استاد الدوحة
كاريكاتير

أنصار الريان حاضرون ومشجعو العربي محلك سر.. القمة الجماهيرية.. هل تفي بوعودها؟

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 10:05 AM
  • eye 479

مباريات الريان والعربي كانت تُعرف سابقا بالقمة الجماهيرية، لكنها في المواسم الاخيرة ربما لم تعد كذلك في ظل انقطاع جمهور العربي الكبير عن مدرجات فريقه وعدم تواجده بالكثافة في الملاعب نظرا للنتائج غير المرضية للفريق الذي لايزال يعاني وغير متواجد على منصات التتويج.

ومن جديد تأتي مباراة العربي والريان المقامة على ملعب حمد الكبير اليوم الاحد لتطرق ابواب الجماهير العرباوية على امل مشاهدتها في المدرجات خاصة ان الجمهور الرياني يكون متواجدا في العادة ويقدم دعما كبيرا لفريقه كما حدث في الموسم قبل الماضي.

 

منصور مفتاح: قوة الرهيب في جماهيره الكبيرة

أشار نجم الريان السابق منصور مفتاح الى ان قوة الفريق ستكون في الحضور المميز لجماهيره في المدرجات، مؤكدا ان جمهور الرهيب دائما حاضر خاصة في المباريات التي تجمع الفريق مع السد او الدحيل او العربي لان هذه المباريات لها طعمها وقيمتها في الملعب، مشيرا الى ان نتائج الفريق حتى الان مميزة في الدوري والحظوظ تبدو كبيرة في الحصول على الدرع.

واضاف: دائما قوة الريان تأتي من المدرجات، وجمهور المهيب سيكون صاحب الكلمة الاقوى من خلال حضوره ومساندته للاعبين. الفريق الرياني يسير في الطريق الصحيح وهدفه ان يعود الى منصة التتويج في الموسم الحالي. صحيح مباريات العربي والريان احيانا لا تعرف المقاييس ولكن كفة الريان ارجح من خلال ما يقدمه في الموسم الحالي ومن خلال ما يتوافر له من عناصر مميزة من محترفين ولاعبين محليين.

وتابع مفتاح: ايضا الاستقرار يلعب دورا مهما في ترجيح كفة الريان الذي تفوق على العربي في السنوات الاخيرة وبنتائج كبيرة وهو ما سيفعله في المباراة القادمة التي نأمل ان نقدم فيها مستوى مميزا.

 

ماجد الصايغ: فريق العربي "مهلهل" ونتائجه لا تحفز الجماهير

أبدى النجم العرباوي السابق ماجد الصايغ تخوفه من مستوى الفريق في مباراة الريان القادمة، مؤكدا ان نتائج فريق الاحلام لا تشجع الجمهور العرباوي ولا تحفزه للحضور الى الملعب في المباراة المرتقبة اليوم, ووصف فريق العربي بـ(المهلهل) بعد تراجع نتائجه وعدم اقناعه في الموسم الحالي.

واضاف: العربي يعاني واخشى ان ينال هزيمة كبيرة في مباراة الريان. المستوى الفني غير مطمئن والفريق يحتاج الى وجود جماهيره في المدرجات حتى تتقلص الفوارق الفنية ويحصل لاعبو الفريق على الدعم الذي يجعلهم يقاتلون في ارضية الملعب, لكنني لا استطيع لوم الجمهور لان النتائج والمستوى (يخوف) ومن الطبيعي الا تحضر الجماهير العرباوية, وعلى العكس نجد ان الجمهور الرياني يحضر بقوة لان فريقه في المركز الثاني وينافس على الدوري.

وتابع: اتمنى ان تتحسن ظروف العربي ويعود الى وضعه الطبيعي حتى ندخل المباريات امام الغريم الريان ونحن اكثر ثقة في الحصول على نتيجة ايجابية. مباريات العربي والريان كانت منذ سنوات تحفل بالاثارة والقوة, واتمنى ان يخيب فريقنا ظننا في لقاء اليوم ويظهر بمستوى مختلف.

 

المشجع الرياني أبومتعب: جمهور المهيب كلمة السر

قال المشجع الرياني المعروف ابومتعب ان جمهور الرهيب سيكون حاضرا بقوة في المدرجات لتقديم الدعم لفريقه الذي ينافس على لقب الدوري, مشيرا الى ان مباريات الريان والعربي لا توجد فيها حسابات مسبقة ودائما ما تكون حماسية، ولكنه رغم ذلك يثق في قدرة فريقه على حسمها.

واضاف: العربي يعرفنا جيدا, ونحن دائما ما نسبب لهم ازعاجا بسبب الهزائم التي تلحق بهم. فريقنا في جاهزية تامة للمباراة بوجود كوكبة من اللاعبين سواء في الوسط او الهجوم من محترفين اجانب ومواطنين سيكونون قادرين على ترجيح كفة الفريق وإلحاق الهزيمة بالعربي, ونتائجنا في الموسم الحالي افضل دليل، ونحن نسعى للمزيد من الانتصارات والنقاط.

وتابع: جمهور المهيب سيكون كلمة السر دائما في المدرجات وسيحضر بكثافة في المباراة القادمة, لسنا قلقين لاننا خلف فريق قوي جماعيا وعلى مستوى الافراد في وجود تاباتا وحمدالـله وسبستيان وغيرهم من اللاعبين, نحن نريد استعادة درع الدوري في الموسم الحالي، ومباراة العربي تمثل لنا الكثير والفوز فيها له طعم خاص جدا.

 

عبدالقادر الدوسري: الريان فريق عادي وليس "بعبعا"

أكد المشجع العرباوي المعروف عبدالقادر الدوسري ان الريان فريق عادي وانهم لا يخافون من مواجهته, مؤكدا ثقته في فريقه بتقديم مباراة قوية في لقاء القمة خاصة ان هناك مدربا جديدا، متوقعا ان تكون هنالك ردة فعل من الفريق في المواجهة اليوم الاحد.

واضاف: الريان ليس (بعبعا) وسندخل مباراتنا معه بكل ثقة, واتمنى ان يحضر الجمهور العرباوي الى المدرجات, واعتقد ان جمهورنا لا يحتاج الى دعوة ومهما كانت النتائج فهو في مثل هذه المباريات يقف الى جانب فريقه ونحن سندعم لاعبينا من المدرجات بقوة في المباراة القادمة.

وتابع الدوسري: المدرب الجديد لوكا يعرف كيف يعيد الفريق الى الطريق الصحيح, وستكون هنالك ردة فعل قوية من اللاعبين. المستوى العام في تحسن وهنالك لاعبون شباب قادمون في الفريق, نحتاج الى عودة الثقة وسوف نظهر بشكل مغاير في لقاء الريان القادم, هم سيلعبون بـ11 لاعبا ونحن كذلك, ولا توجد افضلية، لذلك نحن قادرون على تقديم مستوى مميز في المباراة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي