استاد الدوحة
كاريكاتير

لقاء مفتوح على كل الاحتمالات... صقور برزان في مواجهة غامضة مع الغرافة بملعب ثاني بن جاسم

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 20 January 2018
  • 9:43 AM
  • eye 411

يستدرج صقور برزان مساء اليوم السبت فهود الغرافة على ملعبهم وملعبه في نفس الوقت وهو ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في لقاء الجولة الـ13 من دوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2017 - 2018.

ويدخل الفريقان اللقاء وكلاهما حقق الفوز في الجولة الماضية، أم صلال بقيادة المصري محمود جابر تخطى الخريطيات بثلاثية مقابل هدف والغرافة في أول ظهور للتركي العائد لدوري النجوم بولنت إيجوين فاز على الأهلي 2 - 1.

ويحتل أم صلال المركز الخامس في ترتيب أندية دوري النجوم برصيد 19 نقطة بينما يحتل الغرافة المركز السابع برصيد 14 نقطة.

 

هنا الصقور

قدم الصقور أداء جيدا في الجولة الماضية أمام صواعق الخريطيات ويهم الجهاز الفني أن يتواصل هذا الاداء وحصد النقاط للتقدم في سلم الترتيب خاصة أن الفارق بين أم صلال صاحب المركز الخامس نقطة واحدة مع السيلية صاحب المركز الرابع.

وقد يشهد لقاء الغرافة عودة الإيفواري ساجبو الذي غاب عن لقاء الخريطيات فيما عاد بقوة الحارس بابا ماليك بعد غياب طويل وتألق بشكل لافت في الجولة الماضية. ولن يكون هناك جديد في تشكيلة الصقور على الأرجح عن تلك التي خاض بها الفريق مواجهة الخريطيات التي تألق فيها بشكل لافت التونسي أسامة الدراجي، حيث ستضم: بابا ماليك، إسماعيل إبراهيم، عادل رحيلي، جواد احناش، رامي فايز، ذياب العنابي، علي محمد، أسامة الدراجي، ماهر يوسف،  محمود المواس، ساجبو (محمد جدو).

 

هنا الفهود

الغرافة ضم شنايدر وقدم اللاعب الكبير مردودا جيدا في أول ظهور له في قيادة الفهود في الجولة الماضية أمام الأهلي. كما شهد اللقاء عودة عبدالعزيز حاتم لخط الوسط، ويهم المدرب التركي بولنت مواصلة النتائج الجيدة التي جاء في حقيقة الأمر من أجلها مع الغرافة.

وستضم التشكيلة على الأرجح: قاسم برهان، منقذ محمد عدي، المهدي علي، روبيرت كويجادا، فهيد الشمري، عثمان علوي اليهري، خالد عبدالرؤوف، ديوجو أمادو، عبدالعزيز حاتم، ويسلي شنايدر، أحمد علاء الدين.

وشهدت مواجهة الاهلي ظهورا لافتا للمهاجم أحمد علاء وهو ما يحل إشكاليات كثيرة للمدرب التركي، فيما لايزال موقف الإيراني مهدي تارمي غامضا من مشاركته الرسمية بعد ضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: أم صلال - الغرافة

التاريخ: السبت 20 يناير 2018

المناسبة: الجولة الثالثة عشرة

الملعب: ثاني بن جاسم بنادي الغرافة

التوقيت: السادسة و35 دقيقة مساء

 

مواجهات الفريقين

يتواجه الفريقان للمرة الـ26 في دوري النجوم، ومن الواضح أن هناك تفوقا تاريخيا كبيرا للفهود حيث تشير الأرقام إلى أن الغرافة فاز في 16 مواجهة وفاز ام صلال 4 مرات وكان التعادل حاضرا في 6 مناسبات، من بينها مرتان كان التعادل سلبيا.

وسجل أم صلال 34 هدفا في شباك الفهود بينما سجل الغرافة 55 هدفا في شباك صقور برزان.

 

أم صلال                            الغرافة

26               مباريات         26

4                 فوز               16

6                 تعادل             6

2                 تعادل سلبي      2

3                 كلين شيت       1

34               أهداف            55

 

طاقم التحكيم

يضم طاقم التحكيم الحكم حمد السبيعي، والمساعد الأول رمزان النعيمي، والمساعد الثاني حمد محمد العجي، والحكم الرابع محمد عبدالعزيز الشهابي، والحكمين الإضافيين الأول والثاني نايف القادري وعبداللـه العذبة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي