استاد الدوحة
كاريكاتير

في مباراة مثيرة حسمت في آخر اللحظات.. السد يخطف فوزاً مثيراً على حساب الخور

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 02 December 2017
  • 9:56 AM
  • eye 476

فاز السد على الخور بنتيجة 3 - 2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB.

وكانت المباراة مثيرة إلى أبعد حد، حيث تقدم السد بهدفي الإسباني تشافي هيرنانديز، في الدقيقتين 15 و57، لكن الخور ضغط بقوة وأدرك التعادل بهدفي سوروش في الدقيقة 59 ونايف البريكي في الدقيقة 70، غير أن السد تمكن من تحقيق الهدف الثالث في الدقيقة 89 من ضربة جزاء نفذها حمرون بنجاح، وخرج الزعيم فائزا رغم عناد الفرسان.

بهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الخور عند 10 نقاط في المركز السابع مؤقتا.

2

فرصة أولى

تمريرة خاطئة من سوروش إلى حمرون الذي يتقدم ويسدد بقوة لكن الحارس كلود أمين يرجعها، وتستمر الهجمة حيث يرسل حمرون كرة عرضية يقتنصها بوعلام بالرأس لكن حارس الخور يتصدى مجددا.

12

الخور يرد

هجمة خطيرة للخور، مادسون يتحكم في الكرة على مشارف منطقة الجزاء ثم يمرر إلى سوروش الذي يسدد مباشرة لكن كرته مرت فوق العارضة بقليل.

15

هدف أول

السد كان أكثر خطورة وحمرون الذي تحرك بقوة منذ بداية المباراة يمينا ويسارا يمرر كرة عرضية إلى تشافي القادم من الخلف، والنجم الإسباني يسدد في المرمى مفتتحا النتيجة للزعيم.

28

فرصة التعادل

كاد البرازيلي مادسون ان يسجل هدف التعادل لفريق الخور بعد تصويبة خادعة من الجانب الايسر اصطدمت بالحارس مشعل برشم والعارضة ثم ذهبت للخارج.

د 33

الهيدوس يهدر الثاني

أضاع حسن الهيدوس الهدف الثاني للسد وذلك بعد تمريرة تشافي من خلف الدفاع التي وضعت الهيدوس في انفراد تام مع حارس الخور لكن كرته من فوق الحارس ذهبت بعيدة عن المرمى.

57

الثاني لتشافي

النجم الإسباني تشافي هيرنانديز ينفذ مخالفة مباشرة في مكان يحبذه على مشارف منطقة الجزاء ويتمكن من تحقيق الهدف الثاني له وللسد بتسديدة رائعة لم يستطع أن يفعل لها كلود أمين أي شيء.

59

تقليص الفارق

الخور يرد الفعل بقوة وسرعة إثر الهدف الثاني للسد، هلال محمد يتوغل في منطقة الجزاء ويراوغ ثم يسدد وتعود الكرة من الدفاع أمام سوروش الذي يسدد في الشباك الخالية مقلصا الفارق للفرسان.

61

هفوة من الحارس

كاد الخور أن يحقق هدف التعادل حين وصلت الكرة إلى حمد منصور الذي يسدد بقوة ولم يحسن حارس السد مشعل برشم التعامل معها حيث أفلتت من بين يديه لكن من حسن حظه أنها انتهت فوق العارضة.

66

برشم يتصدى

الخور يواصل محاولاته والبرازيلي مادسون يتوغل داخل منطقة الجزاء ويجرب حظه بالرجل اليمنى لكن برشم في المكان المناسب ينقذ الموقف.

67

فرصة مزدوجة

الفرسان يحاولون باستمرار تعديل النتيجة، هلال أحد أفضل لاعبي المباراة يسدد بقوة، يرجعها مشعل برشم وتتهيأ أمام حمد منصور الذي يسدد بدوره لكن برشم يتألق مجددا ويتصدى للكرة.

70

التعادل للفرسان

محاولات الخور المستمرة تؤتي أكلها بتحقيق هدف التعادل، سوروش يلعب الكرة من الركنية ونايف البريكي يقتنص الكرة بالرأس مغالطا الحارس السداوي.

78

السد مجدداً

السد يظهر من جديد بعد فترة فراغ، الهيدوس يتوغل داخل منطقة الجزاء ويمرر إلى حمرون الذي يسدد لكن كلود أمين في المكان المناسب يتصدى للكرة.

89

الثالث للسد

خطأ دفاعي من الخور يستغله تشافي الذي يمرر إلى خوخي بوعلام، ونايف البريكي يرتكب المخالفة داخل المنطقة ليعلن الحكم عن ضربة جزاء حولها حمرون هدفا ثالثا للسد.

بطاقة المباراة

الفريقان: الخور - السد

المناسبة: الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB

التاريخ: الجمعة 1 ديسمبر 2017

الملعب: استاد خليفة الدولي

النتيجة: 3 - 2 للسد

الأهداف: تشافي دق 15 و57 وحمرون من ضربة جزاء دق 89 للسد.. سوروش دق 59 ونايف البريكي دق 70 للخور

البطاقات الصفراء: مادسون ونايف البريكي (الخور)

التعليقات

مقالات
السابق التالي