استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية والأهلي يبحثان عن الفوز بانتظار تعثر أم صلال

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 12 November 2017
  • 10:28 AM
  • eye 423

يلعب المرخية مع الأهلي مساء اليوم في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بكأس QSL 2017، ويطمح كل منهما إلى تحقيق الفوز للمحافظة على أمل التأهل إلى الدور القادم، خصوصا أن الفريق الفائز بإمكانه أن يقفز إلى المركز الثاني بمفرده في حال خسارة أم صلال أو تعادله مع الريان.

ويتصدر الريان ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ويأتي أم صلال في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، ويتواجد المرخية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على الأهلي الذي يملك هو الآخر 4 نقاط.

حظوظ كبيرة للمرخية

بدأ المرخية مشواره في كأس QSL بالفوز في الجولة الافتتاحية على السد بهدفين دون رد سجلهما كل من محمد صلاح النيلي وناصر النصر، ثم تعادل في الجولة الثانية مع العربي 2 - 2، وسجل له كل من ناصر النصر وطلال علي، وفي المباراة الثالثة خسر أمام الريان بنتيجة 2 - 5، وسجل الهدفين كل من صالح بدر ولورانس.

ومثّلت البطولة فرصة للجهاز الفني من أجل إشراك أكبر عدد من اللاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم في مباريات دوري النجوم، لكن ذلك لم يمنع الفريق من التواجد ضمن دائرة المراهنة على التأهل إلى الدور القادم، وفي حالة الفوز والوصول إلى النقطة السابعة فإن حظوظه في الظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي ستكون كبيرة، خصوصا أن أم صلال الذي يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 5 نقاط سيواجه في الجولة الحالية الريان المتصدر، علما بأن المرخية سيلعب في الجولة الأخيرة من الدور الأول أمام أم صلال.

فرصة الأهلي قائمة

الأهلي بدأ مشواره بالخسارة أمام الريان 0 - 2، والتعادل في الجولة الثانية مع أم صلال 2 - 2، وسجل هدفي العميد في تلك المباراة مشعل عبدالـله وسيماو، وفي الجولة الثالثة قلب الأهلي الطاولة على العربي وفاز عليه 3 - 2 بعد أن كان متأخرا بهدفين، وسجل خليل شريف هدفين وكريستيان نازاريت هدفا.

وفي الجولة الحالية يستطيع الأهلي أن ينعش حظوظه بقوة في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة إذا تمكن من الفوز على المرخية، خصوصا أنه في الجولة الأخيرة من الدور الأول سيلاقي نادي السد متذيل المجموعة والذي يخوض مباريات البطولة بلاعبي تحت 23 عاما وتحت 19 عاما.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: المرخية - الأهلي

المناسبة: الجولة الرابعة من كأس QSL (المجموعة أ)

التاريخ: الأحد 12 نوفمبر

الملعب: سعود بن عبدالرحمن

التوقيت: السادسة و15 دقيقة

التعليقات

مقالات
السابق التالي