استاد الدوحة
كاريكاتير

الترشيحات ترجح كفة العميد على الزعيم.. الأهلي يتطلع للتأهل لنصف النهائي على حساب السد

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 12 December 2017
  • 10:17 AM
  • eye 465

يلتقي الأهلي مع السد في الساعة الخامسة وعشر دقائق من مساء اليوم على ملعب الشمال لحساب الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس QSL.

وتحفل المباراة بالكثير من الأهمية بالنسبة للعميد الأهلاوي لأنه لايزال في سباق المنافسة على بطاقة التأهل الثانية إلى الدور نصف النهائي، بينما تعتبر شكلية وبمثابة تأدية واجب ليس إلا بالنسبة للزعيم السداوي الذي ودع مبكرا أي أمل في التأهل.

ويتنافس الأهلي مع العربي وأم صلال والمرخية من أجل انتزاع المركز الثاني في الترتيب النهائي ومرافقة الريان الذي ضمن الصدارة والتأهل لنصف النهائي منذ الجولة الماضية.

 

أهداف وطموحات متباينة

يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 5 نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن العربي الثاني وأم صلال الثالث والمرخية الرابع في المجموعة التي يحلق الريان فوق قمتها بالعلامة الكاملة «12 نقطة»، بينما يتذيلها السد بلا رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الأربع السابقة.

وكان العميد قد حقق في المباريات الأربع التي خاضها في منافسات المجموعة الثانية فوزا وتعادلين، بينما تعرض إلى خسارة واحدة، حيث إن العميد كان قد استهل مسيرته في البطولة بالسقوط أمام الريان بهدفين نظيفين ثم تعادل مع أم صلال بهدفين لمثلهما قبل أن يتذوق نغمة الفوز عندما تغلب على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتعادل مجددا مع المرخية بلا أهداف.

أما الزعيم الذي يحتل مركز الوصافة في دوري نجوم QNB ويتنافس مع الدحيل المتصدر والريان صاحب المركز الثالث على التتويج باللقب، فقد خرج من مبارياته الأربع التي خاضها بفريق مكون من لاعبي فئة الشباب خاوي الوفاض، حيث خسر أمام كل من المرخية بهدفين نظيفين والريان بهدف مقابل خمسة أهداف وأم صلال بهدف مقابل هدفين والعربي بأربعة أهداف مقابل خمسة أهداف.

ولا يتطلع الفريق الأهلاوي للفوز فقط على منافسه السداوي في مباراة اليوم من أجل رفع رصيده إلى 8 نقاط وإنما يود أن يحققه بأكبر نتيجة وفارق من الأهداف تحسبا للاحتكام إلى فارق الأهداف في جميع المباريات إذا تساوى مع أي من منافسيه الثلاثة العربي الذي يلعب مع الريان والمرخية وأم صلال.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي - السد

التاريخ: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

المناسبة: الجولة الخامسة - المجموعة الثانية

الملعب: الشمال

التوقيت: الساعة الخامسة و10 دقائق

التعليقات

مقالات
السابق التالي