استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل بالتشكيلة الاحتياطية يواجه المرخية.. بطل الدوري يرفع شعار لا للتراخي والمرخية في عرض «نقطة»!

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 17 March 2018
  • 9:48 AM
  • eye 554

بعد أن حسمت الكثير من المعطيات في دوري نجوم كيو.إن.بي، تظل منطقة الهبوط مشتعلة خاصة أنه لم يحسم بعد من الهابط الرسمي ومن سيلعب الفاصلة.

لقاء المرخية والدحيل بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مساء اليوم السبت في الجولة الـ21 من عمر البطولة، سيحسم الكثير مما تبقى من معطيات.

الدحيل حسم اللقب قبل جولتين، وبات اللقاء بالنسبة له تحصيل حاصل، والمرخية الذي أفقد نفسه بنفسه ست نقاط هذا الموسم، بات بحاجة ماسة إلى نقطة واحدة من الدحيل تبقي على بعض آماله في لعب الفاصلة إلى الجولة الأخيرة.

المرخية في المركز الأخير برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الخريطيات وكلاهما في مركز الهابط والفاصلة فيما الدحيل يتصدر المسابقة برصيد 54 نقطة.

 

هنا الفريقان

ليس أمام المرخية ومدربه التونسي عادل السليمي إلا القتال للحظة الأخيرة، وفي أي أمل متبق حتى ولو كان هذا الأمر مرتبطا بنتائج الفرق الأخرى.. الفريق حقق فوزا غير متوقع في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدفين نظيفين وهذا الفوز هو الذي بعث في نفوس اللاعبين طاقة أمل في إمكانية لعب الفاصلة!.

ولن يجد السليمي تشكيلا أفضل من تشكيلة مواجهة الأهلي لو أن جميع اللاعبين جاهزون ويضم: محمد البكرى، محمد شعبان، ريبين سولاقا، عمار حمصان، أدن علي، طلال علي شلة، ناصر النصر، إيريك دي أوليفيرا، ليوناردو هنريك، محمد صلاح النيل وصالح بدر.

 

انقلاب في التشكيلة

أما في الدحيل، فلا أحد يعلم فيما يفكر أو قرر المدرب جمال بلماضي، رغم تصريحاته في المؤتمر الصحفي بأن فريقه سيلعب بكل قوة. ويبدو السيناريو الأقرب أن أي تشكيلة سيختارها ستلعب بكل قوة خاصة أنه أراح بعض اللاعبين في مباريات سابقة قبل أن يحسم الدوري.

وفي كل الأحوال، فإن الدحيل يبدو أنه جاهز بمن حضر والفريق يؤدي بشكل قوي في المسابقة المحلية التي حسم لقبها وكذلك في البطولة القارية التي كان فيها أول المتأهلين من دور المجموعات.

بيد أن الأكيد أن بلماضي لن يشرك اللاعبين الكبار من أمثال يوسف المساكني قائد الفريق أو يوسف العربي أو كريم بوضياف وربما يريح أيضا محمد موسى ويواصل إراحة لوكاس منديز وقد يعود لويز جونيور، وهذه التشكيلة المتوقعة: أحمد حاتمي، مراد ناجي، بسام هشام الراوي، دامي تراوري، خالد مفتاح، عادل بدر، عبدالـله عبدالسلام الأحرق، حازم شحاته، المعز علي، إسماعيل محمد، نام تاي هي.

 

 

أرقام الفريقين في الموسم

أرقام الدحيل بالطبع هي الأعلى في الموسم ليس فقط على منافسه في الجولة الـ21 وهو المرخية، بل على كل فرق الدوري.. وفي كل الأحوال فهذه أرقام الفريقين في الموسم الحالي من البطولة.

المرخية                الدحيل

20     المباريات      20

7      بدون تسجيل   0

4      كلين شيت     7

2      فوز    17

12     هزيمة 0

6      تعادل  3

4      تعادل إيجابي  3

2      تعادل سلبي    0

16     أهداف له      77

37     أهداف عليه    23

 

 

بطاقة المباراة

الفريقان                   :        المرخية - الدحيل

التاريخ           :        17 مارس 2018

المناسبة                    :         الجولة الـ21 من دوري النجوم

الملعب           :         ثاني بن جاسم بنادي الغرافة

التوقيت           :         السادسة و5 دقائق

التعليقات

مقالات
السابق التالي