استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يقلب تأخره أمام الخريطيات لفوز ثمين !

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 15 October 2017
  • 10:06 AM
  • eye 652

قلب السيلية تأخره أمام الخريطيات بهدف الى فوز بهدفين في اللقاء الذي جرى على استاد حمد بن خليفة في النادي الأهلي لحساب الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB  ليرفع الشواهين رصيدهم الى النقطة التاسعة ، في حين تجمد رصيد الخريطيات عند النقطة اليتيمة وراوحوا مكانهم في المركز العاشر برصيد نقطة وحيدة.

 

--------------

د37

عكس المجريات

ظل السيلية الطرف الأفضل طيلة أحداث الشوط الأول بعدما كان الأكثر استحواذاً ووصولاً من مناطق الخريطيات الذي وجد نفسه مجبرا على التراجع للمواقع الدفاعية والإعتماد على مرتدات خجولة ..وفي الوقت الذي كان فيه أشبال سامي الطرابلسي الأقرب للتسجيل خصوصا بعدما أصاب تيمور خوجا الشباك الصغيرة من تسديدة قوية من داخل المنطقة، كانت الأمور تسير في الإتجاه المعاكس عندما صاغ أنو ديبا هجمة مرتدة ومرر الكرة صوب رشيد تيبر كنين الذي راوغ المدافع دراغواس وسدد كرة زاحفة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس عبد الرحمن محمد هدفا السبق للصواعق في الدقيقة 37 .

----------

د40

رد سريع

يبدو وأن السيلية كان ينتظر التأخر حتى يعرف النجاعة الهجومية، ذلك ان ثلاث دقائق فقط كانت كافية للتعديل عندما كسب فاغنر رينار كرة ثابتة من الجهة اليمنى أنبرى لها بنفسه وأرسها على رأس تيمور خوجا غير المراقب وضعها هذا الأخير براسه في شباك الحارس أحمد سفيان في الدقيقة 40 هدفاً اعاد الأمور الى حالها من حيث أفضلية أشبال سامي الطرابلسي .

------------

د65

تقدم ونقص عددي

لم يختلف سيناريو الشوط الثاني عن سابقه حيث الأفضلية السيلاوية الواضحة التي توجت بهدف ثان عندما إنسل البديل محمد مدثر من الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية قابلها فاغنر بتسديدة قوية كما جاءت لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى الحارس أحمد سفيان في الدقيقة 65 .

ولان المصائب لا تأتي فرادى فقد أصاب صفوف الخريطيات نقص عددي عقب التأخر بثلاث دقائق فقط إثر طرد البديل أحمد عبد الحي لإعثاره مهاجم السيلية فلانتين لازار ومنعه من الإنفراد بالمرمى، فلم يتوان الحكم عبد الهادي الرويلي في إشهار البطاقة الحمراء التي جعلت من مهمة رفاق فاغنر أكثر سهولة في إقتناص فوز جديد .

-------------

بطاقة المباراة

الفريقان : السيلية والخريطيات

المناسبة : الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB

النتيجة: فوز السيلية 2/1

الأهداف : سجل للخرطيات رشيد تيبر كنين د37 ..وللسيلية تيمور خوجا د40 وفاغنر في د65 .

البطاقات: نذير بلحاج ( السيلية ) طرد أحمد عبد الحي مباشرة ( الخريطيات).

الحكام: عبد الهادي الرويلي، يوسف الشمري، حمد العجي، أحمد صالح.

تشكيلة الفريقين

السيلية : عبد الرحمن محمد، غانم القحطاني، عبد الله المري( محمد مدثر)، فالاينتين لازار، عبد الكريم سالم، تيمور خوجا، حمد العبيدي، دراجوس، نذير بلحاج، واغنررينار .

الخريطيات: أحمد سفيان، عبد الرحمن عبد الله، محمد عبد الرب، أنور ديبا، محمد سلام، رشيد تيبركنين، سانجار، عبد الهادي نعمان ( أحمد عبد الحي)، محمود سعد، المهدي الخماسي، الوغو موهي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي