استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال والأهلي.. صراع على حدود المربع

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 27 January 2018
  • 9:52 AM
  • eye 416

يواجه ام صلال فريق الاهلي على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم QNB في مباراة ستكون عبارة عن صراع على حدود المربع في ظل بحث كل منهما عن التقدم اكثر، حيث يحتل ام صلال المركز الخامس في الترتيب برصيد 19 نقطة, بينما يأتي العميد الاهلاوي في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

ويسعى كل من الفريقين للتعويض خلال هذه الجولة, بعد ان خسر صقور برزان في الجولة الماضية امام فهود الغرافة, بينما سقط الاهلي في فخ التعادل امام الخور والذي كان اشبه بالخسارة في ظل وضعية الفريق الحالية بالمنافسة, لذلك ستكون المباراة مهمة لكلا الطرفين في ظل بحث كل فريق عن الظفر بالنقاط الثلاث.

 

صقور برزان واستعادة التوازن

بعد ان تعرض لخسارة كبيرة بهدفين مقابل اربعة في الجولة الماضية امام الغرافة يسعى ام صلال لاستعادة توازنه والعودة من جديد الى سكة الانتصارات حتى لا يفقد فرصته في بلوغ مربع الكبار، حيث لايزال طموح ام صلال في اللحاق بالمركز الرابع ولذلك تمثل هذه المباراة اهمية كبيرة للفريق الذي استعد لها بشكل خاص وعقب الجولة الماضية مباشرة.

وبعد ان استعاد جهود مهاجمه الايفواري يانيك ساغبو اعتبارا من الجولة الماضية فإن المدرب محمود جابر يعول كثيرا عليه في المباراة نظرا لقدراته الكبيرة خاصة في المنظومة الهجومية الى جانب التونسي اسامة الدراجي الذي مثل اضافة كبيرة للفريق البرتقالي عقب انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بدلا عن المغربي يوسف سكور.

ويتوقع ان يلعب المدرب جابر بتوازن في المباراة خاصة وهو يدرك صعوبة المباراة واهميتها امام الاهلي الذي يملك ايضا لاعبين جيدين في المقدمة الهجومية .

 

 

العميد الأهلاوي والعودة للانتصارات

فريق الاهلي لايزال ايضا يسعى للعودة الى سكة الانتصارات ورغم خسارته في الجولة الثانية عشرة امام الغرافة وتعادله في الجولة الماضية امام الخور الا ان العميد الاهلاوي قدم مستوى جيدا, وبعد الانتفاضة والنتائج القوية للفريق في نهاية القسم الاول يبحث الفريق عن نفسه خلال القسم الثاني ويريد ان تكون بدايته قوية ليواصل بالتالي سلسلة نتائجه الجيدة, وستكون مباراة ام صلال محطة مهمة يعمل من خلالها الفريق للعودة الى المسار الصحيح.

وستكون مباراة ام صلال مهمة جدا لفريق الاهلي الذي يعي قيمتها واهمية الفوز بها حتى لا يدخل في أي دوامة قد تعصف بسلسلة نتائجه الجيدة, لذلك سيركز المدرب الجديد للفريق خورخي على اهمية الفوز وتعويض النقاط التي خسرها في الجولتين الماضيتين.

وينتظر ان يستعيد الاهلي في مباراة ام صلال جهود لاعبه ياسين الشيخاوي الذي كان قد غاب عن مباراة الخور الماضية بسبب الاصابة, ويعد اللاعب التونسي من العناصر والركائز الاساسية في المنظومة الهجومية والتي يعول عليها المدرب خورخي, ويمر الاهلي بمرحلة استقرار على مستوى التشكيل الذي بدأ يتضح منذ نهاية القسم الاول, حيث يتوقع ان يدفع المدرب خورخي بنفس الاسماء التي شاركت في مباراة الخور الماضية بالجولة الثالثة عشرة مع امكانية عودة الشيخاوي ولكن الفريق سيفقد محمد مونتاري.

 بطاقة المباراة

الفريقان: ام صلال - الاهلي

التاريخ: السبت 27 يناير 2018

المناسبة: الجولة 14 – دوري نجوم QNB

الملعب: ثاني بن جاسم – نادي الغرافة  

التوقيت: الرابعة والنصف

 

                                           يزن

                 خليل           بينسون           هادي           تريسور

                            محسن        قادري       سيماو

                            مشعل                     الشيخاوي

                                        ماجد

    

                                           ساغبو

                        المواس           الدراجي             جدو

                                  احناش          ذياب

                اسماعيل        الحمادي        الرحيلي        رامي

                                       مالك  

التعليقات

مقالات
السابق التالي