استاد الدوحة
كاريكاتير

آمالهما كبيرة في النقاط الثلاث.. الخريطيات والأهلي في مهمة البحث عن الفوز

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 25 November 2017
  • 10:08 AM
  • eye 350

يلتقي الخريطيات مع الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم على ملعب الخور ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB.

ويسعى الخريطيات الذي يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط إلى إيجاد توازنه بعد أن تعرض إلى خسارة صاعقة أمام الدحيل 2 - 8 في الجولة الماضية، بينما يود الأهلي الذي يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط تأكيد أن صحوة فوزه على المرخية 1 - 0 ضمن الجولة ذاتها ليست عابرة.

 

الصواعق.. من أجل تجاوز الصدمة

لم يحقق الخريطيات تحت قيادة المدرب التونسي أحمد العجلاني سوى فوز وكان على حساب الغرافة في الجولة الخامسة، بينما خسر أربع مرات أمام كل من أم صلال والريان بالنتيجة ذاتها 1 - 3 والسيلية 1 - 2 بالإضافة إلى خسارته الأخيرة أمام الدحيل، وحقق ثلاثة تعادلات مع كل من الخور 1 - 1 والمرخية بلا أهداف والعربي 1 - 1.

وقد أحرز في المباريات الثماني 11 هدفا تجعل خط هجومه في المرتبة السادسة من حيث الأضعف بعد كل من المرخية 5 أهداف ونادي قطر 7 أهداف والعربي 10 أهداف والخور والأهلي ولكل واحد منهما 9 أهداف, بينما تلقى مرماه 18 هدفا تجعل خط دفاعه في المرتبة الثالثة من حيث الأضعف بعد ناديي قطر والعربي ولكل واحد منهما 20 هدفا.

 

العميد.. من أجل التأكيد

من البديهي أن لاعبي الأهلي قد استعدوا لمباراة اليوم في أجواء جيدة من أجل السعي وراء الفوز الثاني على التوالي والثالث في الدوري.

وكان "العميد" الذي يقوده المدرب الإسباني خواكين كاباروس قد بدأ هذا الموسم بالتعادل مع الغرافة 1 - 1 وبعد ذلك خسر أمام الخور 0 - 2 وأم صلال 0 - 2 والدحيل 1 - 6 قبل أن يحقق فوزه الأول على حساب نادي قطر 3 - 0 ويتعادل مع العربي 2 - 2 ويخسر أمام السد 1 - 2 قبل أن يستعيد نغمة الفوز في الجولة الماضية عبر بوابة المرخية 1 - 0.

وعلى مستوى الأرقام فقد أحرز الأهلي كما سلف ذكره 9 أهداف وهي حصيلة هجومية ضعيفة كما أن خط دفاعه لا يعد بالمقابل نقطة قوته حيث إن مرماه تلقى 15 هدفا.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الخريطيات - الأهلي

التاريخ: السبت 25 نوفمبر 2017

المناسبة: الجولة 9 من دوري نجوم QNB

الملعب: الخور

التوقيت: الساعة الرابعة

التعليقات

مقالات
السابق التالي