استاد الدوحة
كاريكاتير

ماهر يوسف حسم النتيجة لصقور برزان.. أم صلال يفوز على السد ويقفز للمركز الثاني

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 08 November 2017
  • 10:03 AM
  • eye 474

فاز أم صلال على السد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد الخور ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس QSL2017، وحقق ماهر يوسف هدفي أم صلال في الدقيقتين 46 و90، بينما سجل جاسم الشمري هدف السد عند الدقيقة 77.

ورفع أم صلال بهذا الفوز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف الريان المتصدر الذي وصل إلى النقطة التاسعة بفوزه على المرخية 5 - 2، أما السد فقد بقي في المركز الأخير دون أي نقطة في رصيده.

 

شوط سلبي رغم الفرص

السد دخل المباراة بتشكيلة تتكون من لاعبي تحت 23 وتحت 19 عاما، بالإضافة إلى كل من ياسر أبوبكر وأحمد بدر سيار، ومن جانب أم صلال كانت التشكيلة خليطا بين لاعبي الفريق الأول الذين لا يشاركون عادة في مباريات دوري النجوم وبين لاعبي فريق تحت 23 عاما.

وقدم السد شوطا أول مميزا للغاية وكانت له فرص واضحة، وكان يستحق أن يحقق هدفا على الأقل بالنظر إلى ما قدمه، وفي المقابل لم يكن أم صلال بأفضل حالاته لكنه مع ذلك كاد أن يهز شباك منافسه في أكثر من مناسبة.

 

ماهر يحسمها للصقور

مع انطلاق الشوط الثاني، ضرب أم صلال بقوة وتمكن من افتتاح النتيجة عندما استغل ماهر يوسف خطأ دفاعيا وسدد في المرمى بعيدا عن متناول الحارس جهاد محمد، وكاد يوسف يضيف الهدف الثاني في مناسبتين لكن الحارس تصدى له في المرة الأولى، بينما سدد في الثانية خارج الملعب.

وعند الدقيقة 77، تمكن السد بعد عملية جماعية مميزة انطلقت من حارس المرمى وصولا إلى منطقة جزاء المنافس عبر تمريرات متقنة، من تعديل النتيجة عبر جاسم الشمري.

وعاد أم صلال بعدها لتهديد المرمى السداوي وكانت أبرز فرصة في الدقيقة 85 لكنها ضاعت على صقور برزان، قبل أن يتمكن ماهر يوسف من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 90 ليخرج البرتقالي بفوز ثمين وضعه في المركز الثاني وأنعش حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

بطاقة المباراة:

الفريقان: أم صلال - السد

المناسبة: كأس QSL - الجولة الثالثة

التاريخ: الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

الملعب: الخور

النتيجة: 2 - 1 لأم صلال

الأهداف: ماهر يوسف دق 46 و90 لأم صلال، وجاسم الشمري دق 77 للسد

التعليقات

مقالات
السابق التالي