استاد الدوحة
كاريكاتير

شهدت إثارة كبيرة في العديد من المباريات.. منافسات الكؤوس بالفئات السنية تصل الدور ربع النهائي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 20 March 2018
  • 9:48 AM
  • eye 409

أقيمت منافسات الدور ثمن النهائي لبطولات الكؤوس في الفئات السنية ووصلت الفرق المتأهلة الى الدور ربع النهائي حيث اقيم الدور ثمن النهائي لكأس تحت 13 سنة, وكأس تحت 14 سنة وكأس تحت 15 سنة, وكأس تحت 17 سنة, وجاءت بعض المباريات مثيرة وصلت الى الحسم بركلات الترجيح بعد انتهائها في وقتها الاصلي بالتعادل.

 

الدور ثمن النهائي لكأس تحت 13 سنة

في الدور ثمن النهائي لكأس تحت 13 عاما حقق الشمال فوزا كبيرا على الشحانية بـ13 هدفا دون مقابل في مباراة انتهى شوطها الاول بتقدم الشمال بسبعة اهداف, وفي المباراة الثانية حقق السد الفوز على معيذر بأربعة اهداف دون رد, بينما فاز الغرافة على مسيمير بستة اهداف دون مقابل, وانتصر السيلية على الخور بأربعة اهداف مقابل هدف.

وفي خامس المباريات تجاوز ام صلال منافسه العربي بهدف, وفاز الدحيل على الملك القطراوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين, بينما حقق الوكرة الفوز على المرخية بسبعة اهداف مقابل هدف, وفي المباراة الاخيرة، فاز الريان على العميد الاهلاوي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

 

كأس تحت 14 سنة.. والفرق المتأهلة لربع النهائي

أما في الدور ثمن النهائي لكأس تحت 14 سنة، فقد تأهل الملك القطراوي الى ربع النهائي بفوزه على ام صلال بركلات الترجيح 3 - 2 بعد انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بنتيجة هدف لمثله, كما فاز الشمال على الشحانية بأربعة اهداف مقابل هدفين, وانتصر السيلية على السد بذات النتيجة, بينما تأهل الريان على حساب الخريطيات بعد الفوز عليه بخمسة اهداف دون مقابل, كما فاز معيذر على الوكرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين, واكتسح الدحيل منافسه العربي بستة اهداف دون مقابل وتأهل الغرافة على حساب الاهلي بركلات الترجيح 5 - 3 بعد انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بنتيجة صفر - صفر, وكان الخور قد فاز على مسيمير بستة اهداف مقابل هدف وتأهل ايضا.

 

إثارة في الدور ثمن النهائي لكأس تحت 15 سنة

تأهلت فرق المرخية والاهلي والدحيل وقطر والوكرة والعربي والخور والغرافة الى الدور ربع النهائي لكأس تحت 15 سنة بعد فوزها في مباريات الدور ثمن النهائي, وكان المرخية قد حقق الفوز على السيلية بهدفين مقابل هدف وفاز الاهلي على معيذر بهدفين دون مقابل, بينما تجاوز الدحيل فريق السد بركلات الترجيح 4 - 3 بعد انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بهدف لمثله.

وفي مباراة اخرى، حقق الملك القطراوي الفوز على مسيمير بأربعة اهداف مقابل ثلاثة, بينما اكتسح الوكرة منافسه فريق الريان بأربعة اهداف مقابل هدف وحقق العربي فوزا كبيرا على الشحانية بخمسة اهداف دون مقابل, وانتصر الخور على الخريطيات بأربعة اهداف مقابل هدف وتأهل الغرافة على حساب ام صلال بالفوز بركلات الترجيح 3 - 1 بعد التعادل في الوقت الاصلي بهدف لمثله.

 

الغرافة والعربي والسد والدحيل يتأهلون في كأس تحت 17 سنة

تأهلت فرق الغرافة والعربي والسد والدحيل الى الدور ربع النهائي في كأس تحت 17 سنة, وحقق الغرافة الفوز على السيلية بخمسة اهداف مقابل هدف, بينما انتصر العربي على الملك القطراوي بثلاثة اهداف دون رد, كما حقق السد الفوز على الوكرة بهدفين دون مقابل, بينما فاز الدحيل على الرهيب الرياني بركلات الترجيح 3 - 1 بعد انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بنتيجة التعادل 3 - 3.

 

الغرافة يتمسك بصدارته لدوري الشباب

في الاسبوع الثالث عشر من دوري الشباب تحت 19 سنة، اكتسح السد مسيمير بستة اهداف مقابل هدف, بينما حقق الملك القطراوي فوزا كبيرا ايضا على المرخية بستة اهداف نظيفة, وفاز الدحيل على الخور بخمسة اهداف مقابل هدف, وحقق الغرافة الفوز على السيلية بأربعة اهداف مقابل هدف, بينما حقق معيذر الفوز على الوكرة بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وفي مباراة اخرى، حقق الشحانية الفوز على الخريطيات بهدفين دون مقابل وفاز الريان على الشمال بهدفين مقابل هدف والعربي على الاهلي بنفس النتيجة, ولم يلعب ام صلال في هذه المرحلة لانه معفى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي