استاد الدوحة
كاريكاتير

الإتحاد يحظر تحويل تسجيل اللاعبين الى الفئة الادنى في حال مشاركتهم في الدوري

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 02 November 2017
  • 10:26 AM
  • eye 517

أصدر الإتحاد القطري لكرة القدم أمس تعميماً حمل الرقم 294 ويقضي بعدم السماح بنقل لاعب مسجل في قائمة الفريق الاول الى قائمة فريق تحت 23 عامأً في حال مشاركته في احدى مباريات دوري نجوم QNB، كما يقضي التعميم ذاته بعدم السماح بنقل لاعب مسجل في قائمة فريق تحت 23 عاماً الى قائمة فريق تحت 19 عاماً في حال مشاركته فعليا في إحدى مباريات دوري غاز ليغ تحت 23 عاماُ، في حين تم السماح بنقل اللاعبين من قائمة الفريق الاول لقائمة تحت 23عاما ومن قائمة 23 عاما الى قائمة تحت 19 خلال فترات الإنتقال المحددة مسبقا من قبل الإتحاد .

ويهدف التعميم الجديد الى الحد من عملية نقل اللاعبين العكسية من الفئات العليا الى الفئات التي أدنى منها في الوقت الذي وجب أن يتم فيه تصعيد اللاعبين من الفئة الدنيا الى الفئة الأعلى .وجاء نص التعميم :

1 لا يجوز تنزيل اللاعبين المسجلين بفئة الفريق الأول الى فئة تحت 23 سنة في حال مشاركتهم فعليا في إحدى مباريات دوري نجوم QNB .

2 لا يجوز تنزيل اللاعبين من فئة تحت 23 سنة الى فئة تحت 19 سنة في حال مشاركتهم فعلياً في إحدى مباريات دوري قطر غاز تحت 23 عاماً.

3 يسمح بتنزيل اللاعبين في الحالتين المذكورتين فقط من خلال فترات الإنتقال والتسجيل المنصوص عليهما في تعميم الإتحاد رقم 164 لسنة 2017.

التعليقات

مقالات
السابق التالي