استاد الدوحة
كاريكاتير

مقارنة رقمية بين نتائجها في الموسمين الماضي والحالي.. أسهم فرق دوري النجوم بين الصعود والهبوط

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 18 December 2017
  • 10:00 AM
  • eye 486

تجري «استاد الدوحة» عبر هذه الصفحة مقارنة رقمية لما تحقق لفرق دوري نجوم QNB في القسم الاول لهذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، ونجد ان اسهم فرق الدوري كانت بين الصعود والهبوط، حيث نجد ان بعضها حقق نتائج افضل في الموسم الماضي في اول 11 مباراة، إذ تشير الاحصائيات الى هبوط في أسهم البعض وتراجع في النتائج ومعدل حصولها على النقاط، بينما نجد ان بعض الفرق ارتفعت اسهمها مقارنة بما حصلت عليه في الموسم الماضي.

 

الدحيل.. ارتفاع 2

جمع فريق الدحيل بنهاية القسم الاول للموسم الحالي 29 نقطة وتواجد في الصدارة، بينما في الموسم الماضي كان الفريق قد جمع 27 نقطة في اول 11 مباراة، وهو ما يشير الى ارتفاع في معدل نقاط الفريق بـ2 نقطة.

 

السد.. ثبات

حصل فريق السد على 27 نقطة بنهاية القسم الاول لدوري النجوم في الموسم الحالي، وهو نفس المعدل الذي حصل عليه الفريق في الموسم الماضي بعد مرور 11 جولة، حيث يحتل السد المركز الثاني في جدول الترتيب.

 

الريان.. ارتفاع 6

جمع الريان 25 نقطة بنهاية القسم الاول لدوري النجوم للموسم الحالي وتواجد في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما نجد ان الفريق في الموسم الماضي وبعد مرور 11 جولة حصل على 19 نقطة، أي ان هنالك ارتفاعا بمعدل 6 نقاط.

 

السيلية.. ارتفاع 7

فريق السيلية حصل على 19 نقطة في الموسم الحالي بنهاية القسم الاول وعقب مرور اول 11 مباراة ليحتل المركز الرابع، بينما نجده في الموسم الماضي جمع فقط 12 نقطة بعد مرور 11 مباراة وهو ما يشير الى ارتفاع بمعدل 7 نقاط.

 

أم صلال.. ارتفاع 3

حصل ام صلال على 16 نقطة بنهاية القسم الاول للموسم الحالي لدوري النجوم واحتل المركز الخامس، مقابل 13 نقطة جمعها الفريق في الموسم الماضي، وهو ما يشير الى ارتفاع بمعدل 3 نقاط.  

 

الأهلي.. ارتفاع 3

جمع الفريق الاهلاوي 14 نقطة بنهاية القسم الاول لدوري النجوم ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب، مقابل 11 نقطة جمعها في اول 11 مباراة بالموسم الماضي وهو ما يشير الى ارتفاع بمعدل 3 نقاط.

 

الغرافة.. تراجع 9

فريق الغرافة سجل تراجعا بمعدل 9 نقاط حيث نجد انه حصل في الموسم الماضي على 20 نقطة في اول 11 مباراة، بينما لم يجمع في الموسم الحالي سوى 11 نقطة في اول 11 مباراة، حيث احتل الفريق المركز السابع في جدول الترتيب.

 

الخور.. ارتفاع 2

فريق الخور جمع في الموسم الحالي 10 نقاط في اول 11 مباراة ليحتل المركز الثامن في جدول الترتيب، بينما كان في الموسم الماضي قد حصل على 8 نقاط في اول 11 مباراة، وهو ما يشير الى ارتفاع بمعدل 2 نقطة.

 

العربي.. تراجع 4

سجل العربي ايضا تراجعا واضحا، اذ حصل في الموسم الماضي على 13 نقطة في اول 11 مباراة، بينما في الموسم الحالي جمع 9 نقاط في اول 11 مباراة لينهي القسم الاول في المركز التاسع بجدول الترتيب.

 

الخريطيات.. ارتفاع 3

فريق الخريطيات جمع في الموسم الحالي 9 نقاط في اول 11 مباراة لينهي القسم الاول لدوري النجوم في المركز العاشر، بينما نجد ان الفريق في الموسم الماضي حصل على 6 نقاط في اول 11 مباراة وهو ما يشير الى ارتفاع بمعدل 3 نقاط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي