استاد الدوحة
كاريكاتير

فاز على العميد بثلاثية نظيفة.. السيلية يعود لسكة الانتصارات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 18 March 2018
  • 9:32 AM
  • eye 516

عاد السيلية الى سكة الانتصارات وحقق فوزا كبيرا على العميد الاهلاوي بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب حمد بن خليفة في النادي الاهلي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم QNB, وسجل الفريق السيلاوي اهدافه الثلاثة في الشوط الاول عبر تيمور خوجا (هدفين) د. 11 و31, وواجنر رينر د.24.

ورفع فريق السيلية رصيده الى 28 نقطة واستطاع ايقاف نزيف النقاط ليحافظ على المركز السادس في جدول الترتيب, بينما تجمد رصيد الفريق الاهلاوي عند 22 نقطة في المركز السابع. 

 

العميد يلعب والشواهين تكسب

الشوط الاول لمباراة الاهلي والسيلية شهد افضلية لفريق العميد الذي سيطر على المجريات وصنع لاعبوه العديد من الفرص في اللقاء ولكن دون ان تتم ترجمتها الى اهداف حقيقية في المواجهة, وعلى عكس مجريات اللعب استطاع شواهين السيلية ان يتقدموا بالهدف الاول في الدقيقة 11 عبر تيمور خوجا, وكان هذا الهدف بمثابة دافع كبير للفريق الذي حاول في اكثر من مرة تعزيز تقدمه بالهدف الثاني حيث حصل الفريق على دفعة معنوية عالية.

الفريق السيلاوي الذي بادل الاهلي السيطرة بعد ذلك استطاع ان يضاعف النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 24 عبر واجنر رينر حيث كان أحد اجمل الاهداف بعد ان تابع اللاعب كرة من داخل المنطقة سددها في الزاوية البعيدة للحارس الاهلاوي مروان.

فريق الاهلي حاول الرد على تقدم الفريق السيلاوي, وقام الفريق بعدة هجمات لكن الفريق فشل في ترجمتها الى اهداف من جديد, وفي هذه الاثناء استطاع السيلية ان يتقدم من جديد بالهدف الثالث الذي جاء عبر تيمور في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الاول بتقدم شواهين السيلية على العميد الاهلاوي بثلاثة اهداف دون مقابل.

 

لا جديد في الشوط الثاني

في الشوط الثاني عمل السيلية للمحافظة على تقدمه واجرى مدربه سامي الطرابلسي عدة تغييرات كان الهدف منها عدم التراجع وايضا عدم منح الاهلي الفرصة لتقليص الفارق في المباراة, بينما في المقابل فريق الاهلي عمل من اجل التقليص وردة الفعل ولكن عاب الفريق عدم قدرته على ترجمة افضليته وكانت اللمسة الاخيرة هي التي تنقص الفريق الذي لم يستطع تسجيل أي هدف.

وشهدت الدقائق الاخيرة ارتفاعا في المستوى من الطرفين في ظل البحث عن هدف التقليص ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الشواهين بثلاثة اهداف دون مقابل.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي - السيلية

المناسبة: الجولة 21 – دوري نجوم QNB

الملعب: حمد بن خليفة

النتيجة: فوز السيلية 3 - 0

الأهداف: تيمور «هدفين» وواجنر رينر (السيلية)

الحكام: عبدالعزيز موسى وسعود احمد وعبدالعزيز بدر ويوسف الحداد

التعليقات

مقالات
السابق التالي