استاد الدوحة
كاريكاتير

بفوزه الصعب على المرخية.. الدحيل يواصل التحليق في الصدارة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 03 December 2017
  • 8:17 AM
  • eye 537

واصل الدحيل تحليقه في صدارة الترتيب لدوري نجوم QNB عقب فوزه على المرخية بنتيجة 2 - 1 بالمباراة التي جرت على ملعب عبدالـله بن خليفة في نادي الدحيل لحساب الجولة العاشرة من المنافسة.

وسجل هدفي الدحيل في المباراة كل من يوسف المساكني في الدقيقة التاسعة، ونام تاي هي في الدقيقة 43، بينما سجل للمرخية صالح اليزيدي في الدقيقة الخامسة عشرة.

ورفع الدحيل رصيده الى النقطة رقم 28 منفردا بفارق ثلاث نقاط عن اقرب مطارديه الريان، بينما بقي المرخية في المركز قبل الاخير برصيد ست نقاط.

د9

المساكني يفتتح باب التسجيل

افتتح يوسف المساكني باب التسجيل للدحيل في الدقيقة التاسعة بعد مجهود فردي رائع، وكان اللاعب قد تقدم بكرة من الوسط الى حدود منطقة الجزاء وراوغ اكثر من لاعب قبل ان يسدد في الزاوية القريبة لحارس المرخية محمد منتصر ليمنح فريقه التقدم في وقت مبكر من المباراة، وجاء الهدف بعد ان كان الدحيل قد فرض افضليته على البداية كالعادة.

د.15

اليزيدي يعادل النتيجة

في الوقت الذي كانت فيه الافضلية في السيطرة والاستحواذ لمصلحة الدحيل، كان المرخية يقوم ببعض الهجمات القليلة ولكن من احدى الكرات سجل صالح بدر اليزيدي هدف التعادل للفريق المرخاوي في الدقيقة الخامسة عشرة اثر تمريرة وصلته من عبدالقادر الياس راوغ بها علي عفيف وسددها في مرمى الحارس خليفة ابوبكر عادل بها النتيجة لفريق المرخية.

د.39

هجمة نموذجية للدحيل

أضاع الدحيل فرصة احراز هدف ثان في المباراة بعد هجمة مثالية ونموذجية قام بها الفريق تقدم فيها يوسف العربي بكرة بعد ان قطعها من مدافع المرخية مدحت مصطفى ليصبح الوضع ثلاثة لاعبين مقابل واحد للدحيل، ومرر العربي الى المعز علي لكن هذا الاخير ارسل الكرة قصيرة داخل المنطقة ليبعدها دفاع المرخية في الوقت المناسب ويبعد الخطر عن مرماه.

د.43

الهدف الثاني من نام تاي

لم يتأخر الدحيل في التقدم بالهدف الثاني عقب اضاعته للفرصة وسجل الكوري الجنوبي نام تاي في الدقيقة الثالثة والاربعين بعد هجمة منظمة قادها لاعبو الفريق من وسط الملعب بدأت من لويس مارتن الذي ارسلها الى نام الذي تبادل الكرة مع المعز قبل ان تصل للكوري في النهاية دخل بها منطقة الجزاء وسددها في الزاوية اليمنى للحارس منتصر.

د.65

تهديد من بسام هشام

سدد بسام هشام الراوي كرة قوية على حدود الدقيقة الخامسة والستين صدها حارس المرخية محمد منتصر بصعوبة كبيرة، وكانت الكرة تهديدا حقيقيا للمرمى المرخاوي وكان من الممكن ان يتقدم بها الدحيل مجددا بالهدف الثالث، وكان المتصدر صاحب افضلية في الشوط الثاني الذي كان مسيطرا فيه على مجريات اللعب ولكن كان ينقص الفريق اللمسة الاخيرة التي كانت غائبة.

د.72

فرصة التعديل للمرخية

كان المرخية قريبا من احراز هدف التعادل في الدقيقة الثانية والسبعين اثر هجمة سريعة قادها البديل ناصر النصر الذي انطلق في الناحية اليمنى وتخطى علي عفيف ولويس مارتن بسرعته الكبيرة، واقترب من المرمى بشكل كبير قبل ان يرسل كرة عرضية كانت في طريقها الى عبدالقادر الياس لولا تدخل المدافع لوكاس منديز في الوقت المناسب ليبعد الخطورة عن مرماه.

د.77

الدحيل يكشر عن أنيابه

شعر فريق الدحيل بالخطر عقب هجمات المرخية التي شكلت خطورة على مرمى الحارس خليفة ابوبكر، وبدأ الفريق في الرد على الهجمات ومحاولة احراز هدف ثالث في المباراة، وعلى حدود الدقيقة السابعة والسبعين كان الفريق قريبا من التسجيل وكشر عن انيابه بعد هجمة سريعة بدأت من لويس مارتن ووصلت الى نام تاي الذي مررها الى علي عفيف سددها الاخير لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

 بطاقة المباراة

الفريقان: الدحيل - المرخية

المناسبة: الجولة العاشرة – دوري نجوم QNB

الملعب: عبداللـه بن خليفة

النتيجة: فوز الدحيل 2 - 1

الاهداف: المساكني ونام تاي هي (الدحيل).. وصالح اليزيدي (المرخية)

الحكام: عبدالـله العذبة وجمعة بورشيد واحمد صالح ومحمد عبدالعزيز

الانذارات: مدحت مصطفى وتيجان وطلال علي (المرخية)  

التعليقات

مقالات
السابق التالي