استاد الدوحة
كاريكاتير

في مباراة مفتوحة ومليئة بفرص التهديف.. المرخية يتعادل مع أم صلال ويتراجع للمركز الأخير

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 09 December 2017
  • 9:55 AM
  • eye 442

تعادل المرخية مع أم صلال بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد حمد الكبير بنادي العربي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة والأخيرة في القسم الأول من دوري نجوم QNB.

وافتتح المرخية النتيجة منذ الدقيقة 13 عبر مهاجمه الغاني كوامي كاريكاري، وانتهى الشوط الأول على هذا الهدف رغم محاولات أم صلال لإدراك التعادل.

وفي الشوط الثاني استطاع أم صلال أن يحقق مبتغاه برأسية مدافعه عادل الرحيلي عند الدقيقة 57، واستمر التعادل إلى آخر المواجهة، رغم أن كل فريق كان بإمكانه أن يتقدم في النتيجة.

بهذا التعادل رفع المرخية رصيده إلى 7 نقاط لكنه تراجع إلى المركز الأخير بعد فوز العربي على الخور، بينما رفع أم صلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

  

13 هدف للمرخية

المرخية يتمكن من افتتاح النتيجة مبكرا، تمريرة ذكية من آلان تراوري إلى الغاني كاريكاري الذي يسدد مباشرة قوية في المرمى لم يستطع باسل زيدان أن يفعل لها شيئا.

 

33 هف ملغى

ساغبو يسدد كرة قوية من مخالفة مباشرة ارتدت من الدفاع وسددها ساغبو مجددا في الشباك، احتسبها الحكم هدفا لكن مساعده أشار إلى تسلل فتم إلغاء الهدف.

 

34 رأسية المواس

أم صلال يهدد مجددا مرمى المرخية بحثا عن التعادل، محمود المواس يسدد كرة رأسية لكن محمد منتصر ينقذ مرماه.

 

47 كرة مخادعة

كاد المرخية يسجل هدفا ثانيا منذ انطلاق الشوط الثاني، حيث كان عادل الرحيلي مدافع أم صلال يسعى لقطع الكرة لكنه أرسلها مباشرة نحو مرماه، إلا أن باسل زيدان كان يقظا وتصدى للكرة.

 

49 انفراد إلياس

عبدالقادر إلياس الذي دخل بديلا لتراوري مع انطلاق الشوط الثاني، ينفرد بالحارس لكنه لم يسددها بالشكل المطلوب وأهدر فرصة ثمينة للتهديف

 

56 الحارس يتألق

كرة خطيرة جدا لأم صلال، تمريرة طويلة إلى ساغبو الذي ينفرد تماما لكن الحارس محمد منتصر ينقذ مرماه من هدف محقق، تعود أمام المواس يسدد بقوة لكن الدفاع يتدخل.

 

57 هدف التعادل

ساغبو يسدد من بعيد خطيرة يبعدها الحارس للركنية، ينفذها محمود المواس وعادل الرحيلي بالرأس يعدل النتيجة لفائدة أم صلال.

 

66 تسديدة صاروخية

عملية هجومية خطيرة للمرخية تنتهي بتسديدة صاروخية على الطائر من ناصر النصر والحارس باسل زيدان يبدع في التصدي وينقذ مرماه.

 

81 فرصة للرحيلي

عادل الرحيلي صاحب الهدف الأول لأم صلال كاد يحقق الهدف الثاني له ولفريقه بعد مخالفة نفذها المواس، سددها من مسافة قريبة لكنها خارج الإطار.

 

83 المرخية يرد

هجمة مرتدة للمرخية، عبدالقادر إلياس يحتفظ بالكرة داخل منطقة الجزاء وينتظر الحلول ثم يمرر إلى ناصر النصر الذي يسدد بقوة لكن الحارس يتصدى.

 

87 رأسية متقنة

ضربة ركنية للمرخية ينفذها ناصر النصر وبلال محمد يسدد رأسية متقنة لكن باسل زيدان في المكان المناسب ينقذ مرماه مجددا.

 

89 فرصة مهدرة

عبدالقادر إلياس اقترب من الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة، لكنه يهدر الفرصة رغم موقعه المناسب بتسديدة في يد حارس أم صلال.

 

 

بطاقة المباراة

الفريقان: المرخية - أم صلال

المناسبة: الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم QNB

التاريخ: الجمعة 8 ديسمبر 2017

الملعب: استاد حمد الكبير

النتيجة: 1 - 1

الأهداف: كاريكاري دق 13 للمرخية.. وعادل الرحيلي دق 57 لأم صلال

البطاقات: ريبين سولاقا ولورانس وبلال محمد (المرخية).. ذياب العنابي (أم صلال)

التعليقات

مقالات
السابق التالي