استاد الدوحة
كاريكاتير

الملك الجريح في مهمة صعبة امام السيلية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 28 October 2017
  • 10:08 AM
  • eye 434

يسعى الملك القطراوي لايقاف نزيف النقاط في مباراته بالجولة السادسة لدوري نجوم QNB لكن رغبة الفريق تصطدم بقوة فريق السيلية صاحب العروض الرائعة في الموسم الحالي , المباراة التي تقام على ملعب عبدالله بن خليفة في نادي الدحيل اعتبارا من الساعة الخامسة وعشرون دقيقة يدخلها الفريق القطراوي برصيد ثلاث نقاط فقط بعد ان تلقى اربع هزائم وحقق الفوز في مباراة واحدة كانت امام المرخية .

اما فريق السيلية فهو يعيش فترة ربيع حيث حقق الشواهين الفوز في ثلاث مباريات وخسر اثنتين امام السد والريان , ليجمع الفريق تسع نقاط جعلته على مقربة من فرق المربع , ويريد الفريق تحقيق هدفه باقتحام المربع لذلك سيدخل لقاء الملك وعينه على النقاط الثلاث .

ردة فعل الملك القطراوي

الفريق القطراوي سيدخ مباراة السيلية وهو مطالب باحداث ردة فعل عقب تلقيه للخسارة الرابعة والتي كانت امام الاهلي , وليس هنالك اي خيار امام الفريق سوى العمل للخروج بالنقاط الثلاث والا سيجد نفسه في موقف صعب للغاية وقد يتراجع الى المركز الاخير في جدول الترتيب , لذلك ليس هنالك اي خيارات امام المدرب الارجنتيني كالديرون والذي بات مهددا في ظل تراجع نتائج الفريق في المباريات الاخيرة .

ويعاني الملك القطراوي من ضعف في هجومه الذي يبدو غير قادرا على التسجيل , فالمنظومة الهجومية للفريق القطراوي لازالت ضعيفة مقارنة بخطوط اللعب الاخرى لذلك عمل مدرب الفريق على تصحيح الاخطاء خاصة التي رافقت مباراة الاهلي الماضية وابرزها عجز الفريق عن التسجيل في مرمى الفريق المنافس رغم بعض الفرص التي اتيحت .

ويبذل هجوم الفريق وخط وسطه جهدا كبيرا ولكن الفاعلية امام مرمى الفرق المنافسة لازالت مفقودة ولذلك نجد ان نتائج الفريق تراجعت بشكل واضح في الفترة الاخيرة , وينتظر ان يقوم المدرب كالديرون باجراء بعض التغييرات البسيطة على التشكيلة ولكنه سيعتمد على العماد الاساسي للفريق والركائز التي ظلت تسجل حضورا مع الفريق خلال المباريات الماضية .

وينتظر المدرب من لاعبيه احداث ردة فعل في لقاء السيلية خصوصا وانه لم يعد هنالك اي خيارات للفريق سوى العمل لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من مباراة الجولة القادمة .

السيلية واستعادة نغمة الانتصارات

فريق السيلية خسر في الجولة الماضية بصعوبة امام الريان وبنتيجة هدف وحيد , وواصل الفريق في الجولة الماضية تقديم مستوياته العالية ويطمح في الجولة السادسة للعودة واستعادة نغمة الانتصارات في مواجهته امام الفريق القطراوي , وبعد ان سجل تالقا واضحا في المباريات الماضية لايريد الشواهين العودة والتراجع الى الخلف , ولذلك يتوقع ان يدخل الفريق مباراة الملك باحثا عن الثلاث نقاط التي تعني له الكثير في سباق السعي للوصول الى مربع الكبار وهو قد دخل في منافسة قوية امام ام صلال .

مدرب الفريق سامي الطرابلسي عمل على تصحيح الاخطاء التي رافقت لقاء الريان الاخير , حيث عمل الفريق على زيادة الانسجام بين المجموعة خصوصا وان الفريق دعم صفوفه قبل الجولة الماضية بصفقتين بعد انضمام عبدالرحمن الحرازي وبارو صديقي للفريق قادمين من صفوف الريان .

وينتظر ان يدخل الفريق السيلاوي مباراته امام الملك القطراوي بصفوف مكتملة , كما تتوفر للمدرب خيارات عديدة على دكة البدلاء وهو ما يعزز من موقف الفريق الذي يريد استغلال قوته الكبيرة لتحقيق الفوز الرابع له في دوري الموسم الحالي , ويعتمد الفريق على ابرز لاعبيه في الموسم الحالي فاغنر اضافة الى دراجوس ومحمد مدثر وعبدالكريم سالم العلي ونذير بلحاج وغيرهم من العناصر التي تلعب في التشكيلة الاساسية للفريق والتي قدمت معه مستويات عالية في المباريات الماضية .

بطاقة المباراة

الفريقان : قطر والسيلية

المناسبة : الجولة السادسة –دوري نجومQNB

الملعب : عبدالله بن خليفة-نادي الدحيل

التوقيت : 5:20

**********************************************************

                                              رجب

             الجابري                      طيبي                     ابكر

 

 

 

الهاشمي 67     جالو 20       ابراهيم 22    عبدالعزيز 24    جاسمي 6

                 حبيبو                     توندي

________________________________________________

                              تيمور

          المري           فاجنر                لازار

                 مجدي       نذير

العبيدلي    دراجوس         غانم        عبدالكريم

                  عبدالرحمن         

التعليقات

مقالات
السابق التالي