استاد الدوحة
كاريكاتير

المدرب قاد فريقه للأمان والنجم الهولندي تألق محلياً وقارياً.. «استاد الدوحة» تختار لوكا وشنايدر الأفضل في شهر مارس

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 28 March 2018
  • 9:45 AM
  • eye 467

اختارت «استاد الدوحة» الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي الافضل خلال شهر مارس بعدما قاد فريقه الى سلسلة من الانتصارات المتتالية أخرجته من المركز قبل الأخير المؤدي الى المباراة الفاصلة على مقعد البقاء بدوري الاضواء الى الدخول في عمق الأمان، بعدما جمع العلامة الكاملة خلال شهر مارس الجاري بتحقيقه ثلاثة انتصارات خلال المباريات الثلاث في الشهر الجاري.

 النجم العالمي ويسلي شنايدر نجم الغرافة كان الأفضل في شهر مارس الجاري وفق اختيارات «استاد الدوحة» بعد التألق اللافت للاعب سواء على الصعيد المحلي بعدما قاد فريقه الى انتصارين من ثلاثة على صعيد دوري نجوم QNB مسجلا اربعة اهداف، خلافا الى تقديمه مستوى مميزا في مباراتي الذهاب والإياب امام الأهلي السعودي لحساب منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا وأسهم في الخروج بنتيجة التعادل في المباراتين.

 

مدرب الأحلام.. والعلامة الكاملة

عاش الكرواتي لوكا بوناسيتش ضغوطا كبيرة خصوصا في شهري يناير وفبراير وكان تحت مرمى سهام النقد على اعتبار ان الرجل لم يقو على تصحيح المسار حيث ظل العربي يرزح تحت وطأة التهديد بخوض المباراة الفاصلة وربما الهبوط المباشر بسبب النتائج المتردية حيث حقق فوزاً واحدا في عشر مباريات عقب توليه المهمة مطلع نوفمبر.. بيد أن الرجل استطاع قلب الامور رأساً على عقب في الامتار الأخيرة محققا أربعة انتصارات متتالية بدأت منذ المباراة الأخيرة خلال شهر فبراير ثم في المواجهات الثلاث خلال شهر مارس جامعا اثنتي عشرة نقطة لم تمنح الفريق العرباوي الامان فحسب، بل جعلته يتقدم الى المركز السابع على سلم الترتيب وهو المركز الذي يبدو أفضل مما كان يتوقعه المتفائلون من انصار العربي عطفا على المعضلات التي عانى منها الفريق سواء على مستوى الإدارة الفنية او اللاعبين المحترفين.

يُحسب للمدرب لوكا انه استطاع أن يستثمر الدوافع المعنوية الكبيرة التي امتلكها لاعبوه في الامتار الاخيرة وقادهم الى تحقيق الانتصارات وإن كانت هناك عوامل مساعدة كثيرة على غرار حملة الوفاء التي وفرت الدعم الجماهيري خلافا الى تألق بعض العناصر كما فعل الثنائي  خلفان إبراهيم والمهاجم الغاني كاريكاري.

 

ويسلي قدم مستويات راقية محلياً وقارياً

استحق النجم الهولندي ويسلي شنايدر لقب الأفضل في شهر مارس الجاري بعدما قدم مستويات راقية محلياً وقارياً حيث سجل لفريقه الغرافة اربعة اهداف في ثلاث مباريات بدوري نجوم QNB (هدفين في مرمى الريان، وهدفين في السيلية) خلافا الى دوره الكبير في اجتثاث الغرافة تعادلين ثمينين أمام الأهلي السعودي بهدف لمثله في مباراتي الذهاب والإياب في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا.

شنايدر كان عراب الانتصار الكبير للفهود على الريان بسداسية مقابل هدف بعدما سجل هدفين وكان وراء ثلاثة اهداف اخرى بتقديم التمريرة الحاسمة، وكرر ذات التألق في مباراة السيلية التي انتصر فيها الفهود بثلاثية حيث سجل هدفين وقدم التمريرة الحاسمة في الهدف الثالث، كما قدم شنايدر التمريرة الحاسمة في الهدف الوحيد الذي سجله الغرافة امام العربي في المباراة التي خسرها الفهود بهدف لثلاثة، ليصبح مجموع ما قدمه شنايدر من تمريرات حاسمة في المباريات الثلاث أربع تمريرات.

النجم الهولندي قدم التمريرة الحاسمة لزميله روبرت كيخادا صاحب هدف التعادل القاتل للغرافة في مرمى الاهلي السعودي بدوري ابطال اسيا في مباراة الذهاب التي جرت في الدوحة.

 

ويسلي.. الأفضل في الصناعة قارياً

حل النجم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب الغرافة في المركز الثالث من بين أفضل صانعي الفرص في الجولات الأربع التي لعبت لحساب دور المجموعات من النسخة الحالية من دوري ابطال اسيا بعدما صنع اثنتي عشرة فرصة تسجيل خلال المباريات الاربع التي خاضها مع الفهود في البطولة القارية.

المركز الأول احتله النجم البرازيلي جيفانيلدو فييرا دي سوزا، الشهير بـ«هالك» لاعب شانغهاي الصيني برصيد 18 فرصة تسجيل صنعها المهاجم، في حين حل ثانيا مواطنه وزميله في الفريق الصيني اوسكار لاعب تشلسي الإنجليزي السابق الذي صنع ثلاث عشرة فرصة بفارق فرصة واحدة عن نجم الطواحين الهولندية ويسلي شنايدر.

 

لوكا في دوري نجوم QNB

المباريات: 3

الانتصارات: 3

الأهداف المسجلة: 9

الأهداف عليه: 3

النقاط: 9

 

شنايدر في دوري نجوم QNB

المباريات: 3

الانتصارات: 2

خسارة: 1

الأهداف: 4

أسيست: 4

التعليقات

مقالات
السابق التالي