استاد الدوحة
كاريكاتير

مستغلاً حالتي طرد في صفوف منافسه.. العربي يحقق فوزه الثاني في الموسم بثلاثية في مرمى الخور

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 09 December 2017
  • 9:58 AM
  • eye 534

حقق العربي فوزه الثاني هذا الموسم بتفوقه على الخور بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد حمد الكبير ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم QNB، وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الخور عند 10 نقاط.

ومنذ انطلاق المباراة وتحديدا عند الدقيقة الثالثة، وجد الخور نفسه يلعب منقوصا بعد طرد الإيراني سوروش إثر تدخل عنيف على عمار الجمل، واستغل العربي النقص العددي في صفوف منافسه ليحقق هدف الافتتاح من رأسية جاسر يحيى عند الدقيقة 35، وانتهى الشوط الأول 1 - 0.

ومع بداية الشوط الثاني تعرض الخور إلى طرد ثان بعد أن حصل مهدي رضا على بطاقة صفراء ثانية إثر تدخله على خلفان إبراهيم، وتمكن العربي مستغلا تفوقه العددي من تحقيق هدف ثان عند الدقيقة 71 من ضربة جزاء نفذها خلفان إبراهيم بنجاح، قبل أن يضيف خلفان نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 89 لتنتهي المواجهة بثلاثية نظيفة للعربي.

 

3 طرد سوروش

لقطة مشتركة بين سوروش لاعب الخور وعمار الجمل قائد العربي، الإيراني يقوم بتدخل عنيف والحكم يرفع البطاقة الحمراء مباشرة ليكمل الخور المباراة بعشرة لاعبين.. الجمل يتلقى الإسعافات ويعود للملعب.

 

13 رأسية خطيرة

العربي يحاول افتتاح النتيجة، المدافع ياسين يعقوب يرسل عرضية متقنة إلى عبدالرحمن وليد الذي يسدد بالرأس لكن كرته تمر فوق مرمى الحارس كلود أمين.

 

21 انفراد مادسون

العربي يضيع الكرة في منتصف الملعب ومادسون يقتنصها وينطلق بسرعة منفردا بالمرمى لكن جاسر يحيى يمسكه من قميصه والحكم يكتفي بالبطاقة الصفراء وسط احتجاج من لاعبي الخور ودكة بدلائهم.. مادسون ينفذ المخالفة ومهند ينقذ الموقف.

 

35 هدف عرباوي

العربي يحصل على ركنية ينفذها خلفان إبراهيم وجاسر يحيى يسدد بالرأس، الكرة تصطدم برضا شنبيه وتغالط الحارس كلود أمين معلنة عن هدف الافتتاح.

 

37 محاولة للخور

الخور يحاول رد الفعل، وفي ظل صعوبة كبيرة في الاختراق، يسدد حمد منصور من على مشارف منطقة الجزاء لكن كرته خارج الإطار.

 

50 البريكي يجرب حظه

بعد بداية سريعة من الجانبين، ومطالبة كل فريق بضربة جزاء دون أن يعلن الحكم أي شيء، نايف البريكي قائد الخور يجرب حظه من مسافة بعيدة ومهند نعيم في المكان المناسب يمسك الكرة بكلتا يديه.

 

56 طرد ثان

مهدي رضا يشترك في كرة مع خلفان الواقع أرضا والحكم يشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي البطاقة الحمراء، والخور يكمل اللقاء بتسعة لاعبين

 

60 تسديدة ضعيفة

الخور يشكل خطرا على مرمى العربي رغم النقص، هلال محمد يتوغل داخل منطقة الجزاء ويمرر إلى سيف حسن الذي يسدد كرة ضعيفة ويهدر فرصة التعادل.

 

64 جانبية من دييغو

مخالفة جانبية ينفذها خلفان إبراهيم باتجاه دييغو جارديل الذي كان منفردا داخل منطقة الجزاء لكنه يسدد جانبية.

 

71 الثاني للعربي

يوسف رمضان يتوغل داخل منطقة الجزاء ونايف البريكي يعرقله ليعلن الحكم ضربة جزاء حولها خلفان بنجاح هدفا ثانيا للعربي.

 

89 خلفان مجدداً

العربي يتمكن من تحقيق الهدف الثالث بعد كرة طويلة هيأها أحمد صالح خلفان إلى خلفان إبراهيم الذي حقق ثنائية شخصية في اللقاء.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: العربي - الخور

المناسبة: الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم QNB

التاريخ: الجمعة 8 ديسمبر 2017

الملعب: استاد حمد الكبير

النتيجة: 3 - 0 للعربي

الأهداف: جاسر يحيى دق 35 وخلفان إبراهيم دق 71 من ضربة جزاء ودق 89

البطاقات الصفراء: جاسر يحيى وأحمد صالح خلفان (العربي).. محمد بدر سيار (الخور)

البطاقات الحمراء: سوروش ومهدي رضا (الخور)

التعليقات

مقالات
السابق التالي