استاد الدوحة
كاريكاتير

تمسك بمركزه الخامس ودفع بالملك للاخير .. السيلية يجتاح الدفنة بخماسية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 29 October 2017
  • 10:05 AM
  • eye 526

حقق فريق السيلية فوزا كاسحا ودك شباك القطراوية بخماسية دون مقابل في مباراتهما بالجولة السادسة من دوري نجوم QNB التي جرت على ملعب عبدالله بن خليفة في نادي الدحيل , ولم يجد الفريق السيلاوي اي صعوبة في تحقيق الفوز الكبير وسجل اهداف الفريق كل من تيمور(هدفين) د.13و49 , وواجنر د.23 ولازار (هدفين ) د.45 و62 .

وسجل الملك القطراوي هدفه في الدقيقة 90 عبر النيجيري مايكل بابا توندي من ركلة جزاء , وكان بمثابة هدفا شرفيا لم يغير من واقع المباراة التي كسبها الشواهين ليرفعوا رصيدهم الى 12 نقطة في المركز الخامس بينما تراع قطر الى المركز الاخير .

د.13 هدف تيمور خوجا

لم يمهل الفريق السيلاوي مضيفه الملك القطراوي كثيرا بعد ان افتتح الاوزبكي تيمور خوجا التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة بعد هجمة جملية ومنسقة بدات من غانم القحطاني ثم الى عبدالكريم العلي قبل ان يختتمها الاوزبكي ويضعها بلمسة جميلة في مرمى حارس الملك القطراوي رجب حمزة تقدم بها الشواهين .

د.23 الهدف الثاني واجنر

افضلية السيلية استمرت في المباراة وواصل الشواهين الضغط على الفريق القطراوي من مختلف الجبهات , وسجل واجنر الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثالثة والعشرين عقب هجمة سريعة ايضا مررها نذير بلحاج بشكل جميل الى واجنر الذي سددها في مرمى حارس الملك رجب حمزة ليوسع بها السيلية الفارق الى هدفين.

د.25 هدف ملغى للشواهين

الغى الحكم عبدالرحمن الجاسم هدفا للسيلية في الدقيقة الخامسة والعشرين بداعي التسلل بعد اشاره مساعده ماجد لشمري , وبدأ ان هنالك شك كبير  في قرار الحكم المساعد حيث كانت التمريرة من عبدالله المري في الناحية اليمنى للملعب اوصلها الى تيمور الذي حولها في مرمى رجب حمزة ولكن الحكم الغاءه .

د.45 هدف ثالث لازار

كان واضحا ان الفريق السيلاوي يسعى الى زيادة غلته من الاهداف في المباراة بالشوط الاول حيث واصل الفريق في التقدم وشن الهجمات على مرمى الملك وسجل لازار الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة والاربعين بعد تمريرة عرضية جميلة وصلته من عبدالله المري قابلها برأسه في مرمى الحارس القطراوي .

د.49 رابع الاهداف للسيلية

الفريق السيلاوي اضاف الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة والاربعين من ركلة جزاء ارتكبها دفاع الملك القطراوي مع عبدالله المري (افضل لاعبي المباراة ) ليتصدى لها الاوزبكي تيمور ويسجل منها الهدف الرابع للشواهين الذين واصلوا في الشوط الثاني بنفس السيناريو من خلال هجمات منظمة وتمريرات دقيقة .

د.62 لازار يسجل مجددا

كان واضحا ان شهية فريق السيلية مفتوحة لتسجيل المزيد من الاهداف حيث واصل الفريق هجومه المنظم خاصة عبر الاطراف من خلال انطلاقات نذير بلحاج في الناحية اليسرى وسجل لازار الهدف الخامس للشواهين في الدقيقة الثانية والستين بعد ان حول تمريرة عرضية جميلة وصلته من عبدالرحمن الحرازي .

د.71 فرصة توسيع الفارق

اضاع السيلية مهرجانا من الاهداف , وكان بامكان الفريق تسجيل المزيد في مرمى الملك القطراوي لو استغل الفرص السهلة التي وجدها واغنر ولازار ومحمد مدثر بعد دخوله في الشوط الثاني , وكانت ابرز الفرص الضائعة في الدقيقة 71 من رأسية ارسلها لازال تجاوزت الحارس رجب حمزة واصطدمت بالقائم .

د.83 ظهور متأخر للملك

الملك القطراوي كان ضائعا في اكثر من 75 دقيقة لم يقدم فيها اي شئ , وظهر الفريق اكثر نشاطا في الدقائق العشر الاخيرة للمباراة وصنع اكثر من فرصة كان ابرزها تسديدة في الدقيقة الثالثة والثمانين من البديل يوسف الكبيسي الذي ساهم في تغير شكل الفريق خاصة في الناحية الهجومية .

 بطاقة المباراة

الفريقان : قطر والسيلية

المناسبة : الجولة السادسة –دوري نجومQNB

الملعب : عبدالله بن خليفة-نادي الدحيل

النتيجة : فوز السيلية 5-1

الاهداف : تيمور(هدفين ) وواجنر ولازار(هدفين) , وبابا توندي لقطر

الحكام : عبدالرحمن الجاسم وخالد عايد وماجد الشمري واحمد صالح

التعليقات

مقالات
السابق التالي