استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد ان تخطى " الملك " .. الفهود في صدارة المجموعة الأولى

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 09 November 2017
  • 9:58 AM
  • eye 466

تصدر الغرافة ترتيب أندية المجموعة الأولى في منافسات كأس كيو.إس.إل بعدما تغلب الفهود على نادي قطر بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة. واستغل الغرافة تعثر الخريطيات بالتعادل مع الدحيل في ذات الجولة لينفرد بالصدارة.

وحقق الغرافة الفوز الثالث على التوالي في البطولة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 - 1 حيث تقدم الفهود بهدف من نيران صديقة في الدقيقة 25 سجله اللاعب برونو جالو في مرماه من كرة عرضية للاعب الفهود تامر جمال، وبعد 10 دقائق أحرز علي محمد جاسمي هدف التعادل لصالح الملك القطراوي من تسديدة من داخل المنطقة من عرضية البرازيلي جالو.

وفي الشوط الثاني وقبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق أحرز البديل الصاعد محمد إسماعيل أبوشنب هدف الفوز للفهود من كرة عرضية من كابتن الفريق لويس خيمينيز.

بهذه النتيجة تصدر الغرافة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالفوز الثالث على التوالي، بينما تجمد رصيد نادي قطر عند 4 نقاط في المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن الخريطيات صاحب المركز الثاني. وتضم هذه المجموعة أيضا الخور والسيلية والدحيل.

إجمالا، كان نادي قطر هو الطرف الأفضل في مجريات المباراة وجاء الهدف الأول على عكس سير اللعب في وقت دخل فيه الملك اللقاء ضاغطا وتعاطف القائم مع الغرافة بعد ربع ساعة ورد كرة خالد أحمد من تسديدة من داخل المنطقة ليضيع هدف مؤكد للملك، فيما وجد الحارس قاسم برهان الكرة المرتدة بين يديه.

وتلقى الملك هدفا في الدقائق الأخيرة وهو ما يظهر أن عدم التوفيق انتقل مع الفريق من دوري نجوم QNB إلى بطولة الكأس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي