استاد الدوحة
كاريكاتير

الجولة العاشرة في أرقام

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 05 December 2017
  • 9:07 AM
  • eye 472

بعد كل جولة من جولات دوري نجوم QNB نقدم لكم أهم المعطيات الرقمية في المباريات الست.. وفي الجولة الحالية، كان الأمر اللافت هو أن كل الفرق تلقت أهدافا في شباكها، وهو أمر نادر الحدوث.

 

22 هدفاً.. حصيلة الجولة

شهدت الجولة العاشرة تسجيل 22 هدفا، وكان النصيب الأكبر من هذه الحصيلة في مباراتي قطر مع الخريطيات، والخور مع السد، وكلتاهما انتهى بنتيجة 3 - 2.. وكانت أعلى حصيلة تهديفية قد تحققت في الجولة الثامنة (30 هدفا)، وأقل حصيلة كانت في الجولة الثانية (14 هدفا).. يذكر أن الجولة الحالية شهدت اهتزاز شباك كل الفرق بلا استثناء، وهي المرة الأولى في الموسم الحالي.

 

هداف الجولة.. تشافي هيرنانديز 2

لم يبرز المهاجمون بشكل كبير في الجولة الحالية، بدليل أننا لا نجد أي لاعب حقق ثنائية باستثناء لاعب خط الوسط السداوي تشافي هيرنانديز الذي سجل هدفين في مرمى الخور، الأول بعد متابعة مميزة لتمريرة عرضية، والثاني من مخالفة حرة على مشارف منطقة الجزاء نفذها بإتقان مغالطا حارس الخور كلود أمين.

 

23 بطاقة صفراء

رفع الحكام في هذه الجولة 23 بطاقة صفراء، وفي المقابل لم تكن هناك أي حالة طرد.. وقد شهدت مباراة أم صلال والريان أكبر عدد من الإنذارات، حيث أشهر الحكم سلمان الفلاحي 6 بطاقات كاملة، 4 منها في وجه لاعبي أم صلال، و2 من جانب نادي الريان.

وشهدت مباراتا الخور مع السد، والسيلية مع الأهلي أقل عدد من البطاقات، بواقع بطاقتين في كل مباراة.

 

3 ضربات جزاء

تم احتساب 3 ضربات جزاء في هذه الجولة، والنصيب الأكبر منها كان في مباراة قطر والخريطيات، حيث أعلن الحكم محمد الشمري عن ضربتي جزاء، الأولى لفائدة الملك القطراوي وحوّلها باباتوندي إلى هدف، والثانية لفائدة الصواعق ونفذها رشيد تيبركانين بنجاح.. أما الضربة الثالثة، فقد أعلن عنها خميس الكواري للسد في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام الخور، وأحرز منها يوغرطة حمرون هدف الفوز للزعيم بعد أن كانت النتيجة متعادلة بهدفين لمثلهما.

التعليقات

مقالات
السابق التالي