استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد أن خرجا معاً من الدور الأول.. الخور والدحيل.. مواجهة لتحسين الصورة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Mon 11 December 2017
  • 10:16 AM
  • eye 473

يخوض فريقا الخور والدحيل مباراة تحصيل حاصل الهدف منها تحسين الصورة ووداع بطولة كأس QSL بشكل افضل عقب خروج كل منهما من الدور الاول للمسابقة، وتقام المباراة على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي عند الساعة الخامسة وعشر دقائق لحساب المجموعة الاولى التي حسم فيها فريق الغرافة بطاقة الصعود الاولى للدور نصف النهائي.

ويتواجد الخور في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، يليه الدحيل بنفس الرصيد غير أنه يتأخر بفارق الأهداف، ولكن على الرغم من ذلك فالمباراة من المتوقع أن تكون قوية بينهما في إطار الحرص على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة في تجهيز اللاعبين ومنحهم الفرصة.

 

تحقيق أكبر استفادة من المباراة

يتوقع ان يحرص كل مدرب على تحقيق اكبر استفادة ممكنة من المباراة بإشراك بعض العناصر البديلة ومحاولة الاستفادة من فترة التوقف الحالية لاعادة ترتيب الاوراق في ظل عدم تأثير المباراة على موقف كل فريق، لذلك ستكون فرصة لتكون تجربة يسعى من خلالها المدرب ناصيف البياوي في الخور لتجهيز الفريق لقادم المباريات، كما يتوقع ان يقود فريق الدحيل المدرب مجيد بوقرة الذي قد يمنح الفرصة لعدد كبير من لاعبيه الصاعدين بغرض تجهيزهم للمباريات القادمة.

وكان بوقرة قد قاد الدحيل في اكثر من مباراة بكأس QSL وحقق الفريق مكاسب عديدة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الصاعدين بالفريق حيث يقود بوقرة رسميا فريق تحت 23 عاما، وقد تكون هذه المباراة بمثابة فرصة مهمة للفريق للاستعداد للمنافسة القادمة.

فريق الخور ايضا يتوقع ان يمنح مدربه البياوي الفرصة لعدد من البدلاء في المباراة وذلك بهدف تجهيزهم للمنافسات القادمة ومنها القسم الثاني في الدوري حيث سيكون الفريق في حاجة خلال فترة التوقف لخوض عدد من المباريات حتى يحافظ الفريق على حساسية التنافس.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الخور - الدحيل

التاريخ: 11 ديسمبر 2017

المناسبة: الجولة الخامسة - كأس QSL

الملعب: حمد الكبير

التوقيت: الخامسة و10 دقائق

التعليقات

مقالات
السابق التالي