استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية و "الحليف" في نزال كروي "شريف".. مواجهة خاصة بين التونسي الطرابلسي ولاودروب

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 20 October 2017
  • 10:04 AM
  • eye 493

لقاء التشابه "الغريب"..  هذا هو اختصار المواجهة المرتقبة مساء اليوم الجمعة بين السيلية والريان بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2017/2018.

وتظهر الأرقام (تطابق) شبه كامل بعد الجولات الأربع الماضية حتى في الفارق بين الأهداف كما تظهر أرقام استاد الدوحة.. ويحتل السيلية والريان المركز الخامس و الرابع بدون أي فوارق تقريبا.. ويمكن اعتبارهما يقتسمان المركز الرابع قبل المواجهة المرتقبة.

 

أرقام السيلية والريان في الموسم الحالي

4        المباريات                           4

0        مباريات لم يسجل فيها             0

0        كلين شيت                           0

3        فوز                                  3

1        هزيمة                               1

0        تعادل                                0

12      اهداف له                            14

7        أهداف عليه                         9

10      عدد التغييرات                      10

 

الطرابلسي ولاودروب

سيكون لقاء الجمعة مواجهة خاصة بين التونسي المخضرم في دوري النجوم سامي الطرابلسي والدانمركي الشهير مايكل لاودروب، وهو أيضا اللقاء الخامس بين الرجلين. وتبدو الكفة لصالح لاودروب الذي فاز في 3 مباريات على الطرابلسي بينما كان التعادل حاضرا في مباراة واحدة. وواجه لادودروب منافسه الطرابلسي من ناديين الدحيل (مرتين) والريان مرتين.

السيلية والتقدم

قدم السيلية واحدة من أفضل انطلاقاته في دوري النجوم، فبعد أربع جولات فاز الفريق في 3 مباريات وخسر مرة واحدة ليس هذا فقط بل إن الفريق (سجل) في كل المباريات الأربع ورفع رصيده من التسجيل المتواصل إلى 12 مباراة متتالية واقترب من رقمه القياسي وهو 14 مباراة متتالية.

وإلى جانب الثنائي المعار الجدد، عبدالرحمن الحرازي وبارو صديقي، أمام سامي الطرابلسي خيارات عديدة وإن كان الأقرب للتشكيلة الأساسية الحارس عبدالرحمن محمد عبدالعزيز، عبدالكريم سالم العلي، دراجوس جريجورى، نذير بلحاج، حمد محمد العبيدي، مجدي صديق، غانم هداف القحطاني، فالنتين لازار،  تيمور خوجا، فاجنر ريبيرو، عبدالله محمد المري.

 

الرهيب ومواصل المشوار

أما في الريان، فيعلم مدربه الدانمركي مايكل لاودروب أنه لا بديل عن النقاط الثلاث إذا ما أراد أن يكون لفريقه حظوظا في المنافسة على اللقب خاصة وأن المتصدرين وهما السد والدحيل حصلا على العلامة الكاملة أي 12 نقطة في الاربع جولات الماضية..

لن تخرج تشكيلة لاودروب عن ذات تشكيلة اللقاء الذي اكتسح فيه المرخية برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية والتي تضم: عمر باري،  محمد علاء الدين، موسى هارون، جونزالو فييرا، محمد جمعه العلوي، أحمد السيد عبدالمقصود، كو ميونج جين، دانيال جومو، عبدالرزاق حمدالله، أحمد محمد السعدي، سيباستيان سوريا.

 

بطاقة المباراة

الزمان : الجمعة 19 أكتوبر 2017

الفريقان: السيلية والريان

المناسبة: الجولة الخامسة من دوري النجوم

الملعب : حمد بن خليفة بالنادي الأهلي

التوقيت : 25 : 5 مساء

 

 

ثاني مرة

يقود اللقاء طاقم حكام قطري بقيادة الحكم الدولي خميس الكواري ومعه زاهي الشمري وحمد محمد العجي حمين مساعدين والحكم الرابع محمد عبدالعزيز والحكمين الإضافيين خميس المري وعبدالله العذبين.

وهذه هي المرة الثانية التي يقود فيها الكواري مباراة للسيلية والريان في دوري النجوم وكانت المرة الأولى في القسم الأول من موسم 2010 / 2011 ويومها فاز الريان 2-1.

 

أول مرة

سيلتقي الفريقان السيلية والريان للمرة الثانية على ملعب النادي الأهلي، وسبق لهما أن التقيا مرة واحدة على ذات الملعب وكان ذلك في القسم الأول من موسم 2016 / 2017 ويومها كان التعادل الإيجابي 1-1 حاضرا في المباراة.

 

هل سيشاركان؟

ضم السيلية الثنائي عبدالرحمن الحرازي وبارو صديقي على سبيل الإعارة من الريان ومن غير الواضح ما إذا كان أي من اللاعبين سيكون ضمن قائمة الشواهين في مواجهة الفريق اللذين قدما منه. وفي كل الأحوال فإن السيلية سيواجه "الحليف" الاستراتيجي، في مواجهة ونزال بالطبع "شريف"..

التعليقات

مقالات
السابق التالي