استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد أن تعثرا في مستهل المسابقة .. الأهلي وأم صلال يتطلعان للتعويض بالفوز

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 09 October 2017
  • 10:13 AM
  • eye 434

يتجدد اللقاء بين الأهلي وأم صلال بالموسم الحالي عندما يلتقيان مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس QSL بعدما سبق لهما أن تواجها فيما بينهما بالجولة الثالثة من دوري نجوم QNB  قبل أن يتوقف نشاطه بسبب إلتزام المنتخب القطري بلعب مباراتين دولتين وديتين ضمن أيام الإتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا- أمام كل من منتخبي سنغافورة وكوراساو وكان الفوز فيها من نصيب أم صلال  بهدفين دون رد..

 

وسوف يتعثر الفريقان في مستهل مسيرتهما بكأس QSL حيث أن خسر الأهلي أمام الريان بهدفين دون رد. بينما سقط أم صلال بفخ التعادل مع العربي بهدف لمثله...

 

ويحتل صقور برزان برصيد نقطة المركز الثالث بالتساوي مع العربي ولكن خلف الريان والمرخية اللذين يشتركان في الصدارة برصيد 3 نقطة لكل واحد منهما بينما يتأخر الأهلي والسد بلارصيد من النقاط في المركزين الخامس والسادس..

 

الترشيحات ترجح كفة الصقور

سيتنافس الأهلي وأم صلال على تحقيق الفوز الأول في مسابقة كأس QSL من أجل إنعاش حظوظهما في سباق التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما تعثرا في منافسات الجولة الأولى.

 

ويبدو الفوز أقرب إلى أم صلال من الأهلي على الورق وحسب الترشيحات الأولية لعدة أسباب أبرزها أن صقور برزان يوقّعون على بداية جيدة في دوري نجوم QNB ويحققون نتائجا لافتة ويقدمون مستويات مهمة بينما يخيب العميد الآمال فيه بنتائجه الضعيقة جدا ومستوياته الباهتة.

 

فبعد أجراء أول ثلاث جولات حصد أم صلال 7 نقاط  إثر فوزه على الخريطيات 3-1 في الجولة الأولى وتعادله بلا أهداف مع الغرافة في الجولة الثانية قبل أن يستعيد نغمة الفوز في الجولة الثالثة على حساب الأهلي بهدفين دون رد ليحتل بذلك المركز الثالث  خلف الدحيل والسد اللذين يحتلان الصدارة برصيد 9 نقاط...

 

أما الأهلي فيعاني الأمرين بمنطقة أسفل الترتيب حيث أنه يحتل المركز الحادي عشر ماقبل الأخير برصيد نقطة حصل عليهما عقب تعادله بشق الأنفس في مباراته الأولى مع  الغرافة بهدف لمثله قبل أن يخسر أمام الخور بهدفين دون رد وبالنتيجة ذاتها أمام أم صلال.

 

 بطاقة المباراة

التاريخ: الإثنين 9 أكتوبر 2017

الفريقان: الأهلي وأم صلال

المناسبة: الجولة 2 – المجموعة "ب"

الملعب: ملعب الوكرة 

التوقيت: الساعة7  و45 دقيقة

التعليقات

مقالات
السابق التالي