استاد الدوحة
كاريكاتير

في مباراة تحصيل حاصل.. الدحيل يكتسح الخور بثمانية أهداف

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 12 December 2017
  • 10:08 AM
  • eye 415

اكتسح الدحيل فريق الخور بثمانية اهداف دون مقابل في مباراتهما بالجولة الخامسة والاخيرة من كأس QSL. المباراة التي جرت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي لم يجد فيها لاعبو الدحيل صعوبة في تسجيل مهرجان اهداف، سجل منها يوسف العربي ستة اهداف وهدفا لمحمد موسى وهدفا لأحمد محمد .

ورفع الدحيل رصيده الى سبع نقاط، بينما بقي الخور برصيد اربع نقاط ليودعا معا من الدور الاول للمجموعة الاولى التي صعد منها فريقا الغرافة والخريطيات للدور نصف النهائي.

 

سيطرة وأفضلية للدحيل

منذ انطلاقة المباراة كانت السيطرة لفريق الدحيل الذي لم يجد أي صعوبة في نصب مهرجان للاهداف في مرمى الخور الذي لعب بتشكيل غلب عليه الصف الثاني، حيث فضل المدرب ناصيف البياوي اتاحة الفرصة لعدد كبير من لاعبي فريق تحت 23 عاما وإراحة عناصر الفريق الاول، وفي المقابل نجد ان مدرب الدحيل اشرك العديد من لاعبي الفريق الاول، على رأسهم الحارس خليفة ابوبكر ويوسف العربي ومحمد موسى ولوكاس منديز ولويز مارتن ونام تاي هي ومراد ناجي ودامي تراوري.

وكشر الدحيل عن انيابه منذ البداية عندما افتتح يوسف العربي باب التسجيل في الدقيقة الثالثة لتتوالى الاهداف على مرمى حارس الخور يوسف حسن عوض، حيث انهى الدحيل الشوط الاول متقدما بخمسة اهداف وسجل الفريق ثلاثية في الشوط الثاني لينهي المباراة بانتصار كاسح.

 وكانت المباراة اشبه بالتدريب لمتصدر دوري النجوم والذي كانت المباراة بالنسبة له سهلة وفي المتناول، لذلك خرج بفوز عريض كان بمثابة وداع جيد للبطولة، وفرصة ايضا للاستفادة منها خلال فترة التوقف للمحافظة على لياقة اللاعبين وحساسية المباريات التي يحتاجها الفريق في الوقت الحالي، خاصة ان فترة التوقف الطويلة تتطلب خوض المباريات حتى يكون الفريق جاهزا للمشاركة في القسم الثاني لدوري النجوم.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الدحيل - الخور

المناسبة: الجولة 5 – كأس QSL

الملعب: حمد الكبير

النتيجة : فوز الدحيل 8 - 0

الأهداف: يوسف العربي (ستة اهداف)، محمد موسى واحمد محمد  

الحكام: سلمان فلاحي وطالب سالم وخالد عايد ومحمد ناصر

التعليقات

مقالات
السابق التالي