استاد الدوحة
كاريكاتير

الخور ينعش آماله في المنافسة على التأهل لنصف النهائي

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 09 November 2017
  • 10:46 AM
  • eye 449

فاز الخور على السيلية 2 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس QSL.

وكان السيلية سباقا إلى افتتاح باب التهديف في الدقيقة 9 عبر لاعبه سياف الكربي غير أن الخور أدرك التعادل في الدقيقة 22 عبر لاعبه علي عبدالكريم قبل أن يتقدم في النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط عبر نفس اللاعب الذي أحرز ثاني أهدافه في المباراة.

ورفع الخور رصيده إلى 3 نقاط لينعش أمله في المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما ودعه السيلية نهائيا بعد أن بقي رصيده متجمدا عند نقطة واحدة.

 

الفرسان يقلبون الطاولة 

جاءت بداية المباراة في صالح السيلية الذي تمكن من افتتاح باب التهديف في الدقيقة 9 عبر لاعب الوسط سياف الكربي الذي لمح تقدم الحارس بابا جبريل عن مرماه فلعب الكرة من فوقه سقطت بين الخشبات الثلاث وسكنت الشباك، غير أن الخور فاجأه بهدف التعادل في الدقيقة 20 من أول محاولة على مرمى الحارس حسن إدريس عبر المهاجم علي عبدالكريم الذي أعاد الكرة المرتدة من الحارس حسن إدريس لداخل المرمى.

ونجح علي عبدالكريم بعد ثلاث دقائق في إحراز الثنائية ومنح التقدم لصالح الفرسان بعد أن انفرد بالحارس وسدد على يساره الكرة التي استقرت داخل المرمى.

 

الوضع يستمر دون تغيير

تبادل الفريقان منذ مطلع الشوط الثاني المحاولات الهجومية إلا أن جلها افتقد التنظيم والفعالية في إنهائها، علما بأن الخور افتقد خدمات هدافه علي عبدالكريم بداعي الإصابة التي فرضت عليه مغادرة الملعب في الدقيقة 54.

وانتفض الخور هجوميا في آخر المباراة وقام بعدة محاولات هجومية غير أنه لم يستغلها كما يجب وكان أبرزها عن طريق المهاجم الكاميروني جوليان جيروم في الدقيقة 82 وسالم خليفة في الدقيقة 85 اللذين انفردا بحارس السيلية غير أنهما أخفقا في التفوق عليه وهز مرماه مجددا لتبقى النتيجة على حالها ويفوز الخور بهدفين مقابل هدف.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: السيلية - الخور

التاريخ: 8 نوفمبر 2017

المناسبة: كأس QSL - المجموعة أ - الجولة 3

الملعب: ثاني بن جاسم

النتيجة: 2 – 1 لصالح الخور

الأهداف: الكربي 9 «السيلية».. علي عبدالكريم 22 و25 «الخور» 

التعليقات

مقالات
السابق التالي