استاد الدوحة
كاريكاتير

فاز على السيلية بهدفي السوري أومري.. نادي قطر يعزز حظوظه في البقاء

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 10 February 2018
  • 9:27 AM
  • eye k

عزز نادي قطر حظوظه في البقاء بدوري نجوم QNB بعدما حقق فوزا ثمينا جدا ومستحقا على حساب السيلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب حمد بن خليفة بنادي الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

ورفع الفريق القطراوي رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم من المركز العاشر إلى المركز الثامن مؤقتا بينما تجمد رصيد السيلية عند 24 نقطة بالمركز الرابع.

ويدين نادي قطر بالفضل في تحقيق فوزه الرابع في مسابقة الدوري الحالي إلى محترفه السوري أسامة أومري الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 29 و85 بمرمى السيلية الذي لعب منذ الدقيقة 37 بعشرة لاعبين بعد طرد قائده مجدي صديق إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

 

د 4 : أول محاولة

هدد نادي قطر مرمى السيلية عندما مرر لاعبه التشيلي من أصل فلسطيني لويس خمينيز الكرة إلى عمر العمادي الذي اندفع بها إلى داخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس حسن ديكو قبل أن يسدد غير أن الحارس السيلاوي نجح في التصدي للكرة والمحافظة على نظافة مرماه.

 

د 13: هدف ملغى 

تمكن نادي قطر من هز شباك السيلية عبر لويس خمينيز غير أن عبدالـله العذبة حكم المباراة ألغى الهدف بداعي أن محترف الفريق القطراوي هيأ لنفسه الكرة بيده قبل أن يسددها داخل المرمى.

 

د 25: تألق الهيل 

تألق الحارس القطراوي جاسم الهيل في إنقاذ شباكه من هدف بعدما أبعد بارتماءة رائعة الكرة التي لعبها الأوزبكي تيمور خوجا مهاجم السيلية برأسه بعد أن تابع تمريرة عرضية من الظهير الأيمن حمد العبيدي وكانت في طريقها باتجاه الجهة اليمنى للمرمى.

 

29: الهدف الأول

توج نادي قطر أفضليته الهجومية على منافسه السيلية بافتتاح باب التهديف عبر السوري أسامة أومري الذي استغل بشكل مثالي التمريرة العرضية المتقنة للظهير الأيمن عبدالرحمن محمد وسددها داخل المرمى.

 

  • 32: رد سريع 

رد السيلية بهجمة سريعة قادها المهاجم تيمور خوجا الذي مرر إلى لاعب الوسط الروماني فالانتين لازار الذي حافظ على كرته وتوغل بها إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها زاحفة بيد أن الحارس القطراوي جاسم الهيل تابع تألقه في المحافظة على نظافة شباكه بتحويل الكرة لضربة زاوية.

 

  • 42: هدف ضائع 

أهدر لاعب وسط السيلية وهدافه الأول في الدوري هذا الموسم فاغنر ريبيرو هدف التعادل بعدما سدد من مسافة قريبة جدا من خط المرمى كرة نصف هوائية بقدمه اليمنى غير أنها ذهبت بعيدة عن القائم الأيمن.

 

*د57: هدف ثان ملغى 

الحكم عبدالـله العذبة يلغي هدفا ثانيا في المباراة وهذه المرة كان لصالح السيلية بداعي أن لاعبه الروماني لازار ارتكب خطأ في حق الحارس الهيل برفعه لقدمه بطريقة غير مشروعة قبل لمس الكرة ووضعها داخل المرمى.

 

  • د76: نادي قطر أكثر خطورة

واصل نادي قطر في الشوط الثاني تهديده لمرمى السيلية ولاسيما عبر المتألق أسامة أومري الذي شكل إزعاجا مستمرا لدفاع الشواهين وكان قريبا جدا من مضاعفة النتيجة في أكثر من مرة ولاسيما في الدقيقة 76 عندما توغل لمنطقة الجزاء وسدد بجانب القائم الأيمن.

 

* د 78: العارضة بالمرصاد

لعب المهاجم تيمور خوجا الكرة برأسه بعد أن ارتقى لها عقب تنفيذ ضربة خطأ من الجهة اليمنى غير أنها ارتطمت بالعارضة قبل أن تعود ويشتتها الدفاع القطراوي بعيدا.

 

* د 85: الهدف الثاني

شن الفريق القطراوي مرتدة هجومية سريعة انفرد على إثرها علي عوض بالحارس حسن إدريس وحاول وضع الكرة داخل المرمى غير أنها ارتطمت بالقائم الأيسر الذي ارتدت منه لتجد اللاعب أومري الذي لم يجد أي صعوبة في إحراز الهدف الثاني.

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان: السيلية - نادي قطر

التاريخ: 9 فبراير 2018

المناسبة: الجولة 16

الملعب: حمد بن خليفة

النتيجة: 2 - 0 لنادي قطر 

الأهداف: أومري د 29 ود 85 (نادي قطر)

الإنذارات: لازار (السيلية).. إبراهيم جمال، علي عوض (نادي قطر)

الطرد: مجدي صديق د 37

التعليقات

مقالات
السابق التالي