استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال والسد يتطلعان للفوز الأول في كأس QSL

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 07 November 2017
  • 10:26 AM
  • eye 442

يسعى فريقا أم صلال والسد إلى تحقيق فوزهما الأول في منافسات كأس QSL عندما يلتقيان اليوم على استاد الخور في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

وحصد أم صلال نقطتين في الجولتين الماضيتين من تعادلين أمام العربي والأهلي، بينما لم يحصل السد على أي نقطة، حيث خسر أمام المرخية ثم الريان ويتواجد في المركز الأخير.

ويبدو أم صلال الأقرب للظفر بالنقاط الثلاث بحكم أنه يخوض مباريات البطولة بعدد كبير من لاعبيه الذين يشاركون في مباريات دوري النجوم، على عكس نادي السد الذي لا يعتمد على لاعبي الفريق الأول ويمنح الفرصة في هذه المسابقة للاعبي فريق تحت 23 عاما.

أم صلال يريد التمسك بالأمل

يحتل أم صلال المركز الرابع في المجموعة الثانية من كأس QSL برصيد نقطتين، وقد بدأ مشواره بالتعادل مع العربي بهدف لمثله، حيث تقدم صقور برزان بهدف إبراهيما نداي من ضربة جزاء في الدقيقة 74، وتعادل العربي في اللحظات الأخيرة من المواجة.

وفي الجولة الثانية تعادل أم صلال مع الأهلي بهدفين لمثلهما، وسجل هدفي البرتقالي كل من إبراهيما نداي ويانيك ساغبو الذي كان قد أخذ مكانه في تلك المباراة بدلا من ماهر يوسف خلال الشوط الأول.

وفي المباراة الحالية يحتاج أم صلال إلى تحقيق الفوز من أجل أن يحافظ على حظوظه في حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث يتواجد الريان في الصدارة برصيد 6 نقاط والمرخية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط والعربي ثالثا بنقطتين متفوقا بفارق الأهداف على صقور برزان.

السد والرغبة في تحسين الصورة

من الواضح أن السد لا يخوض منافسات البطولة بهدف المنافسة على اللقب، حيث أنه يعتمد فيها على لاعبي فريق تحت 23 عاما من أجل إعطائهم فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرات، لذلك لم تكن نتائجه إيجابية.

وفي المباراة الأولى خسر السداوية أمام المرخية بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية سقطوا أمام الريان بخماسية كاملة ردوا عليها في مناسبة وحيدة عبر مشعل الشمري، وكانت الخسارة منطقية بالنظر إلى تشكيلة الرهيب التي ضمت جل الأسماء الأساسية في الفريق الأول، بمن فيهم الرباعي الأجنبي.

وفي الجولة الحالية، من المؤكد أن السد سيسعى إلى تحسين الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية حتى إن كان الهدف الأساسي كما قلنا هو اكتساب الخبرات.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: أم صلال والسد

المناسبة: الجولة الثالثة من كأس QSL

التاريخ: الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

الملعب: الخور

التوقيت: السادسة و15 دقيقة

التعليقات

مقالات
السابق التالي