استاد الدوحة
كاريكاتير

هدافه يوسف العربي في طريقه لرقم غير مسبوق.. الدحيل يكتسح القطراوي بسداسية وينفرد بالصدارة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 14 January 2018
  • 8:29 AM
  • eye 357

واصل الدحيل تحليقه في صدارة دوري نجوم QNB وحقق انتصارا كبيرا على الملك القطراوي بستة اهداف دون مقابل بالجولة الثانية عشرة في المباراة التي استضافها ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر, وسجل اهداف الدحيل يوسف العربي (هاتريك) د. 37 و55 و93 ومحمد موسى د. 43 ويوسف المساكني (هدفين) د.68 و95.

ولم يجد المتصدر صعوبة في الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث حيث رفع رصيده الى 32 نقطة منفردا بالمركز الاول محققا فوزه العاشر في المنافسة, بينما بقي الملك القطراوي برصيد 8 نقاط وتلقى الخسارة الثامنة له بالدوري ليتراجع الى المركز الاخير.

 

د.20 علي عفيف والتهديد الأول

التهديد الاول لفريق الدحيل على الملك القطراوي جاء في الدقيقة العشرين من فرصة اهدرها علي عفيف, وكانت الهجمة قد بدأت من مراد ناجي في الناحية اليمنى انطلق بالكرة وتجاوز لاعب فريق الملك قبل ان يمرر كرة عرضية على طبق من ذهب للاعب علي عفيف الذي سدد الكرة بعيدا عن المرمى ليضيع الهدف الاول للمتصدر والذي كان من الممكن ان يتقدم به في المباراة وفي توقيت مثالي.

 

د.31 برونو جالو يهدد مرمى كلود

الملك القطراوي ورغم اهتمامه بالتنظيم الدفاعي كخيار اول الا انه ظهر في اكثر من هجمة محاولا الوصول الى مرمى الدحيل, وهدد البرازيلي برونو مرمى الحارس كلود امين في الدقيقة 31 من ضربة ثابتة نفذها مباشرة في الزاوية اليسرى ولكنها مرت بجوار القائم بقليل ليعلن الفريق القطراوي انه موجود ويريد شن هجمات على مرمى الدحيل.

 

د.37 رأسية لا تصد من العربي

بعد عدة محاولات لم يكتب لها النجاح استطاع يوسف العربي ان يفتتح التسجيل لفريق الدحيل في الدقيقة 37 من رأسية قاتلة لا تصد ولا ترد حولها في مرمى الحارس جاسم الهيل, وكان هداف الدحيل قد استقبل كرة عرضية متقنة من المدافع لوكاس منديز المتقدم الذي ارسلها بالمقاس للعربي الذي بدوره حولها في الزاوية اليمنى للحارس القطراوي ليعلن بها تقدم الدحيل.

 

د.43 محمد موسى يضاعف النتيجة

فريق الدحيل لم يتوقف عند محطة التقدم بالهدف الاول, وواصل هجومه على مرمى الملك الى ان استطاع محمد موسى مضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في المباراة عند الدقيقة 43 بعد كرة عرضية ارسلها نام تاي هي ابعدها الحارس جاسم الهيل ليقابلها محمد موسى ويسددها في الزاوية البعيدة ليعلن عبرها عن تقدم فريق الدحيل بالهدف الثاني ويواصل رغبته في الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

 

د.55 ضربة جزاء وهدف ثالث

الشوط الثاني بدأ بأفضلية واضحة لفريق الدحيل الذي كان الاكثر سيطرة على مجريات اللعب وايضا واصل هجماته على مرمى الملك القطراوي, وحصل فريق الدحيل على ضربة جزاء بعد خطأ من ابراهيم جمال ضد المهاجم يوسف العربي الذي تصدى للضربة وسجل منها الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة, وهو الهدف رقم 18 للاعب في الدوري للموسم الحالي.

 

د.66 تسديدة المساكني في العارضة

التونسي يوسف المساكني لم يظهر كثيرا في المباراة ولكنه عند حدود الدقيقة 66 كاد ان يسجل الهدف الرابع للدحيل بعد ان سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة, وكان المساكني قد تلقى كرة طولية من كريم بوضياف انطلق بها وسددها بقدمه اليمنى, لتكون واحدة من الهجمات المثالية لفريق الدحيل والتي ضلت طريقها للمرمى.

 

د.68 رابع الأهداف لفريق الدحيل

بعد ان ضاعت كرته الاولى لم يتأخر يوسف المساكني وسجل الهدف الرابع لفريق الدحيل في الدقيقة 68 بعد ان تسلم كرة طولية ايضا من كريم بوضياف استقبلها قبل ان يسددها بقدمه اليسرى في الزاوية الضيقة ليضيف بها الهدف الرابع في المباراة لمصلحة فريق واصل افضليته وسيطرته على المباراة واكد على رغبته في تسجيل المزيد من الاهداف املا في تحطيم الارقام القياسية.

 

د.93 الهاتريك ليوسف العربي

هداف الدحيل يوسف العربي يبدو انه هذا الموسم في طريقه لتحقيق رقم قياسي غير مسبوق بعد ان سجل الهدف رقم 19 له في بطولة الدوري للموسم الحالي, ونجح اللاعب في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 93 بعد كرة عرضية وصلته من اسماعيل محمد حولها في الزاوية اليمنى للحارس جاسم الهيل.

 

د.95 جملة رائعة وهدف سادس

سجل يوسف المساكني الهدف السادس في المباراة بالدقيقة الاخيرة للوقت بدل الضائع بعد جملة رائعة حيث وصلت الكرة العرضية الى يوسف العربي الذي حولها بشكل جميل الى المساكني الذي بدوره سددها في الزاوية اليسرى للحارس القطراوي ليختم بها مهرجان الاهداف الذي نصبه الدحيل في شباك الملك, ويكون واحدا من اجمل الاهداف الملعوبة. 

 

بطاقة المباراة

الفريقان: قطر - الدحيل

المناسبة: الجولة 12 – دوري نجوم QNB

الملعب: سحيم بن حمد

النتيجة : فوز الدحيل 6 - 0  

الاهداف: يوسف العربي (هاتريك) ومحمد موسى ويوسف المساكني (هدفين)

الحكام: سلمان فلاحي وخالد عايد وماجد الشمري ورمزان الرمزاني

الانذارات: علي عفيف ونام تاي (الدحيل).. محمد الربيعي ومحمد الجابري (قطر)  

التعليقات

مقالات
السابق التالي