استاد الدوحة
كاريكاتير

«استاد الدوحة» تكشف عن معطيات خليجي23 الرقمية.. 4 تغييرات ناجحة.. مهند العراقي الأصغر مشاركة وكانو العماني الأكبر تسجيلاً!!

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 27 December 2017
  • 10:07 AM
  • eye 428

بعد نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة خليجي23 الجارية منافساتها حاليا بالكويت، تكشف «استاد الدوحة» عن جانب من المعطيات الرقمية للمونديال الخليجي.

 

4

تغييرات ناجحة

على صعيد التغييرات التي سجل أصحابها هدفا بعد نزولهم، شهدت البطولة بعد الجولة الثانية 4 حالات، أي 4 لاعبين حلوا كبدلاء وسجلوا، وهم: مختار فلاتة في لقاء الافتتاح والكويتي عبدالـله البريكي في لقاء الافتتاح أيضا والعراقي مهند كرار الذي سجل بعد نزوله في لقاء منتخب بلاده أمام البحرين وعلي حصني في لقاء قطر والعراق.

 

7

كانو الأكبر

أصبح أحمد مبارك كانو كابتن المنتخب العماني أكبر لاعب يسجل في خليجي23 بالكويت بهدفه في لقاء الكويت من ضربة جزاء في الجولة الثانية، كما اصبح كانو أكبر لاعب عماني يسجل في كأس الخليج، ليس هذا فحسب، بل أصبح كانو سابع أكبر لاعب يسجل أهدافا بكامل البطولة.

 

17 سنة و171 يوماً

مهند الأصغر

أصبح مهند علي لاعب المنتخب العراقي أصغر لاعب يشارك في خليجي23 بالكويت، حيث بلغ من العمر 17 سنة و171 يوما عندما شارك مع منتخب بلاده في اللقاء الأول أمام المنتخب البحريني.

 

 

5

تقدم وخسر

من النادر أن يخسر العنابي في كأس الخليج عندما (يتقدم)، لكن ذلك حدث أمام المنتخب العراقي ليصبح عدد المباريات التي تقدم فيها العنابي وخرج خاسرا (5) من 41 مباراة تقدم فيها المنتخب القطري.

 

3

العنابي الأعلى

انتهت مباريات خليجي23 حتى الآن بأربع نتائج مختلفة هي (0 - 0) و(1 - 0) و(2 - 1) و(4 - 0)، فيما أعلى نتيجة تكررت هي (1 - 0) التي تكررت 3 مرات. وحقق العنابي أعلى نتيجة حتى الآن وهي الفوز في لقائه الافتتاحي برباعية نظيفة على اليمن.

 

5

الهيدوس

رفع حسن الهيدوس رصيده من (الأسيست) في كامل بطولة كأس الخليج إلى (5) بعد صناعة هدف المعز علي في لقاء العراق. ولا يتفوق على هذا العدد أحد من لاعبي خليجي23 إلا الكويتي بدر المطوع الذي صنع 8 أهداف في 32 مباراة هي حصيلة مشاركاته في كأس الخليج.

 

13

بدر المطوع

بهزيمة الكويت أمام نظيره العماني في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى، يجد بدر المطوع كابتن المنتخب الكويتي نفسه صاحب رقم سلبي وهو أنه أصبح أعلى لاعب من بين كل لاعبي خليجي23 يتكبد هزائم، (13 هزيمة)، يليه أحمد كانو 12، والحديث دائما عن كامل البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي