استاد الدوحة
كاريكاتير

غليان في المرخية قبل انعقاد الجمعية العمومية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 18 October 2017
  • 10:06 AM
  • eye 456

تسود حالة من الترقب داخل اروقة نادي المرخية قبل انعقاد الجمعية العمومية الحاسمة والمقررة يوم غدا الخميس للتصويت على سحب الثقة من رئيس النادي ونائبه , وكانت الجمعية العمومية تأجلت من يوم الخميس الماضي بسبب عدم اكتمال النصاب حيث حضر 41 عضوا وكان المفترض اكتمال النصاب في حال حضور 42 , وهو ما اثار حالة من التوتر الكبيرة بعد ان اتهم علي المسيفري المرشح لرئاسة النادي ومجموعته مجلس الادارة الحالي بالتسبب في افشال العمومية .

 

وخلال الايام الماضية كانت هنالك حالة من الشد والجذب بين الطرفين اللذين تبادلا الاتهامات عبر وسائل الاعلام , وبادر منصور النعيمي المدير التنفيذي في النادي بتوجيه اتهام الى مجموعة المسيفري مؤكد انها تسعى لاحداث مشكلة في يوم الجمعية , ليرد عليه جميل عبيد الذي اشار الى ان النعيمي يسعى لافتعال ازمة .

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

عمومية عاصفة منتظرة يوم الخميس

الجمعية العمومية المقررة يوم الخميس المقبل يتوقع ان تكون حاسمة سواء ببقاء مجلس الادارة الحالي الذي يرأسه السيد مبارك النعيمي او انتخاب السيد علي حمد المسيفري الذي تقدم باوراقه قبل فترة وكشف عن برنامجه لادارة النادي , وبعد اجتماع الخميس الماضي بدأت مجموعة المسيفري في ترتيب صفوفها من جديد على امل ان يكتمل النصاب القانوني في العمومية المقبلة ويتم حسم الصراع على مجلس ادارة النادي .

 

على الجانب الاخر نجد ان ادارة النادي الحالية اكدت انها مطمئنة لموقفها وانها تثق في قدرة اعضاء الجمعية العمومية لاختيار الافضل , لذلك باتت هنالك حالة من الترقب والانتظار لما سيسفر عنه الاجتماع الذي تمت دعوة الاعضاء له من جديد بهدف الحضور الى مقر النادي اعتبارا من الساعة السابعة مساءا .

 

منصور النعيمي : هنالك حملة لتخريب النادي

 أكد منصور بن راشد النعيمي المدير التنفيذي لنادي المرخية أن إدارة ناديه برئاسة مبارك النعيمي تلقت تهديدات من الأعضاء الجدد والقدامى وبعض مشجعي المرخية بتوعدهم غدا الخميس بمجلس إدارة النادي أثناء انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، مضيفا: إننا أبلغنا جميع الجهات الأمنية والجهات المسؤولة عن الرياضة عن هذه التهديدات.

 

وكشف النعيمي في تصريحاته أن جميل عبيد عضو الجمعية العمومية مازال ومعه بعض الأعضاء الجدد والتابعين لهم يحرض ضد إدارة النادي بتصريحات غير مسؤولة عبر وسائل الإعلام المختلفة، والعمل على التشويش على مجلس إدارة النادي وعرقلة عمله بشكل واضح خلال الفترة الحالية.

 

وقال المدير التنفيذي للمرخية: نحن كإدارة النادي غير مسؤولين عما يحدث أثناء انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، وما سوف يحدث من مشاكل نحن في غنى عنها، مؤكدا أن الجميع تحلى بضبط النفس الأسبوع الماضي في حضور مندوبي وزارة الثقافة والرياضة.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

جميل عبيد : النعيمي يسعى لافتعال ازمة قبل العمومية

من جانبه اكد السيد جميل عبيد امين سر نادي المرخية السابق ان المدير التنفيذي للنادي منصور النعيمي يسعى لافتعال ازمة قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية المقررة الخميس المقبل وذلك للتصويت على سحب الثقة من رئيس النادي ونائبه , وجاءت تصريحات عبيد ل(استاد الدوحة ) ردا على تصريحات منصور النعيمي اليوم والتي اشار فيها الى ان اعضاء الجمعية العمومية سيحدثون مشكلة في اجتماع الخميس .

 

واضاف جميل عبيد : السيد / منصور ( الذي صرّح ) هو من افتعل المشكلة الخميس الماضي وهذا مثبت بموجب محضر شرطة العاصمة , ومن يتقدم للحضور والتصويت والمشاركة بشكل حضاري وراقي كما حدث في الإجتماع السابق لا يتصور منه ذلك

 

وتابع : الجزم بما ( سيحدث ) لعله يعني أن هناك تحضير من قبلهم بإستفزاز الطرف الثاني وذلك لإثبات ادعائهم, ونحن لم يتم طلب رأينا ( كطرف ثان ) في هذا الجانب لتوضيح الصورة للمتابعين الذين صُدموا من التصريح ولم يجدوا تعليقاً من جانبنا, وأعتقد انه كان يفترض أن يُطالبون من قبل الجهات الرسمية بإثبات وجود تهديدات ( وهذا مصطلح دخيل على المجتمع بشكل عام والرياضة بشكل خاص ) أو يكونون موضع اتهام بإثارة البلبلة والفوضى .

 

وقال ايضا : أما نحن فنتمسك بمبادئنا وأخلاقياتنا تحت كل الظروف ، وننافس بشرف ، وندعو الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير .

التعليقات

مقالات
السابق التالي