استاد الدوحة
كاريكاتير

حقق فوزه الاول .. الغرافة يعبر الخور بثلاثية !!

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 15 October 2017
  • 9:56 AM
  • eye 547

حقق الغرافة فوزه الاول في دوري نجوم QNB بعد ان عبر الخور بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من المنافسة على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة , وسجل هدفي الفهود دييغو امادو وفلاديمير فايس (هدفين) .

 

وبعد بداية متكافئة شهدت المباراة افضلية للفهود في الشوط الثاني بعد ان اكمل الخور المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد الحارس كلود امين الذي اثر بشكل واضح على مردود الفرسان , ورفع الغرافة رصيده الى خمس نقاط , بينما بقى الخور برصيد اربع نقاط .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

د.11 فرصة اولى للخور

 

سنحت الفرصة الاولى في المباراة لفريق الخور في الدقيقة 11 بعد ان تصدى ماديسون لضربة حرة ثابتة من الناحية اليسرى ارسلها بدقة عالية مرت امام ثنائي خط الدفاع لوسيانو كيستان وخالد نواف وكانت بمثابة فرصة مثالية ومواتية لافتتاح التسجيل والتقدم في المباراة حيث عبرت الكرة بعد ان لامسها خالد نواف وتخرج الى خارج الملعب .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

د.21 امادو يسجل للفهود

 

افتتح دييغو امادو التسجيل لفهود الغرافة في الدقيقة 21 بعد استغلاله لكرة عرضية وصلته من يوسف مفتاح حولها برأسه في الزاوية اليسرى للحارس كلود امين , وجاء تقدم الغرافة بالهدف الاول ليترجم افضليته النسبية في المباراة خلال العشرين دقيقة والتي ضغط فيها الفريق على مرمى الخور من خلال انطلاقات فايس وامادو.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

د.24 طرد الحارس كلود

 

نال حارس الفرسان كلود امين بطاقة حمراء مباشرة من حكم المباراة خميس المري في الدقيقة 24 اثر تدخله على لاعب الغرافة مؤيد حسن , وكان هذا الاخير انطلق بالكرة ليتدخل عليه محمد بدر سيار اولا قبل ان يتدخل ايضا الحارس كلود ليقرر حكم المباراة منحه البطاقة الحمراء ويحل مكانه البديل محمد الجاسر حيث اكمل الخور اللقاء بعشرة لاعبين .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

د.57 هدف ثان للفهود

 

بدأ الغرافة الشوط الثاني بضغط متواصل على مرمى الخور لكن الهجمات لم تشكل خطورة كبيرة , وشهدت الدقيقة 57 هدف الفهود الثاني الذي سجله فلاديمير فايس بعد انفراده بحارس الخور محمد الجاسر اثر تمريرة متقنة من دييغو امادو ليسجل بوضع الكرة في الزاوية البعيدة لحارس الفرسان ليتقدم الغرافة بهدفين دون مقابل .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

د.64 فايس وهدف ثالث

 

واصل الغرافة افضليته في الشوط الثاني مستغلا النقص العددي في صفوف الفرسان , وسجل السلوفاكي فلاديمير فايس الهدف الثالث لفريقه بعد مجهود فردي رائع حيث استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وتقدم بها متخطيا دفاع الخور ويسدد في الزاوية اليمنى للحارس محمد الجاسر ليعلن عن ثالث الاهداف للفريق الغرفاوي .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

د.82 فرصة مضاعفة النتيجة

 

كاد الغرافة في اكثر من مرة مضاعفة النتيجة , وكانت الفرصة الابرز في الدقيقة 82 بعد هجمة منظمة بدأت من البديل عمرو عبدالفتاح الذي تقدم وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الجاسر بابعاده للكرة التي وجدها احمد علاء وسددها مرة اخرى لكن تدخل حارس الفرسان في الوقت المناسب انقذ الموقف ومنع الهدف الرابع .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

د.90 هدف ضائع للفرسان

 

كان الخور قريبا من تقليص النتيجة في الدقيقة 90 اثر انفراد البرازيلي ماديسون بالمرمى وسدد اللاعب الكرة لكن الحارس قاسم برهان تصدى للمحاولة بكل شجاعة وانقذ مرمى فريقه من  هدف محقق كان من الممكن ان يحفظ به الفرسان ماء الوجه بعد تقدم الفهود بثلاثية دون مقابل .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 بطاقة المباراة

 

الفريقان : الغرافة والخور

 

المناسبة : الجولة الرابعة –دوري نجومQNB

 

الملعب : ثاني بن جاسم –الغرافة

 

النتيجة: فوز الغرافة 3-0

 

الاهداف : دييغو امادو وفلاديمير فايس (هدفين)

 

الحكام : خميس المري وطالب سالم وخالد عايد وعبدالله انس

 

بطاقات حمراء : كلود امين (الخور)

 

**********************************************

 

لوران بانيد : طرد الحارس " قصم " ظهرنا !

 

اكد مدرب الخور لوران بانيد ان الطرد الذي تعرض له حارس الفريق كلود امين في مباراة الغرافة كان نقطة تحول ووصفه بقاصمة الظهر خصوصا وان بداية فريقه في المباراة كانت جيدة ولكن اللعب بعشرة لاعبين اثر على مردود الفريق الذي تعرض للخسارة بثلاثة اهداف دون مقابل في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB .

 

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : لعبنا في البداية بشكل جيد ولكننا بعد طرد الحارس كلود واجهنا صعوبات كبيرة رغم محاولتنا مجارة فريق الغرافة الذي استغل النقص .

 

واضاف : عدم اشراك المحترف الايراني سوريش رفيعي يعود لاسباب فنية وتكتيكية , وهو ما تطلب عدم وجوده من البداية , وعن تاثير هذه الخسارة قال : اعتقد اننا قادرون على العودة ورغم الظروف التي نمر بها سنعمل على الاستفادة من بقية العناصر في الدكة للعودة الى الطريق الصحيح .

التعليقات

مقالات
السابق التالي