استاد الدوحة
كاريكاتير

لحساب المجموعة الثانية .. العميد الأهلاوي يقلب الطاولة على العربي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 08 November 2017
  • 9:55 AM
  • eye 466

قلب الاهلي الطاولة على العربي وحول تأخره بهدفين الى فوز بثلاثة اهداف بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لكأس QSL في المباراة التي استضافها ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

تقدم العربي في الشوط الاول بهدفين دون مقابل, وجاء الاول عبر اللاعب احمد صالح خلفان في الدقيقة السادسة, بينما اضاف عبدالرحمن وليد الهدف الثاني في الدقيقة 36, وسجل الاهلي ثلاثة اهداف في الشوط الثاني عبر خليل شريف في الدقيقتين 52 و55, والكولومبي كريستيان نازاريت من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وشهدت المباراة طرد مدافع العربي سعد ناطق بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 86 بعد ابعاده الكرة بيده وهي في طريقها للمرمى, ورفع الاهلي رصيده الى اربع نقاط وحقق انتصاره الاول في البطولة, بينما بقي العربي برصيد نقطتين.

 

شوط أول عرباوي

كان العربي الافضل في الشوط الاول من خلال الانتشار الجيد للاعبيه واستغلال الفرص والجماعية في الاداء, وافتتح احمد صالح خلفان باب التسجيل في الدقيقة السادسة بعد كرة متبادلة بينه ويوسف احمد, وكان الاخير قد قام بجهد كبير من خلال انطلاقته قبل ان يمرر الكرة لاحمد صالح الذي سجل منها الهدف الاول.

واستمرت افضلية الفريق العرباوي في الشوط الاول ونجح الفريق في زيادة رصيده بالهدف الثاني الذي سجله عبدالرحمن وليد الذي قام بمجهود كبير ايضا واستقبل كرة خلف دفاع الاهلي قبل ان يسجل منها الهدف الثاني لفريقه الذي انتهى عليه الشوط الاول للمباراة.

 

استفاقة العميد الأهلاوي

في الشوط الثاني استفاق العميد الاهلاوي الذي نجح في تعديل نتيجة المباراة في ظرف ثلاث دقائق عبر لاعبه خليل شريف الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 52 مستغلا كرة عرضية من ركلة زاوية حولها في الزاوية اليمنى لحارس العربي مهند نعيم قلص بها الفارق لفريقه.

ونجح خليل شريف في اضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الخامسة والخمسين, مستغلا الخطأ الكبير الذي وقع فيه الحارس مهند نعيم الذي خرج بشكل خاطئ لكرة نفذها كريستيان نازاريت لتعود الكرة الى خليل الذي تابعها في المرمى, وسجل الاهلي هدفه الثالث بواسطة نازاريت من ركلة جزاء في الدقيقة 87 انتهت عليها المباراة.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: العربي - الأهلي

المناسبة: الجولة الثالثة – كأس QSL

الملعب: سعود بن عبدالرحمن

النتيجة: فوز الاهلي 3 - 2  

الاهداف: احمد خلفان وعبدالرحمن وليد (العربي).. وخليل شريف "هدفين" ونازاريت (الاهلي)

الحكام: محمد ناصر وزاهي الشمري واحمد صالح ومحمد العبيدلي

التعليقات

مقالات
السابق التالي