استاد الدوحة
كاريكاتير

في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB .. فاجنر والطرابلسي وخميس المري الافضل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 06 November 2017
  • 10:14 AM
  • eye 466

حفلت الجولة السابعة بالعديد من المواجهات التي جاءت مثيرة وقوية , وبرز العديد من اللاعبين الذين قاموا بدور كبير في ترجيح كفة فرقهم حيث كانت مباراة السيلية وام صلال الابرز في الجولة الماضية والتي تألق فيها اللاعب فاجنر رينر الذي قاد فريقه لتحقيق فوز مهم ليدخل به مربع الكبار للمرة الاولى في الموسم الحالي , وسجل فاجنر هدفين من ضمن الأهداف الثلاثة التي فاز بها الشواهين في المباراة .

وتألق ايضا في هذه الجولة يوسف المساكني لاعب نادي الدحيل الذي قاد فريقه لتحقيق فوز كبير امام الخور برباعية مقابل هدفين , وسجل اللاعب التونسي هدفين من جملة الاربعة وبرز بشكل لافت ليواصل مشواره الناجح في الموسم الحالي مع متصدر الدوري .

فاجنر صنع الفارق للسيلية

واصل اللاعب فاجنر تألقه مع شواهين السيلية في الموسم الحالي وقدم مستوى رائعا في لقاء ام صلال الذي كان فيه كلمة السر بعد ان سجل هدفين في الوقت الاخير لفريقه ليساهم في تحقيق الفوز المهم الذي خرج به الفريق السيلاوي بثلاثة اهداف مقابل اثنين , وكان من الممكن ان يسجل اللاعب (هاتريك ) في اللقاء لولا تألق حارس ام صلال باسل زيدان الذي تصدى لاكثر من كرة خطيرة من ضمنها ركلة جزاء .

فاجنر الذي يلعب خلف المهاجم في تشكيلة المدرب سامي الطرابلسي استطاع ان يقدم مباراة كبيرة خاصة في الناحية الهجومية والتي كان فيها اللاعب كلمة السر من خلال انطلاقاته وتصويباته التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى صقور برزان حيث بذل اللاعب جهدا كبيرا في المباراة ووظف قدراته العالية لمصلحة الفريق من خلال التعاون مع بقية زملاءه .

وبتسجيله لهدفين في المباراة الماضية امام ام صلال رفع اللاعب رصيده الى سبعة اهداف في الموسم الحالي ليكون منافسا قويا لمتصدر الهدافين يوسف العربي الذي سجل 11 هدفا حتى الان في المنافسة .

الطرابلسي الافضل في الجولة

قاد المدرب التونسي سامي الطرابلسي فريقه السيلية لتحقيق فوز جديد صعد به للمربع لاول مرة في الموسم الحالي عندما حقق الفوز على ام صلال 3-2 , وجاءت بصمة المدرب واضحة على اداء فريقه في لقاء الجولة السابعة من خلال اختيار التشكيل المناسب وتوظيف لاعبيه بشكل صحيح في المباراة .

ولعل ما يرجح كفة المدرب ويجعله المدرب الافضل في الجولة السابعة هو حسن تعامله مع مجريات المباراة الصعبة امام صقور برزان خاصة في الشوط الثاني من خلال الطريقة التي اتبعها خصوصا وان فريقه لم يقدم الاداء المطلوب منه خاصة في الناحية الهجومية بالشوط الاول .

مدرب السيلية لازال يقود فريقه بنجاح كبير وهو يعتبر عميد المدربين في الدوري القطري اذ انه يخوض موسمه السابع على التوالي في المنافسة المحلية ويقدم مستويات عالية حيث بات السيلية مرشحا لتحقيق افضل النتائج الممكنة مع حالة التصاعد في مستوى الفريق .

خميس المري افضل حكم

قاد الحكم خميس المري مباراة السيلية وام صلال والتي تعتبر من المباريات الصعبة في ظل موقف الفريقين المتنافسين على بطاقة المربع الرابعة , وضم الطاقم الذي عمل مع المري كل من : طالب سالم مساعد اول ويوسف الشمري مساعد ثان وزاهي الشمري حكم رابع وحمد السبيعي حكم اضافي اول وخميس الكوري حكم اضافي ثان .

وقاد الحكم خميس المري المباراة بنجاح كبير دون الوقوع في اي اخطاء مؤثرة حيث كان تعامله ايضا جيدا خاصة في اتاحة الفرصة حال ووجود مخالفة قبلها وهو ما حدث في الهدف الاول للسيلية الذي سجله عبدالكريم العلي حيث اتاح الحكم الفرصة للاعب رغم وجود مخافلة قبلها كانت مع اللاعب نذير بلحاج .

 

تشكيلة الاسبوع

 

                                                      باسل  

 

                    العلي                  منديز                  هارون                    مراد

 

 

                                       لويس مارتن               لورانس

 

 

                 المساكني                                 فاجنر                              الهيدوس

 

                                                           بونجاح   

 

 

 

 

 

 

 

قائمة الهدافين

اللاعب 

الفريق

عدد الاهداف

يوسف العربي  

الدحيل

11

فاجنر رينار  

السيلية

7

يوسف المساكني

الدحيل

6

تيمور خوجا

السيلية

6

سبستيان سوريا  

الريان  

5

عبدالرزاق حمد الله  

الريان

5

 

 

موقف الفرق بعد الجولة السابعة

الترتيب

الفريق

لعب

فاز

خسر

تعادل

له

عليه

الفرق

نقاط

1

الدحيل

7

6

0

1

25

10

15

19

2

الريان

7

6

1

0

19

10

9

18

3

السد

7

6

1

0

17

8

9

18

4

السيلية

7

5

2

0

20

11

9

15

5

ام صلال

7

4

2

1

17

9

4

13

6

الغرافة

7

1

2

4

13

9

-1

7

7

الخريطيات

7

1

3

3

8

11

-2

6

8

الاهلي

7

1

4

2

9

15

-7

5

9

العربي

7

1

4

2

8

16

-8

5

10

المرخية

7

1

4

2

8

14

-9

5

11

الخور

7

1

5

1

5

14

-7

4

12

قطر

7

1

6

0

7

18

-12

3

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي