استاد الدوحة
كاريكاتير

يسعى للنقطة التاسعة.. الزعيم في مواجهة نوعية أمام ناساف الأوزبكي!

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 05 March 2018
  • 8:20 AM
  • eye 395

المدرب الأوزبكي يصف اللقاء بالصعب.. وفيريرا متفائل رغم الغيابات

 

عبدالعزيز أبوحمر

يخوض السد زعيم الأندية القطرية وآخر ناد عربي حامل للقب القاري، مساء اليوم الاثنين، مباراة مهمة خارج القواعد أمام ناساف الأوزبكي في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018.

ويسعى السد لمواصلة انتصاراته في المجموعة التي يتصدرها برصيد 6 نقاط من انتصارين في الجولتين السابقتين امام الوصل الاماراتي وبيروزي الايراني، في حين يحتل ناساف المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف خلف بيروزي.

وبات واضحا من تصريحات روزيكول بيردييف مدرب ناساف في المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس ان الفريق يسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصاره الثاني بالفوز على السد والإبقاء على حظوظه في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل.

 

غيابات السد

سيفتقد السد في المواجهة نجم الوسط الاسباني تشافي بسبب الاصابة التي لحقت به في مباراة الدحيل، ومن قبله المدافع الإيراني مرتضى كنجي، وعلى الرغم من غياب تشافي الا ان فيريرا أعلن في المؤتمر الصحفي أن الفريق يضم العناصر البديلة الجاهزة لتعويض غياب النجم الاسباني والعودة الى الدوحة بنتيجة ايجابية.

واختتم السد تدريباته على ملعب المباراة وسط تفاؤل كبير لاسيما – بحسب الموقع الرسمي - في ظل حالة الاصرار الكبيرة لدى اللاعبين لتحقيق الفوز، والصعود للنقطة التاسعة والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة.

وكان التدريب الأخير خفيفا كالعادة وبمشاركة جميع اللاعبين وسط روح ومعنويات عالية واشتمل على تدريبات مهارية وخططية وتسديدات على المرمى، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة بمنتصف الملعب.

وتضم البعثة إلى جانب الجهازين الفني والإداري 19 لاعبا، هم: سعد الدوسري، مشعل برشم، عبدالكريم حسن، بغداد بونجاح، بيدرو ميجيل، أحمد سهيل، حسن الهيدوس، علي اسد، أكرم عفيف، سالم الهاجري، حسن أحمد، احمد سيار، مصعب خضر، يوغرطة حمرون، حامد اسماعيل، ياسر أبوبكر، علي فريدون، جهاد محمد، خوخي بوعلام.

 

 

فيريرا: فلسفتنا تكمن في التسجيل بكل مباراة

قال البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للسد إن فريقه سيخوض مباراة هامة للغاية في البطولة الاسيوية، والجميع داخل الفريق يعلم اهميتها، واهمية الفوز بها لان نقاط الفوز ستقربنا كثيرا من العبور للدور الثاني من البطولة.. مشيرا الى ان المباراة ستكون قوية وامام فريق قوي وعلى ارضية ميدانه ولاعبو الزعيم يعلمون اهمية وصعوبة المباراة خصوصا وهي بطولة مختلفة عن البطولات المحلية.

ونقل الموقع الرسمي لناساف عن فيريرا قوله: فلسفتنا تكمن في التسجيل في كل مباراة، وأكد البرتغالي في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيخوض المباراة بكل قوة وبـ11 لاعبا جاهزين لتقديم الافضل.

وأضاف فيريرا: نحن نتصدر المجموعة بعد مرور جولتين ولدينا هدف واحد وهو مواصلة المسيرة في دوري الابطال بنفس القوة، وفلسفتنا دائما تسجيل الاهداف، وفي البطولة الاسيوية هناك مباريات داخل ملعبك ومباريات خارجها، لذلك فهناك حسابات مختلفة يجب التفكير بها ولكن لن نغير منهجنا.

 

 

مدرب ناساف: سنواجه منافساً صعباً

كشف الأوزبكي روزيكول بيريدييف مدرب ناساف أن صفوف فريقه مكتملة في مواجهة السد وأكد في المؤتمر الصحفي أن الممثل القطري أقوى منافس لفريقه في المجموعة، منوها إلى ان السد فاز في المباراتين السابقتين في المجموعة ويضم لاعبين متميزين.

وقال رزويكول في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: استعداداتنا للمواجهة كانت جيدة وصفوفنا مكتملة والحارس دراجان تشيران سيعود أمام السد بعد غياب عن المباراة السابقة للإصابة وسيعزز صفوفنا في مواجهة اليوم الاثنين لافتا أيضا إلى أن اللاعب دانيل نازرولييف لن يكون حاضرا.

أما بابور عبدالخالق لاعب ناساف فقد أكد في ذات المؤتمر: نحن كلاعبين ينتظرنا لقاء مهم جدا بغض النظر عن مدى قوة المنافس، فنحن نحترم كل المنافسين، وسنلعب من أجل الفوز امام السد وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق هذا الفوز لإسعاد جماهيرنا، وسنحاول في مواجهة السد التغلب على الأخطاء الدفاعية في المباراتين الماضيتين.

 

 

بطاقة المباراة

الفريقان                   :        ناساف - السد

التاريخ           :        5 مارس 2018

المناسبة                    :         دوري أبطال آسيا 2018

الملعب           :         قراشي المركز - أوزبكستان

التوقيت           :         الرابعة والنصف مساء

التعليقات

مقالات
السابق التالي