استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يستعيد الصدارة وأم صلال يتلقى أول خسارة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 22 October 2017
  • 9:59 AM
  • eye 593

استعاد الدحيل صدارة دوري نجوم QNB بفوزه الكبير على ام صلال باربعة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة , اللقاء الذي جرى على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة شهد افضلية واضحة للدحيل والذي سجل اهدافه عبر نام تاي هي د.5 ويوسف العربي  (هدفين ) د.39 و67 ويوسف المساكني د.70 , بينما سجل لام صلال البديل بزمان خوبياري في الدقيقة 87 .

ورفع الدحيل رصيده الى 15 نقطة من خمسة انتصارات في المركز الاول بفارق الاهداف عن السد , بينما تراجه ام صلال الى المركز الرابع برصيد 10 نقاط وتلقى الفريق اول خسارة له بعد مرور خمس جولات .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.5 هدف نام تاي

 

كشر الدحيل عن انيابه مبكرا عندما افتتح الكوري الجنوبي نام تاي هي باب التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد ان ترجم هجمة منظمة بدأت من وسط الملعب عندما مرر كريم بوضياف الكرة الى المعز علي في الناحية اليمنى والذي دخل منطقة جزاء ام صلال وتخطى الدفاع قبل ان يرسلها الى الكوري الجنوبي الذي حولها في مرمى باسل زيدان بسهولة .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.17 المواس يضيع التعادل

 

اضاع السوري محمود المواس فرصة كبيرة لتعديل النتيجة لام صلال في الدقيقة السابعة عشرة بعد هجمة منظمة بدأت من يانيك ساغبو الذي مررها الى ذياب العنابي والذي انطلق بالكرة قبل ان يمررها عرضية تجاوزت دفاع الدحيل ووجدت المواس الذي سددها ضعيفة في يد الحارس خليفة ابوبكر ليهدر فرصة مهمة كانت سوف تعيد الصقور للمبارة .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.26 ساغبو يتلاعب بالدفاع

 

تلاعب الايفواري يانيك ساغبو بدفاع الدحيل في اكثر من فرصة , وقام اللاعب بدور كبير في صناعة الفرص تباعا , وكانت الفرصة الابرز التي تلاعب فيها اللاعب بدفاع الدحيل في الدقيقة السادسة والعشرين عندما تخطى دامي تراوري وارسل كرة عرضية على طبق من ذهب لرامي فايز المنطلق من الخلف لكن هذا الاخير اهدرها بشكل غريب .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.32 باسل يتألق

 

انقذ الحارس باسل زيدان فريقه من اكثر من هدف محفف للدحيل , وجاءت تدخلات الحارس في الوقت المناسب لتمنع لاعبي الدحيل من زيادة الفارق , وفي الدقيقة 32 تصدى حارس ام صلال لتسديدة قوية من يوسف المساكني الذي دخل منطقة الجزاء وواجه الحارس , ثم تصدى حارس الصقور ايضا لكرة قوية من نام تاي في الدقيقة 36 بعد تسديدة من داخل المنطقة .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.39 العربي يسجل الثاني

 

كان المهاجم المغربي يوسف العربي مختفيا في الكثير من اوقات الشوط الاول ولم يظهر بمستواه المعروف ولكن اللاعب سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة39 بعد ان حول الكرة العرضية التي وصلته من علي عفيف ليسددها في الزاوية اليمنى للحارس باسل زيدان ويوسع بها الفارق للدحيل الذي نشط في العشر دقائق الاخيرة من الشوط الاول .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.67 جزاء وهدف

 

حصل فريق الدحيل على ركلة جزاء في الدقيقة 67 بعد عرقلة جواد حناش للاعب يوسف المساكني , وتصدى يوسف العربي لركلة الجزاء وسددها بنجاح يمين الحارس باسل زيدان ليضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة , وهو الهدف العاشر للاعب في دوري الموسم الحالي الذي يقف فيه على صدارة الهدافين .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.70 المساكني يبصم بالرابع

 

ظهر يوسف المساكني في الدقيقة السبعين ليبصم بالهدف الرابع للدحيل عندما ترجم كرة عرضية وصلته من يوسف العربي ليحولها في شباك الحارس باسل بسهولة , وكان العربي في وضع يسمح له بالتسجيل وزيادة رصيده من الاهداف لكنه لم يكن انانيا وفضل تمرير الكرة للمساكني الذي كان في وضع افضل يسمح له بالتسجيل وهو ما حدث بالفعل .

+++++++++++++++++++++++++++

 

د.87 اول لمسة

 

سجل بزمان خوبياري هدف تقليص الفارق لا م صلال في الدقيقة السابعة والثمانين , وجاء الهدف من اللمسة الاولى للاعب الذي دخل في الدقائق الخمس الاخيرة , وبعد هجمة منظمة مرر البديل الاخر ابراهيما نداي الكرة الى بزمان الذي انطلق بها داخل منطقة جزاء الدحيل وسدد الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس خليفة ابوبكر .

+++++++++++++++++++++++++++

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان : ام صلال والدحيل

 

المناسبة : الجولة الخامسة –دوري نجومQNB

 

الملعب : ثاني بن جاسم –الغرافة

 

النتيجة : فوز الدحيل 4-1

 

الاهداف : نام تاي ويوسف العربي (هدفين) والمساكني (الدحيل) وبزمان(ام صلال)

 

الحكام : تاماس بوجنار وبالازاس بوزاس واوسكار ليمون وحمد العجي

التعليقات

مقالات
السابق التالي