استاد الدوحة
كاريكاتير

انطلاقة مرتقبة لبطولة الصداقة الدولية.. استقبال حافل للعنابي في ظل أجواء رفع الحظر

المصدر: البصرة: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 21 March 2018
  • 9:34 AM
  • eye 425

الهيدوس: متشوقون للعب في العراق ووجودنا للتلاحم مع الأشقاء

نور صبري: مواجهة قطر ستكون قوية وسنسعى لتحقيق أقصى استفادة من المباراة

 

استقبل المنظمون في بطولة الصداقة الدولية 2018 التي ينظمها الاتحاد العراقي لكرة القدم المنتخب القطري استقبالا حافلا لدى وصوله إلى مطار البصرة الدولي صباح أمس الثلاثاء وتكرر الاستقبال عصر ذات اليوم مع وفد قطري وكذلك وفد من اتحاد كأس الخليج لكرة القدم إلى جانب الوفد الإعلامي القطري على أفضل ما يكون وكان الاستقبال بالفعل حافلا في قاعة كبار الزوار بمطار البصرة الدولي، حيث تم إنهاء الإجراءات بشكل سريع ثم الانتقال إلى الفندق وتوفير كافة التسهيلات الممكنة.

 

اهتمام كبير

يبذل المنظمون جهدا كبيرا فيما يتعلق باستقبال الوفود، فيما وصل أيضا المنتخب السوري ومدربه الجديد الألماني بيرند شتانج الذي سبق وأن درب المنتخب العراقي. ويتواجد المنظمون بشكل دائم رفقة الوفد الإعلامي القطري الرسمي وينتظر اليوم انطلاقة البطولة في حضور جماهيري يقول المنظمون إنه سيكون غير مسبوق.

 

أبوالعينين: نقدر للأشقاء تقديرهم لدور قطر

أعرب احمد ابوالعينين عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته بعودة النشاط الكروي في العراق والعودة لتنظيم البطولات الكروية في هذا البلد الشقيق، موجها التهنئة إلى الإخوة في الاتحاد العراقي لكرة القدم برفع الحظر عن ملاعب العراق.

وقال البوعينين: نحن نقدر للاشقاء في العراق تقديرهم لدور قطر في رفع الحظر الدولي ونؤكد أن هذا واجب علينا تجاه الشعب العراقي الشقيق، والجماهير العراقية يستحقون كل خير.

وشدد البوعينين على أن الأهم هو عودة الأمن والاستقرار للعراق وأرى في البطولة الدولية فرصة لكل المنتخبات المشاركة واتمنى ان يحقق منتخبنا الوطني القطري أقصى فائدة ممكنة في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة.

 

الرميحي: نتطلع لعودة الكرة العراقية لسابق عهدها

قال جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي إن دعم الاتحاد العراقي واجب واتمنى ان يكون رفع الحظر عن الملاعب العراقية فاتحة خير للكرة العراقية.

وشدد الرميحي قائلا: إننا هنا كاتحاد خليجي بدعوة من الاتحاد العراقي وهذا شرف لنا ان نتواجد في اول بطولة بعد رفع الحظر الدولي عن ملاعب العراق ونحن في الاتحاد الخليجي مستعدون لتقديم أي مساعدة للكرة العراقية التي نتمنى ان تعود لسابق عهدها بعد رفع الحظر.

 

الهيدوس: متشوقون للعب في العراق

أكد قائد المنتخب القطري، حسن الهيدوس، أن منتخب قطر متشوق للعب في العراق خلال المشاركة في بطولة الصداقة الدولية.

وقال الهيدوس في تصريح للمكتب الاعلامي لاتحاد الكرة العراقي، إن «هذه الزيارة تاريخية، كلنا شوق للعب في العراق والاستمتاع بالحضور الجماهيري الذي ستمتلئ به مدرجات استاد المدينة الرياضية في البصرة».

واوضح أن «وجودنا في بلدنا الثاني ومساهمتنا في تعضيد العلاقات القطرية العراقية أمر يشير إلى الوحدة والتلاحم بين ابناء الخليج العربي»، معرباً عن امله بأن «يرسم الابتسامة على وجوه الجماهير الرياضية وتقديم مستوى فني يوازي حجم هذه البطولة، التي ترمز إلى الصداقة والمحبة بين الشعوب العربية».

 

 

نور صبري: تنظيم البطولة يأتي في الوقت المناسب.. ومواجهة العنابي ستكون قوية

قال الحارس العراقي المخضرم نور صبري إن اجواء البطولة مشجعة ونحن كلاعبين سعداء بالعودة للعب في الملاعب العراقية بعد رفع الحظر الدولي عن الكرة العراقية.

وقال صبري الذي من المتوقع أن يكمل مبارياته الدولية الـ100 في هذه البطولة، إن تنظيم كأس الصداقة الدولية يأتي في الوقت المناسب في حضور منتخبين عربيين هما قطر وسوريا.

واعتبر الحارس الدولي العراقي ان مواجهة المنتخب القطري ستكون قوية وسنسعى لتحقيق أقصى استفادة من المباراة وكذلك من مواجهة المنتخب السوري، كما اعتبر أن تواجد المنتخب القطري للعب في العراق هو شيء جيد للجماهير العراقية التي من المتوقع ان تملأ استاد البصرة الدولي بأكثر من 60 الف متفرج. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي