استاد الدوحة
كاريكاتير

التعادل يحسم مواجهة الغرافة والمرخية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 04 November 2017
  • 10:04 AM
  • eye 420

تعادل الغرافة مع المرخية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد ثاني بن جاسم ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB، وسجل للغرافة السلوفاكي فلاديمير فايس عند الدقيقة العاشرة، بينما حقق هدف المرخية الغاني كاريكاري عند الدقيقة 63.

وبهذا التعادل رفع الغرافة رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس مؤقتا،  بينما أصبح في رصيد المرخية 5 نقاط وتقدم للمركز التاسع مؤقتا.

ولم ترتق المباراة إلى مستوى فني كبير، وكان الغرافة الطرف الأفضل في الشوط الأول وتقدم في النتيجة، لكن المرخية تحسن في الشوط الثاني وتمكن من إدارك التعادل.

 

10 هدف أول

رغم البداية البطيئة للمباراة في دقائقها الأولى إلا أن الغرافة تمكن من التقدم في النتيجة مبكرا وتحديدا في الدقيقة العاشرة عندما مرر أحمد علاء كرة ذكية في العمق نحو فلاديمير فايس الذي راوغ الحارس وسدد في الشباك.

30 تسديدة قوية

الغرافة يحاول إضافة الهدف الثاني في اللقاء وعند الدقيقة 30 تتاح فرصة من مخالفة مباشرة غير بعيدة عن منقطة الجزاء، خيمينيز يسدد قوية لكن حارس المرخية محمد منتصر في المكان المناسب يتصدى للكرة.

44 على القائم

في آخر الشوط الأول اقترب المرخية من تعديل النتيجة عندما تحصل على مخالفة مباشرة على مشارف منقطة الجزاء نفذها تراوري بشكل رائع لكنها اصطدمت بأعلى القائم.

45 الدفاع يتدخل

عمرو عبدالفتاح يرواغ داخل منطقة الجزاء ويلعب كرة عرضية خطيرة لكن الدفاع يتدخل ويحرم الفهود من تسجيل الهدف الثاني.

46 فرصة غرفاوية

الغرافة يدخل الشوط الثاني بقوة، فايس يتوغل وفي وضع مناسب يمرر كرة عرضية قوية لم تكن في متناول زملائه لتضيع الفرصة على الفهود.

63 هدف التعادل

عملية متقنة للمرخية وصالح بدر على الجهة اليمنى يلعب عرضية متقنة إلى الغاني كاريكاري الذي يسدد بالرأس مغالطا قاسم برهان ومحققا هدف التعادل.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الغرافة والمرخية

المناسبة: الجولة السابعة من دوري نجوم QNB

التاريخ: الجمعة 3 نوفمبر 2017

الملعب: استاد ثاني بن جاسم

النتيجة: 1-1

الأهداف: فايس دق 10 للغرافة، كاريكاري دق 63 للمرخية

البطاقات الصفراء: أحمد علاء (الغرافة)

التعليقات

مقالات
السابق التالي