استاد الدوحة
كاريكاتير

تعادل مثير يحسم مباراة القطراوية والسيلية

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Mon 09 October 2017
  • 10:22 AM
  • eye 452

 تعادل نادي قطر مع السيلية 3-3  في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس QSL.

ورفع الفريق القطراوي رصيده إلى 4 نقاط  في المركز الثالث بينما حصل الفريق السيلاوي على نقطته الأولى في البطولة ليحتل المركز الرابع في المجموعة التي يتصدرها الخريطيات برصيد 6 نقاط متقدما بفارق الأهداف على الغرافة بينما يتذيلها الخور والدحيل بلا رصيد من النقاط.

 

بداية هجومية سريعة

 

 لم يكن الفريقان في حاجة إلى المرور من مرحلة جس لكي يكتشف كل واحد منهما النوايا الهجومية لمنافسه ويقيس إمكانياته وقدراته في خطه الأمامي حيث أنهما إنطلقا في هجمات متبادلة بمجرد أن أطلق الحكم عبد العزيز موسى صافرة بداية المباراة..

 

وكان السيلية البادئ بتهديد المرمى في الدقيقة 3 ولكن نادي قطر لم يتأخر في الرد عليه بقوة في أقل من دقيقة عبر مهاجمه فهد خلفان الذي إنفرد بالمرمى وأطلق من قدمه اليسرى تسديدة أرضية بيد أن الحارس حسن إدريس نجح في التصدي لها..

وأصبحت الأفضلية الهجومية تميل لصالح الفريق القطري بفضل تحركات لاعبيه الثلاثة النيجيري بابا توندي وفهد خلفان وعبد العزيز عادل قبل أن يتوجها بهدف التقدم بكرة رأسية لقائده المدافع الإيراني محمد طيبي إثر ركلة ركنية في الدقيقة 13.

ولم يتأخر نادي قطر في إحراز هدفه الثاني عبر فهد خلفان الذي إستفاد من عرضية لزميله الظهير الأيمن علي جاسمي في وضع الكرة داخل المرمى في الدقيقة 15 رافعا رصيده إلى 4 أهداف بعد أن أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها "الملك" للفوز على الدحيل 5-2 في منافسات الجولة الأولى..

 

عودة قوية للشواهين

 

لم يتأخر السيلية بالعودة في أجواء الشوط الأول بتقليص الفارق في الدقيقة 21 عبر مهاجمه محمد مدثر بل كان الشواهين قريبين جدا في الدقيقة 24 من إدراك التعادل عبر المهاجم الأوزبكي عبدولخوليكوف غير أن الحارس القطراوي رجب حمزة تألق بشكل لافت في إبعاد الكرة ومنعها من أن تسكن شباكه...

 

وإستمر الفريقان في تبادل الهجمات بالوقت المتبقي من الشوط الأول دون أي تغيير في النتيجة.

وبعد 7 دقائق على مطلع الشوط الثاني تمكن السيلية من إحراز هدف التعادل عبر مهاجمه عبدولخوليكوف قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 73.

 

ولكن اللاعب البديل يوسف الكبيسي أدرك بعد دقيقة فقط لنادي قطر التعادل الذي بقي سيد الموقف بين الفريقين إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة.


 البطاقة الفنية

التاريخ:الأحد 8 كتوبر 2017

الملعب: سعود بن عبد الرحمان 

المناسبة: الجولة 2 - المجموعة ب

الفريقان : قطر والسيلية

النتيجة:3-3

الأهداف:طيبي د13وفهد د15 الكبيسي 74  "قطر"

           مدثر د21 عبدولخوليكوف د52و73  "السيلية"

الإنذارات: فهد خلفان "نادي قطر..

التعليقات

مقالات
السابق التالي