استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يعزز موقعه بالمربع الذهبي

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 28 October 2017
  • 10:05 AM
  • eye 633

فاز أم صلال على الخور بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB.

ويدين صقور برزان بالفضل في تعويض الخسارة القاسية التي تلقوها في الجولة الماضية على يد الدحيل 1-4 إلى اللاعب جدو الذي أحرز الهدف الوحيد في الدقيقة 49 من المباراة..

ورفع أم صلال الذي حققه فوزه الرابع في البطولة  رصيده إلى 13 فصعد إلى المركز الثالث مؤقتا بينما تراجع الخور الذي  تجمد رصيده عند 4 نقاط بعد أن حصد خسارته الثالثة على التوالي والرابعة في البطولة  إلى المركز التاسع.

++++++++++++++++++++++++

 

د 19: الفرصة الأولى

سنحت لأم صلال أول فرصة مهمة في الشوط الأول عندما قام لاعب الوسط عادل علوي بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء إتجاه المرمى غير أن الحارس كلود أمين لوكونت نجح في إبعادها إلى الزاوية.

د 29: في الشباك الخارجية

حصل الإيفواري يانيك ساغبو مهاجم أم صلال على فرصة مواتية جدا لإفتتاح باب التهديف لصالح فريقه عندما تسلم الكرة بقرب مرمى الخور إلا أنه سدد في الشبكة الخارجية اليسرى بدل أن يضعها داخل المرمى.

د33: لوكونت يتألق

ـ أنقذ الحارس لوكونت فريقه الخور من تلقي هدف بعد تمكن من التصدي بإرتمائة رائعة للتسديدة القوية التي أطلقها ساغبو من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليمنى وتحويلها إلى ضربة زاوية لم يسفر تنفيذها عن أي جديد بالشوط الأول.

++++++++++++++++++++++++

 

د 46: أول تهديد للخور

هدد الخور لأول مرة مرمى أم صلال بعد أن لعب لاعب الوسط سيد حسن برأسه الكرة التي إرتقى إليها إثر تنفيذ صاتع الألعاب البرازيلي مادسون لضربة زاوية من الجهة اليسرى غير أن جدو أبعدها قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.

++++++++++++++++++++++++

 

49: الهدف التقدم

قام رامي فايز الظهير الأيسر لأم صلال بتمريرة عرضية  فنجح جدو في السيطرة على الكرة بقرب المرمى  رغم مضايقته من طرف مدافع للخور وتمكن من إفتتاح باب التهديف بكل سهولة.

++++++++++++++++++++++++

 

د53: فوق العارضة

تصدي ساغبو لتنفيذ ضربة خطأ مباشرة من مشارف منطقة الجزاء إحتسبها الحكم عبد الهادي الرويلي لصالح فريقه غير أن الكرة علت بقليل العارضة.

++++++++++++++++++++++++

 

د62:زيدان بالمرصاد

إنبرى مادسون لركلة خطأ مباشرة من حوالي 27 متر ونفذها بقوة بإتجاهه المرمي غير أن الحارس باسل زيدان كان لها بالمرصاد وإستطاع إبعاد الكرة بقبضتي يديه.

د90+ 3: هدف ضائع

- سنحت الفرصة لأم صلال في الوقت بدل الضائع لمضاعفة النتيجة عندما  إنفرد ماهر يوسف بالحارس لوكونت غير أنه فضل التمرير لعبد العزيز اليهري الذي لعب الكرة خارج المرمى..

 

**************************************

بطاقة المباراة

التاريخ: 28 أكتوبر 2017

الفريقان: أم صلال والخور

المناسبة: الجولة 6

النتيجة:1-0 لأم صلال

الهداف:جدو د49 « أم صلال »

لإنذارات: المواس « أم صلال »

******************************

محمود جابر: حققنا المطلوب

شدد  المصري محمود جابر مدرب أم صلال على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على الخور وأبدى رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه رغم صعوبة المباراة.

وقال جابر في المؤتمر الصحفي أن الفوز كان مطلوبا وأنه توقع   صعوبة المواجهة بين الفريقين  لأنهما كانا يتطلعان للتعويض.

وأضاف أن الخور  لعب في منتصف الملعب وكان يعتمد على دفاع المنطقة فصعب على أم صلال  المهمة  في الشوط الأول رغم أن كان الأكثر إستحواذا على الكرة ولكن بشكل سلبي  قبل أن ينجح في إحراز هدف الفوز في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وأكد المدرب المصري أنه لايهتم حاليا بالمركز الذي يحتله فريقه في الترتيب بل قدر إهتمامه بالعمل على  تقريب فريقه  من فرق المقدمة وتوسيع الفارق عن الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب.

 

++++++++++++++++++

 

 

لوران بانيد: أصبحنا في وضعية صعبة

 عبر لوران بانيد مدرب الخور عن خيبة أمله بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه الذي  بذل مجهودا جيدا حسب رأيه.

وقال أن الخور تلقى الهدف  بسبب غياب التركيز في لحظة معينة  بينما كان يستحق التعادل علي الأقل.

وأكد المدرب الفرنسي أن فريقه آصبح في وضعية صعبة وأن يدفع في كل مرة ثمن الأخطاء التي يرتكبها.

 وعن مستقبله مع الفرسان قال آنه  يحاول أن يجد الحلول لفريقه ويركز على تحسين أدائه و نتائجه ولا يشغل نفسه بوضعيته ومصيره..

التعليقات

مقالات
السابق التالي