استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يواصل انتفاضته ويُسقط الغرافة بثلاثية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 9:53 AM
  • eye 440

واصل السيلية سلسلة نتائجه الايجابية وواصل انتصاراته في الموسم الحالي وحقق فوزا جديدا في المنافسة جاء على حساب الغرافة بنتيجة 3 - 2 في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB.

المباراة التي جرت على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة, سجل فيها للسيلية الاوزبكي تيمور خوجا من ركلة جزاء في د.61 ونذير بلحاج د. 72 ومحمد مدثر د. 90 وسجل للغرافة عثمان اليهري د. 67 وأحمد علاء د. 85.

ورفع شواهين السيلية رصيدهم الى 18 نقطة وصعد الفريق للمركز الثاني في انتظار بقية نتائج مباريات الجولة الثامنة, بينما ابقت النتيجة فريق الغرافة برصيد سبع نقاط.

د.26.. تهديد أول لخيمنيز

لم تكن هنالك محاولات حقيقية للتسجيل طوال الدقائق الخمس والعشرين الاولى من عمر المباراة, وكانت الفرصة الاولى والتهديد الاول عبر لويس خيمنيز الذي بادر بقيادة هجمة منظمة من وسط الملعب عبر تمريرات قصيرة بينه وخالد عبدالرؤوف وعثمان اليهري لتصل الكرة الى خيمنيز الذي كاد يسجل بها لولا تدخل الدفاع السيلاوي الذي ابعد الكرة الى ركنية.

د.34.. فرصة ضائعة للسيلية

بعد منتصف الشوط الاول بدأ ايقاع المباراة يرتفع من الجانبين, وكانت الهجمات السريعة هي العنوان الابرز, وبعد اكثر من مبادرة للغرافة عاد السيلية ليهدد مرمى الحارس قاسم برهان, وجاءت الفرصة الابرز في الدقيقة الرابعة والثلاثين من كرة عرضية مررها فلانتين لازار لم يستغلها تيمور خوجا الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى الغرفاوي.

د.45.. لازار يرفض التقدم  

اضاع السيلية فرصا عديدة في نهاية الشوط الاول للتقدم على الغرافة، كانت ابرزها من فالنتين لازار الذي كان من الممكن ان يتقدم بالهدف الاول في الدقيقة الخامسة والاربعين بعد ان وجد الكرة وهو على حدود منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى, ثم جاءت فرصة اخرى بعدها بدقيقة وكان اللاعب ايضا في مواجهة المرمى ولكنه سدد الكرة لتمر بجوار القائم الايمن للحارس قاسم برهان.

د. 61.. ضربة جزاء وهدف سيلاوي

سجل الاوزبكي تيمور خوجا هدف التقدم لفريق السيلية في الدقيقة الحادية والستين من ركلة جزاء تسبب فيها الحارس قاسم برهان الذي عرقل فالنتين لازار داخل المنطقة اثر انفراده بالمرمى, لينجح الشواهين في ايقاف مسلسل اهدار الفرص بتسجيلهم للهدف الذي كان ترجمة لافضليتهم في الملعب بالسيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة.

د.67.. التعادل عبر اليهري

احتاج الفريق الغرفاوي لست دقائق ليرد على هدف السيلية عندما سجل عثمان اليهري في الدقيقة السابعة والستين اثر جملة وتمريرات سريعة بين لويس خيمنيز واحمد علاء لتصل الكرة في النهاية الى عثمان اليهري الذي استقبل تمريرة جميلة من خيمنيز سددها في الزاوية البعيدة اليسرى لمرمى الحارس عبدالرحمن عبدالعزيز اعاد بها الغرافة لاجواء المباراة.

د.72.. نذير يتقدم للشواهين

كان واضحا ان المباراة ستكون سجالا بين الفريقين, وبعد ان عادل الغرافة النتيجة جاء رد الشواهين بهدف التقدم من جديد عبر الجزائري نذير بلحاج في الدقيقة الثانية والسبعين أي بعد هدف الفهود بخمس دقائق, وكان بلحاج قد ترجم تمريرة فالنتين لازار الى هدف جميل من تسديدة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس قاسم برهان ليعطي فريقه الافضلية في النتيجة.

د.85.. علاء يسجل الثاني

الغرافة عاد من جديد ليعادل النتيجة عبر احمد علاء في الدقيقة الخامسة والثمانين بعد ان حول كرة عرضية وصلته من عثمان اليهري سددها في الزاوية اليمنى للحارس عبدالرحمن عبدالعزيز ليعيد به الفهود الى نقطة التعادل من جديد بعد ان كان الفريق قد تأخر بهدف لاثنين, وجاء الهدف نتيجة عمل ومجهود جماعي بين اكثر من لاعب في صفوف الفريق الغرفاوي.

د.90.. الفوز بأقدام محمد مدثر

الفريق السيلاوي واصل اصراره لتحقيق الفوز في المباراة واستطاع البديل محمد مدثر تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة التسعين بعد ان تعامل بمنتهى الذكاء مع كرة عرضية وصلته من لازار حولها في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس قاسم برهان ليمنح بها الافضلية لفريقه الذي كان الاكثر سيطرة واستحواذا على المجريات واضاع الكثير من الفرص السهلة.

بطاقة المباراة

الفريقان: الغرافة - السيلية 

المناسبة: الجولة الثامنة – دوري نجوم QNB

الملعب: ثاني بن جاسم

النتيجة: فوز السيلية 3 - 2   

الاهداف: تيمور وبلحاج ومدثر (السيلية).. عثمان اليهري واحمد علاء (الغرافة)

الحكام: عبدالـله العذبة وسعود احمد وزاهي الشمري وحمد العجي

الانذارات: قاسم برهان (الغرافة).. دراغوس (السيلية)

التعليقات

مقالات
السابق التالي