استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية يسعى للانفراد بالصدارة في مواجهة العربي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 09 October 2017
  • 10:17 AM
  • eye 430

يسعى المرخية للانفراد بصدارة المجموعة الثانية من كاس QSL عندما يلتقي العربي على ملعب الشمال اليوم , وكان المرخية افتتح مشواره في المنافسة بالجولة الاولى بالفوز على السد بهدفين , واصبح الفريق يطمح لمواصلة مشواره بنجاح لكنه سيصطدم بفريق العربي الذي خرج بتعادل مع ام صلال في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية .

 

وينتظر ان يدفع كلا المدربين بعناصر اقرب الى التشكيلة الاساسية وهو ماحدث في الجولة الماضية عندما لعب المرخية امام السد بتشكيلة ضمت العديد من اللاعبين في الفريق الاول , وهو نفس النهج الذي سار عليه المدرب قيس اليعقوبي عندما لعب امام ام صلال .

 

الفوز هدف الطرفين

يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في المباراة القادمة من واقع الرغبة في تقديم مستويات عالية بهذه البطولة , ونجد ان فريق المرخية تصدر المجموعة الثانية بعد فوزه على السد وأرد المرخية أن يجتاز معاناته بالدوري فلعب في كأس  QSL بالكثير من لاعبيه الاساسيين ، فيما شارك السد بالعديد من الوجوه الشابة من اللاعبين ، ويبدو أن المرخية يهدف من ذلك إلى استعادة الثقة للاعبين والوصول للجاهزية المطلوبة في ظل وجود مدرب جديد تولى المهمة هو أيمن منصور الذي خلف يوسف آدم.

 

فريق العربي في المقابل دفع مدربه التونسي قيس اليعقوبي بقائمة من اللاعبين كانت اقرب الى التشكيلة الاساسية في رغبة من المدرب ليكون فريقه منافسا على لقب هذه البطولة , لكن العربي اصطدم في الجولة الماضية بفريق ام صلال الذي لعب ايضا بتشكيل اقرب الى الاساسي لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل.

 

الفريق العرباوي سيعمل للتعويض بمباراته امام المرخية والتي قد يلعب فيها المدرب ايضا بنفس القائمة التي ظهرت امام ام صلال في ظل حاجة الفريق الى اعداد ونتائجا ايجابية تساعده على تجاوز المرحلة الحالية حتى يكون الفريق في صورة افضل عندما يعود لاستئناف مباريات دوري نجوم QNB عقب فترة التوقف الحالية للمنافسة .

 

بطاقة المباراة

الفريقان : العربي والمرخية

المناسبة : الجولة الثانية –كأسQSL

الملعب : ملعب الشمال

التوقيت : 5:35

التعليقات

مقالات
السابق التالي