استاد الدوحة
كاريكاتير

واصل توهجه وحقق فوزه الثالث .. ام صلال يقسو على العربي برباعية !!

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 15 October 2017
  • 10:14 AM
  • eye 512

حقق ام صلال فوزا كبيرا على العربي باربعة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري نجومQNB على ملعب ثاني بن جاسم في الغرافة , وواصل صقور برزان توهجهم في المنافسة بفوز ثالث , وسجل اهداف ام صلال المهاجم الايفواري يانيك ساغبو ثلاثية (هاتريك)  في الدقائق 7 و41 و57 وعادل الرحيلي د.60 وسجل للعربي مارديك مارديكيان في الدقيقة 75 .

 

وشهدت المباراة افضلية واضحة لصقور برزان الذيت قدموا عرضا مقنعا , ورفع ام صلال رصيده الى عشر نقاط من ثلاثة انتصارات على الخريطيات والاهلي والعربي وتعادل مع الغرافة , بينما بقى العربي برصيد ثلاث نقاط من فوزه على الملك القطراوي في الجولة الثالثة .

 

د.7 هدف اول لساغبو

لم يحتاج ام صلال للكثير من الوقت ليفتتح التسجيل عبر مهاجمه الايفواري يانيك ساغبو والذي استغل كرة بزمان عوض والذي توغل بكرة داخل المنطقة وواجه الحارس مهند نعيم الذي تصدى للكرة على مرتين قبل ان تجد ساغبو والذي حولها في المرمى ليتقدم بها صقور برزان بالهدف الاول في المباراة وتكون بدايتهم بسيناريو مثالي للغاية .

 

د.41 هدف الصقور الثاني

واصل ام صلال افضليته في المباراة وسجل يانيك ساغبو الهدف الثاني لفريقه في المباراة في الدقيقة 41 بعد هجمة سريعة بدأت من وسط الملعب وصلت الى محمد السيد جدو والذي مررها بدوره الى المهاجم الايفواري داخل المنطقة ليسددها هذا الاخير في الزاوية اليمنى للحارس مهند نعيم ليوسع بها صقور برزان الفارق قبل نهاية الشوط الاول .

 

د.57 هدف ثالث لساغبو

اعتمد ام صلال على الهجمات المرتدة السريعة في الشوط الثاني بعد تقدمه بهدفين , ونجح ساغبو في مواصلة تالقه وسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة السابعة والخمسين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد ان مرر له السوري المواس الكرة ليسددها قوية في مرمى مهند نعيم .

 

د.60 هدف عادل الرحيلي

واصل ام صلال الاداء القوي والهجوم السريع على مرمى العربي , وسجل المدافع المغربي عادل الرحيلي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الستين بعد تمريرة عرضية متقنة وصلته من محمود المواس ليحولها برأسه في الزاوية اليمنى للحارس مهند نعيم ليوسع صقور برزان الفارق .

 

د.75 هدف تقليص الفارق

سجل السوري مارديك مارديكيان هدف تقليص الفارق للعربي في الدقيقة الخامسة والسبعين بعد مجهود فردي كبير اثر تقدمه بكرة من خارج منطقة الجزاء ليسددها في الزاوية اليمنى للحارس باسل زيدان , وكانت الهجمة بدات من تنفيذ ضربة خطأ وكرة متبادلة بين مارديكيان وخلفان .

 

 بطاقة المباراة

الفريقان : ام صلال والعربي

المناسبة : الجولة الرابعة –دوري نجومQNB

الملعب : ثاني بن جاسم –الغرافة

النتيجة: فوز ام صلال 4-1

الاهداف : يانيك ساغبو (هاتريك) وعادل الرحيلي(ام صلال)ومارديكيان(العربي)

الحكام : خميس الكواري وسعود احمد وزاهي الشمري وخالد ممدوح

التعليقات

مقالات
السابق التالي