استاد الدوحة
كاريكاتير

في مواجهة قليلة الإثارة.. الخور يقبل هدية السيلية ويحصد ثلاث نقاط ثمينة !

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 12 شهر
  • Sat 25 November 2017
  • 9:55 AM
  • eye 486

كاد الخور أن يخفق في الاستفادة من النقص العددي وانتظر حتى 6 دقائق من النهاية ليحرز هدف الفوز على السيلية في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس الجمعة بملعب الخور في منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كيو.إن.بي موسم 2017 - 2018.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولم يكن هناك ما يستحق الذكر في هذا الشوط إلا طرد الحكم لاعب وسط السيلية مجدي صديق في الدقيقة 36. ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد إلى عند الدقيقة 84 التي شهدت تسجيل هدف قاتل أحرزه الإيراني سوروش رفيعي.
وبهذه النتيجة يرفع الخور رصيده إلى 10 نقاط ويتقدم مؤقتا للمركز العاشر بينما يتجمد رصيد السيلية عند 18 نقطة في المركز الرابع.
جاءت المباراة متوسطة المستوى ولم تصل وتيرة الإثارة إلى المطلوب حتى بعد طرد مجدي صديق كابتن السيلية الذي منح أفضلية لم يستغلها أصحاب الأرض إلا في الدقائق الأخيرة، وفي المقابل بدت نتيجة التعادل مقبولة للسيلية لكنها لم تستمر لنهاية المباراة.


18
أول إنذار
أطلق الحكم محمد أحمد الشمري أول صافرة ومعها أشهر البطاقة الصفراء الأولى في المباراة لصالح مجدي صديق كابتن فريق السيلية وذلك لعرقلة تنطوي على عنف ضد لاعب الخور المنطلق.
بعدها شهدنا أول فرصة فيها لمحات الخطورة لاصحاب الأرض عندما احتسب الحكم ضربة حرة جانبية سددها الايراني سوروش ردها القائم إلى ضربة مرمى.

36
طرد
شهدت هذه الدقيقة ظهور مجدي صديق مرة ثانية وفي كرة مشتركة ضرب فيها بكوعه لاعب الخور سوروش رفيعي فأشهر الحكم محمد احمد بطاقة حمراء بدت مباشرة رغم أنه أمسك بيده اليسرى البطاقة الصفراء .ولعب السيلية ما تبقى من عمر المباراة بعشرة لاعبين.
46
أول تغيير
مع بداية الشوط الثاني أجرى سامي الطرابلسي مدرب السيلية أول تغيير لفريقه في المباراة بسحب لاعب تحت 23 سنة عبداللـه محمد المري وإشراك عبدالرحمن الحرازي.
بعدها أصيب عبدالكريم سالم العلي ظهير أيسر السيلية في كرة مشتركة وعولج اللاعب واكمل رغم أنه كان (يزك) عند نزوله بعد تلقي العلاج.

55
هجمة مركبة
تمريرة رائعة من محمد بدر سيار تلقاها هلال محمد داخل المنطقة وسدد بيسراه قوية يصدها حارس السيلية وترتد إلى سوروش رفيعي الذي يسدد فوق العارضة في هجمة مركبة لفرسان الخور.
وبعد دقيقة واحدة ، أشهر الحكم أحمد الشمري البطاقة الصفراء للاعب الخور محسن الربان لمسكه مهاجم السيلية فلانتين لازار وهو الانذار الاصفر الأول للفرسان.

60
انفراد وفرصة ضائعة
انفرد ماديسون لاعب الخور من لعبة أخطأ فيها دفاع السيلية لكن الحارس عبدالرحمن محمد كان حاضرا وأنقذ مرمى فريقه من هدف محقق.
ثم أصيب الظهير الأيمن للخور محمد حسن العاقب في كرة مشتركة مع لازار لاعب السيلية وعولج اللاعب وأكمل المباراة.

76
هدف ملغى
كادت هذه الدقيقة أن تشهد الإثارة الحقيقية في المباراة عندما سدد نذير بلحاج كرة من ضربة حرة وتشق طريقها إلى شباك الخور لكن المساعد الأول طالب سالم يرفع رايته لتداخل لازار في الكرة.
وعقب ذلك أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لوسيان مدافع الخور لتدخل عنيف ضد حمد العبيدي لاعب السيلية.

84
هدف قاتل
شهدت هذه الدقيقة هدفا قاتلا للخور سجله افيراني سوروش رفيعي الذي سدد من متابعة داخل المنطقة واضعا فريقه في المقدمة وبعدها انقلبت المباراة رأسا على عقب وحاول السيلية العودة للمباراة.
وفي الدقيقة التسعين ، أنقذ كلود امين مرماه من كرة مشابهة تماما للهدف الملغى وفي نفس الدقيقة خرج ماديسون وحل محله الكاميروني جوليان جيروم.

94
صافرة النهاية
احتسب الحكم 4 دقائق وقتا بدل ضائع حاول فيها السيلية لكن الوقت لم يسعفه وانتهت المباراة بخسارة ثالثة وغير متوقعة للشواهين هذا الموسم.

بطاقة المباراة
الفريقان          :        الخور - السيلية
التاريخ          :        24 نوفمبر 2017
النتيجة          :      1 – صفر للخور
الأهداف          :    سوروش رفيعي د 84 للخور
المناسبة          :        الجولة التاسعة من دوري نجوم كيو.إن.بي
الملعب            :        الخور
الانذارات        :        مجدي صديق من السيلية ومحسن الربان من الخور
الطرد              :    مجدي صديق من السيلية دقيقة 36


طاقم الحكام
حكم الساحة محمد أحمد الشمري، مساعد أول طالب سالم المري، مساعد ثان أحمد صالح محمد، الحكم الرابع عبدالـله أنس هيندي، مساعد أول ثاني إضافي، محمد ناصر السيد، مشاري علي الشمري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي