استاد الدوحة
كاريكاتير

شهدت ثاني أكبر حصيلة من البطاقات الصفراء.. الجولة 17 من دوري النجوم.. جولة ضربات الجزاء الضائعة!!

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Sun 18 February 2018
  • 9:39 AM
  • eye 532

أكثر ما يلفت الانتباه في الجولة 17 من دوري نجوم QNB هو عدد ركلات الجزاء الضائعة، حيث تم إهدار ثلاث ركلات من بين أربع أعلنها الحكام في المباريات الست، وهو رقم قياسي في الموسم الحالي، كما أشهر الحكام 27 بطاقة صفراء، وهو ثاني أكبر عدد من البطاقات في جولة واحدة.

 

20 هدفاً

شهدت الجولة الحالية تسجيل 20 هدفا، وكان أكبر حصيلة قد تحققت في مباراة الديربي بين السد والعربي التي انتهت لفائدة الزعيم بنتيجة 5 - 1، وتأتي بعدها مباراة الدحيل وأم صلال التي فاز فيها أبناء جمال بلماضي 5 - 0، أما الحصيلة الأقل فقد كانت في لقاء الأهلي ونادي قطر، حيث فاز القطراوية بهدف دون رد.

 

3.. الهيدوس هداف الجولة

هداف الجولة الحالية هو حسن الهيدوس بتسجيله «هاتريك» في مرمى العربي، حيث حقق هدفين مبكرين قبل انقضاء أول عشر دقائق من المواجهة، ثم أضاف الثالث في رصيده والخامس لفريقه من ضربة جزاء أواخر المباراة، ليرفع حصيلته منذ بداية الدوري إلى 11 هدفا متساويا مع تاباتا وفاغنر.. ويحتل صدارة الهدافين يوسف العربي بـ21 هدفا، يليه المساكني بـ18 هدفا إثر ثنائيته في مرمى أم صلال.

 

27 بطاقة صفراء

تعتبر الجولة 17 جولة مليئة بالبطاقات الصفراء، حيث أشهر الحكام 27 بطاقة، وهي ثاني أكبر حصيلة بعد الجولة الخامسة التي شهدت خروج البطاقات الصفراء في 29 مناسبة.

وكانت الحصيلة الأكبر خلال الجولة الحالية في مباراة الأهلي وقطر التي أشهر فيها نايف القادري 8 بطاقات، 6 منها للأهلي.. ولم تشهد الجولة أي حالة طرد.

 

3 ضربات جزاء ضائعة

سجلنا في الجولة 17 رقما قياسيا بإضاعة 3 ضربات جزاء، وهو ما لم يحدث منذ بداية الموسم الحالي.. وكان مجموع الركلات التي احتسبها الحكام في مختلف المباريات 4 ضربات، ركلة وحيدة من بينها تم تنفيذها بنجاح، وهي التي سددها الهيدوس في مرمى العربي، أما الضربات الثلاث الضائعة، فقد أهدرها كل من تاباتا في مباراة الريان والسيلية، ومشعل عبداللـه في لقاء الأهلي وقطر، وكوامي كاريكاري في ديربي السد والعربي.

 

2.. تعادلان في الجولة

تعادلان اثنان شهدتهما الجولة الحالية.. الأول تحقق في مباراة الريان والسيلية التي انتهت 2 - 2، وكان يمكن أن تتغير نتيجتها في آخر لحظة عندما سدد تاباتا ضربة جزاء لكنه لم ينجح في تحويلها إلى هدف.. والتعادل الثاني كان في مباراة المرخية والخور على استاد حمد الكبير، حيث انتهت بنتيجة 1 - 1.

التعليقات

مقالات
السابق التالي