استاد الدوحة
كاريكاتير

العميد يتنفس الصعداء والمرخية يتأزم وضعه.. مشعل عبدالـله يقود العميد إلى فوز ثمين

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 9:49 AM
  • eye 512

فاز الأهلي على المرخية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب حمد الكبير بنادي العربي ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB.

وأحرز المهاجم المخضرم مشعل عبدالـله الهدف الوحيد للعميد في المباراة بالدقيقة 68 فرفع رصيده إلى 8 نقاط، بينما تجمد رصيد المرخية عند 5 نقاط.

 

د 8.. أول فرصة للمرخية

الغاني كاريكاري مهاجم المرخية ينتزع الكرة من الموزمبيقي سيماو لاعب الأهلي ويتقدم بها سريعا قبل أن يسدد من مشارف منطقة الجزاء غير أن الكرة مرت بعيدة نسبيا عن القائم الأيسر.

د 10.. هدف ضائع للأهلي

لم يحسن مشعل عبدالـله التعامل والاستفادة من التمريرة العرضية لياسين الشيخاوي حيث إن قائد العميد أخفق في وضع الكرة داخل المرمى الذي كان يتواجد على خطه رغم أنه كان حرا من الرقابة.

د22.. رأسية نازاريت 

نظم الأهلي عملية هجومية انطلاقا من منتصف ملعبه قبل أن تصل الكرة إلى ظهيره الأيمن الذي مرر الكرة باتجاه المهاجم الكولومبي نازاريت الذي ارتقى إليها ولعبها برأسه إلا أن الحارس محمد منتصر كان في المكان المناسب وصد الكرة بنجاح.

د32.. خطأ دفاعي لهادي

لعب هادي الكرة برأسه تجاه حارسه يزن غير أن عبدالقادر إلياس تمكن من اللحاق بها وكان قريبا من التسجيل لولا أن الحارس الأهلاوي تدخل بنجاح وأبعدها للزاوية.

د 56.. فوق العارضة

انسلال جيد من الجهة اليسرى للشيخاوي الذي توغل إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة لعبدالـله عفيفة الذي لعبها فوق العارضة.

د57.. يزن ينقذ الأهلي

رد المرخية بهجوم قوي انتهى بانفراد المهاجم عبدالقادر إلياس بالمرمى وسدد بقوة غير أن الحارس يزن نعيم ينقذ فريقه بشحاعة.

د66.. إلياس يرفض التسجيل

اصطدم عبدالقادر إلياس مجددا بحظه العاثر ولم يكن موفقا في افتتاح باب التهديف للمرخية حيث أهدر فرصة سهلة جدا بعدما لم يتمكن من التسديد بشكل صحيح.

د68.. مشعل يكفر عن خطئه

أحرز مشعل عبدالـله هدفا لفريقه مستفيدا من الكرة التي سقطت أمامه بعدما أخفق محمد منتصر حارس المرخية في السيطرة على التمريرة العرضية التي لعبها الظهير الأيسر خليل شريف.

د90+ 2.. منتصر يمنع الهدف الثاني

قاد الشيخاوي هجمة سريعة للعميد وتمكن من التوغل إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة من مسافة قريبة من المرمى غير أن الحارس منتصر تمكن هذه المرة من التصدي للكرة.

بطاقة المباراة

الفريقان: المرخية - الأهلي

التاريخ: 18 - 11 – 2017

المناسبة: الجولة 8 دوري QNB

النتيجة: 1 - صفر لصالح الأهلي 

الأهداف: مشعل د68 «الأهلي»

الإنذازات: اليزيدي 57 «المرخية».. بينسون 15، الشيخاوي 39، عبدالـله عفيفة 71 «الأهلي»

التعليقات

مقالات
السابق التالي