استاد الدوحة
كاريكاتير

تجاوز القطراوي وضمن لعب الفاصلة.. الخريطيات يخطف أغلى ثلاث نقاط

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 18 March 2018
  • 9:36 AM
  • eye 429

حقق فريق الخريطيات اغلى الانتصارات بعد فوزه على الملك القطراوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب الخور, وضمن الخريطيات لعب المباراة الفاصلة مع فريق الوكرة لتحديد هوية الفريق الذي سيلعب في دوري النجوم بعد ان استفاد الصواعق من خسارة المرخية امام الدحيل.

وسجل اهداف الخريطيات انور ديبا د.42 ورشيد تيبركانين د. 50 وسعود ناصر د.94, بينما سجل هدفي الملك القطراوي اسامة اومري د.5 وعلي عوض د.92, ورفع الصواعق رصيدهم الى 16 نقطة في المركز قبل الاخير, بينما بقي الفريق القطراوي برصيد 22 نقطة.

 

تعادل إيجابي في الشوط الأول

افتتح السوري اسامة اومري التسجيل للملك القطراوي عند الدقيقة الخامسة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة وصلته من فهد خلفان الذي كان قد تلقى كرة من لويس خيمنيز ليحولها الى اومري الذي استقبلها بشكل جيد وارسلها في الزاوية البعيدة لحارس الخريطيات ليتقدم بها الفريق القطراوي في توقيت مبكر منح الفريق دفعة معنوية عالية.

فريق الخريطيات وبعد ان تلقى الهدف الاول في وقت مبكر حاول الرد والعودة الى نقطة التعادل, وكان له عدة محاولات وردة فعل من اجل احراز هدف, وكانت اكثر المحاولات خطورة من كرة سددها محمود سعد عند الدقيقة 17 اصطدمت بالعارضة, وكانت الهجمة قد بدأت من وسط الملعب ارسلها تورسنوف الى سعد الذي تقدم بها وسددها ولكنها اصطدمت بالعارضة.

محاولات الخريطيات لاحراز هدف التعادل اثمرت في الدقيقة 42 عبر انور ديبا الذي تلقى تمريرة من محمود سعد ليسددها ديبا في الزاوية البعيدة بقدمه اليسرى ليعيد الصواعق الى نقطة التعادل من جديد بعد محاولات مستمرة, وكان محمود سعد الذي كان النجم الاول للخريطيات في المباراة قد قام بمجهود كبير قبل ان يمرر الى ديبا ليسجل.

 

أفضلية للخريطيات في الثاني

الشوط الثاني للمباراة شهد افضلية لفريق الخريطيات الذي كان الاكثر سيطرة وايضا رغبة في احراز الهدف الثاني والتقدم في المواجهة التي كانت تهمه اكثر من أي فريق اخر.

وكان النجم المغربي رشيد تيبركانين على موعد مع تسجيل اروع اهداف المباراة وأحد اجمل اهداف الموسم الحالي في الدقيقة 50 من كرة خلفية ارسلها في الزاوية اليمنى للحارس القطراوي جاسم الهيل.

الفريق القطراوي استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 92 من تسديدة علي عوض الذي ارسل كرة سهلة لم يستطع الحارس التعامل معها, ولكن رد الخريطيات لم يتأخر، اذ سجل سعود ناصر هدف الفوز الغالي في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة لمصلحة الخريطيات.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الخريطيات - قطر

المناسبة: الجولة 21 – دوري نجوم QNB

الملعب: استاد الخور

النتيجة: فوز الخريطيات 3 - 2

الأهداف: اومري وعلي عوض (قطر).. انور ديبا وتيبركانين وسعود ناصر (الخريطيات)

الحكام: خميس الكواري وحمد العجي ومحمد عبدالعزيز وابراهيم الدوسري  

التعليقات

مقالات
السابق التالي