استاد الدوحة
كاريكاتير

التعادل يحسم القمة النارية بين الطوفان والرهيب.. الدحيل يتقدم بثنائية سريعة والريان يعود بثلاثية لأول مرة في شوط واحد!

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 28 January 2018
  • 9:32 AM
  • eye 353

انتهت القمة النارية بين الدحيل والريان بالتعادل الإيجابي 3 - 3 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب عبداللـه بن خليفة بنادي الدحيل في ختام منافسات الجولة الـ14 من دوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2017 - 2018.

اللقاء الذي أداره طاقم مجري بقيادة استيفان فاد جاء ساخنا ومثيرا بكل معنى الكلمة، حيث تقدم الدحيل بهدفين سريعين في 14 دقيقة وخرج الريان متقدما 3 - 2 في الشوط الأول وهي المرة الأولى التي يحرز فيها فريق ثلاثة اهداف على الآخر في الشوط الأول.

قلب الرهيب البداية المثالية بتقدم الدحيل برأسيتين عن طريق كريم بوضياف ودامي تراوري إلى تقدم مثير بثلاثية عن طريق سيباستيان سوريا وعبدالرزاق حمدالـله (هدفين)، وفي الشوط الثاني ادرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق نام تاي هي وبعدها اضاع الفريقان بدون مبالغة ما لا يقل عن 12 هدفا لتنتهي المباراة بالتعادل 3 - 3.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الدحيل إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، بينما ارتفع رصيد الريان إلى 32 نقطة في المركز الثالث خلف السد صاحب المركز الثاني.

 

2

بعد دقيقتين

سريعا وبالكاد بعد دقيقتين يشن الدحيل هجمة مركبة يهدر منها يوسف المساكني هدفا أكيدا يحولها عمر باري إلى ركنية تنفذ ويحرز منها كريم بوضياف هدف التقدم لأصحاب الأرض.

 

 7

أول هجمة ريانية

احتسب الحكم استيفان فاد أول مخالفة للريان على دامي تراوري لصالح سيباستيان في منطقة خطيرة يتصدى لها تاباتا ينقذها كلود أمين.

 

14

طوفان وهدف ثانٍ

استمرارا لهجمات الدحيل، وسع أصحاب الأرض تقدمهم عن طريق دامي تراوري برأسه وهو الذي تلقى رأسية المساكني وأخطأها عمر باري وانسلت للمرمى فيما تردد الحكم على أنها تسلل.

 

18

إهدار الثالث

وسط هجمات على استحياء للريان، ترتد هجمة سريعة ينطلق بها نام تاي هي ويمرر للمساكني ويهدر فرصة خطيرة ينقذها عمر باري إلى ركنية.

 

24

هدف رياني

استمرت المباراة على وتيرتها الساخنة وأحرز الريان هدفا ملعوبا عن طريق سيباستيان سوريا الذي تلقى (سندة) حمداللـه وسدد قوية من خارج المنطقة ليقلص النتيجة إلى 2 - 1.

 

27

تعادل رهيب

بعد ثلاث دقائق فقط ومن هجمة ايضا سريعة للريان تلقى حمدالـله الكرة على حدود المنطقة وهيأ وراوغ وسدد على يمين كلود أمين لتصبح النتيجة 2 - 2.

 

37

العارضة ترد

وإمعانا في سخونة المباراة يشن الدحيل هجمة مركبة ويمرر لاعبوه الكرة داخل المنطقة كما يشاؤون وتصل إلى يوسف العربي الذي يسدد من خط الستة تردها العارضة.

 

43

إنذار وجزاء وهدف

عرقل محمد موسى مدافع الدحيل لاعب الوسط الكوري للريان ميونج داخل المنطقة وحصل على بطاقة صفراء أولى في المباراة وسجل حمدالـله هدف التقدم للرهيب.

 

45

هدف ضائع

من تقلبات المباراة، ورغم هجوم الدحيل من كل اتجاه، إلا أن الريان كاد أن يحرز الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لكن كرة حمدالـله أنقذها الحارس كلود أمين لينتهي الشوط الأول 3 - 2.

 

46

هجمة منظمة

لم تمر إلا دقيقة وأضاع سيباستيان هدفا لا يضيع من هجمة منظمة للريان وصلت إلى محمد علاء عرضية مثالية ضاعت بغرابة خارج المرمى.

 

53

تباطؤ وإهدار

أضاع الدحيل هدفا لا يضيع بسبب تباطؤ نام تاي هي الذي تلقى كرة «مقشرة» داخل خط الستة أضاعها بغرابة شديدة.

 

63

هدف وتغيير

أدرك الدحيل التعادل عن طريق نام تاي هي من كرة من داخل المنطقة وارتطمت بيده لكنه وضعها هذه المرة بسهولة وهو غير مراقب داخل شباك الريان وبعدها مباشرة أشرك بلماضي إسماعيل محمد بدلا من مراد ناجي.

 

65

إنذار حمداللـه

سقط حمداللـه داخل المنطقة واعتبره الحكم يدعي التمثيل في كرة مشتركة احتج لاعب الريان على أنها ضربة جزاء من لمسة يد لكن الحكم المجري أشهر له البطاقة الصفراء.

 

69

إصابة دامي

خرج دامي تراوري لاعب الدحيل مصابا وحل محله اللاعب الصاعد عادل بدر وعاد بوضياف ليلعب قلب دفاع.

 

75

الحكم ينذر

على عكس الشوط الأول لم يعد حكم المباراة متسامحا، وأشهر بطاقة صفراء للاعب وسط الريان احمد عبدالمقصود وسط احتجاجات لاعبي الريان على أنها لعبة عادية.

 

80

هجمات متبادلة

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة هجمات متبادلة ولم يجر مايكل لاودروب أي تغيير سوى واحد فقط في الوقت بدل الضائع حيث سحب الكوري ميونج وأشرك محمد كسولا.

 

94

هدف ضائع

أضاع كريم بوضياف هدفا كان سيصبح قاتلا للدحيل في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة 3 - 3.

 

بطاقة المباراة

الفريقان          :        الدحيل - الريان

التاريخ           :        27 يناير 2018

النتيجة           :      التعادل 3 - 3

الأهداف          :     كريم بوضياف ودامي تراوري ونام تاي هي للدحيل.. سيباستيان سوريا، عبدالرزاق حمدالـله (هدفين) للريان

المناسبة          :         الجولة الـ14

الملعب           :        عبداللـه بن خليفة بنادي الدحيل

الانذارات        :        محمد موسى من الدحيل.. وحمداللـه وأحمد عبدالمقصود من الريان

الطرد              :     لا يوجد

التعليقات

مقالات
السابق التالي