استاد الدوحة
كاريكاتير

في أول مباراة مع مدربه الجديد.. الخور يحقق فوزاً ثميناً ويعمق جراح القطراوي

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 9:58 AM
  • eye 478

فاز الخور على نادي قطر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد سحيم بن حمد ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB.

وافتتح الإيراني سوروش رفيعي النتيجة للخور منذ الدقيقة الثانية بتسديدة رائعة على الطائر، وأدرك البرازيلي برونو غالو التعادل للفريق القطراوي من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يحقق مادسون هدف الفوز للفرسان من ضربة جزاء ثانية في اللقاء عند الدقيقة 75.

ورفع الخور الذي خاض مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد ناصيف البياوي، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن مؤقتا، بينما بقي نادي قطر في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.                               

2.. هدف مبكر

منذ الدقيقة الثانية تمكن الخور من افتتاح النتيجة بهدف رائع من الإيراني سوروش رفيعي الذي استغل كرة مشتتة من دفاع الخصم وسدد على الطائر في شباك الحارس جاسم الهيل.

5.. رد سريع

لم يهنأ الخور كثيرا بهدف الافتتاح، فبعده مباشرة حصل نادي قطر على ضربة جزاء إثر لمسة يد من مصعب عبدالمجيد، تمكن البرازيلي برونو غالو من تحويلها إلى هدف التعادل.

21.. مادسون يحاول

البرازيلي مادسون يتلقى تمريرة متقنة ويتوغل داخل منطقة الجزاء لكن الكرة كانت على ساقه اليمنى غير المفضلة، ولم تكن تسديدته بالقوة المطلوبة لمغالطة الحارس.

43.. الدفاع يتدخل

المهاجم الشاب سيد حسن يتوغل في منطقة الجزاء ويلعب كرة عرضية كادت تأتي بالهدف الثاني لولا تدخل الدفاع الذي أخرج الكرة للركنية.

45.. فرصة جديدة

قبيل نهاية الشوط الأول مباشرة حصل الخور على فرصة جديدة عندما لعب مادسون كرة عرضية انتهت عند الإيراني رفيعي الذي سدد بقوة على الطائر لكن خارج المرمى.

56.. محاولة قطراوية

من المحاولات القطراوية القليلة على المرمى، علي جاسمي يسدد بقوة من مخالفة حرة مباشرة لكن خارج الإطار.

62.. عملية جماعية

محاولة للخور بعد عملية جماعية مميزة لكن نهاية الهجمة لم تكن بالشكل المطلوب، هلال محمد يسدد من زاوية ضيقة والحارس يخرج الكرة للركنية.

70.. حبيبو يهدر

المحترف حبيب حبيبو يجد نفسه في وضع جيد للتهديف داخل منطقة الجزاء لكنه يسدد خارج المرمى ويهدر فرصة التقدم.

75.. الثاني للفرسان

يحصل الخور على ركنية والمدافع القطراوي محمد الجابري يعرقل نايف البريكي ليعلن الحكم سعود العذبة ضربة جزاء حوّلها مادسون هدفا ثانيا للفرسان.

88.. فرصة الثالث

عملية مرتدة سريعة للخور وسوروش يمرر لسالم خليفة في موقع مميز لكنه يسدد دون أن تشكل الكرة خطورة كبيرة على الحارس الذي يخرجها للركنية.

بطاقة المباراة

الفريقان: قطر - الخور

المناسبة: الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB

التاريخ: السبت 18 نوفمبر 2017

الملعب: استاد سحيم بن حمد

النتيجة: 2 - 1 للخور

الأهداف: سوروش رفيعي دق 2 ومادسون دق 75 من ضربة جزاء للخور.. برونو غالو دق 5 من ضربة جزاء لقطر

البطاقات الصفراء: مادسون، مصعب عبدالمجيد، سوروش رفيعي (الخور).. محمد طيبي، جاسم الهاشمي (قطر)

التعليقات

مقالات
السابق التالي